تحميل برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير

تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية مع شبكات Wi-Fi في السنوات الأخيرة في أنها يمكن أن تكون غير آمنة تمامًا إذا لم تكن محمية بشكل صحيح. هذا الخطر أكثر أهمية مما يبدو ، لأنه إذا لم تقم بحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك بشكل صحيح ، فهذا يعني أنه يمكن كشف جميع المعلومات التي ترسلها عبر جهاز التوجيه الخاص بك، ما يعني أنه يمكن اختراقك بسهولة من شخص بالقرب منك. لهذا السبب من الأهمية بمكان أن تتخذ جميع الخطوات اللازمة لتأمين اتصالك، واستخدام كلمة مرور قوية للتأكد من أنك الوحيد الذي يمكنه استخدام جهاز التوجيه حتى لا تكون عرضة لبرامج اختراق الواي فاي الرائجة. هنا الحديث عن أحد هذه البرامج  برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير.

تحميل wpsapp pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير

برنامج اختراق الواي فاي wpsapp pro

هناك العديد من الطرق والتطبيقات التي يمكن من خلالها اختراق الواي فاي عبر هواتف أندرويد او عبر الكمبيوتر، كما ان هناك العديد من الأفراد لا يصدقون هذا الأمر في ظل انتشار العديد من التطبيقات والبرامج الوهمية التي يوهم أصحابها مستخدميها أنه يمكنه الحصول على كلمة سر الواي فاي بضغطة زر، لا يمكن ان ننكر ان هناك العديد من ادوات اختراق الواي فاي على اندرويد الفعالة وعلى رأسها تطبيق wps app pro الذي يعمل على استغلال ثغرة WPS من الهاتف مباشرة، في هذا المقال نقدم لكم النسخة المدفوعة من تطبيق wpsapp pro جاهزة للتحميل من رابط مباشر على موقع ميديا فاير الشهير في ملف apk واحد.

يتوفر برنامج wpsapp pro بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة على متجر التطبيقات والالعاب Google Play، في حين ان النسخة المدفوعة هي الأكثر طلبا والأكثر نجاحا في اختراق الواي فاي على أندرويد ويمكن استخدام wpsapp pro بدون اعلانات مزعجة، لذا في هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر لتنزيل تطبيق wpsapp pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير بضغطة زر، يكفي الانتقال إلى أسفل المقال.

يعمل تطبيق Wpsapp pro النسخة المدفوعة بدون اعلانات كأداة سهلة لفك شبكات الواي فاي التي بها ثغرة wpa عبر صلاحيات الروت أو حتى بدون روت على جميع هواتف اندرويد، ورغم ان نسبة نجاح هذا البرنامج في اختراق الواي فاي ليست بالمرتفعة، إلا أن الكثير من المستخدمين تمكنوا من اختراق الواي فاي على اندرويد باستخدامه، إذ يعتبر الحل الوحيد بعد برنامج Waircut لاختراق الواي فاي على الكمبيوتر.

كيف يعمل برنامج wpsapp pro لاختراق الشبكات؟

يسمح لك تطبيق wpsapp pro بالاتصال بأي شبكة WiFi باستخدام رقم سري يسمى PIN مكوّن من 8 أرقام يستخدم في استغلال ثغرة WPS عبر هواتف أندرويد، لهذا الرقم السري عادة ما يقوم التطبيق نفسه بتوليده آليا، حيث يقوم التطبيق بحساب كلمة السر مباشرة من رقم PIN للعديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروفة لكن ليس جميعها.

تحميل wpsapp pro النسخة المدفوعة آخر إصدار

يستخدم هذا التطبيق العديد من الأدوات لتجربة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر وسهلة الاختراق، وينفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد رمز PIN آليا. كما يقوم بحساب كلمة السر الافتراضية التي تأتي بها أجهزة التوجيه في حالة كان صاحبها لم يقم بتغيير كلمة السر من قبل، ويقوم تطبيق WPS App هذا بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز أيضا في حالة كنت تملك صلاحيات الروت على هاتفك، وفي هذا الصدد تحدثنا في مقالنا المنفصل كيفية معرفة كود الويفي المحفوظ بالهاتف.

تحميل wpsapp pro apk النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير

يمكنك الآن وحصريا تحميل برنامج wpsapp pro النسخة المدفوعة مجانا بآخر اصدار مباشرة من موقع ميديافاير عبر رابط مباشر ثم استخدام التطبيق في اختبار اختراق شبكات الواي فاي من هاتف اندرويد، النسخة الأخيرة معدلة بدون اعلانات وتضم كل مميزات الاصدار المدفوع من برنامج wpsapp pro ويمكنك الوصول إليها من الرابط التالي:

3/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header