تحميل أداة MTK Droid Tool آخر اصدار - عرب فون

تحميل أداة MTK Droid Tool آخر اصدار

أداة MTK Droid Tool هي أداة صغيرة تسمح لك بأداء مهام مختلفة متعلقة بالهواتف الصينية التي تعمل بمعالج MTK، بما في ذلك عمل فلاش للجهاز وإنشاء ملف مبعثر لأي جهاز mediatek، مع خيار الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الروم المثبتة على جهاز الكمبيوتر او الاطلاع على التفاصيل والمعلومات الخاصة بالهاتف وغير ذلك الكثير.
تحميل أداة MTK Droid Tool آخر اصدار

في هذه الصفحة ، نشارك معكم أحدث إصدار بالإضافة إلى الإصدار القديم من MTK Droid Tool الرائعة مع رابط مباشر لتحميلها من موقع ميديافاير، فربما تم تطوير MTK Droid Tool بواسطة مجموعة صغيرة من الأشخاص ذوي، ولكن الأداة الناتجة تعمل بشكل جيد وتكمل الأداة الرسمية Mediatek - SP Flash Tool التي أخذت مكانها بين البرامج الأكثر استخدامًا مع فلاش اجهزة MTK.

ميزات MTK Droid Tool:

عمل روت لهاتف أندرويد: يسمح لك بتجذير جهاز Android  او عمل روت له بنقرة واحدة فقط. ببساطة ، قم بتمكين تصحيح أخطاء USB على جهازك> توصيل جهازك> انقر على زر ROOT في أداة MTK droid.
استعادة النسخ الاحتياطي: تتيح لك الأداة ايضا امكانية عمل النسخ الاحتياطي واستعادة لأي جهاز Android.
النسخ الاحتياطي الروم:
يسمح لك بأخذ نسخة احتياطية كاملة من النظام Stock Firmware وحفظه على الكمبيوتر، والذي يمكن استعادتها عبر الفلاش من الأداة متى أردت.
إنشاء ملف Scatter: يسمح لك هذا الخيار بإنشاء كتل (ملف Scatter) ، الذي يساعدك على عمل فلاش للروم على أي جهاز mediatek.
تصحيح IMEI: تتيح لك ايضا النسخ الاحتياطي واستعادة imei أي جهاز mediatek، والى جانب دعم جهاز Mediatek ، فإنها تدعم أيضًا شرائح مختلفة أخرى.

تحميل أداة MTK Droid Tool:

أداة MTK Droid هي أداة إضافية رائعة يمكن الاستعانة بها في صيانة الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد مع معالج MTK، الأداة تبسط الإجراءات إلى حد كبير وتقوم بعمل فلاش لأجهزة MTK بشكل سريع وسلس، وأيضا توفر للمستخدم خيارات إضافية، يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي:

التعليقات: