تحميل وشرح برنامج lg flash tool لتفليش هواتف إل جي

إعلانات روابط

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android، فيجب أن تكون على دراية ولو بعدد قليل من الأشياء المتعلقة بالصيانة مثل إجراء إعادة ضبط المصنع للهاتف، تفليش الهاتف او عمل روت له اضافة الى مجموعة الاوضاع المتوفرة في الهاتف مثل وضع التحميل Download Mode و وضع الاسترداد او Recovery Mode وايضا لما لا تثبيت الرومات وعمل فلاش للهاتف ككل،  نعم يمكن عمل فلاش بسهولة للعديد من أجهزة Android التي تعتمد على أوامر ADB و fastboot ، فقط يجب عليك استعمال أحد أدوات او برامج الفلاش مثل Samsung Odin بالنسبة لهواتف سامسونج و SP Flash Tool للعديد من الهواتف الصينية، او LG Flash Tool (لـ LG) لبعض الأجهزة التي تحمل OEM-branded محدد.
تحميل وشرح برنامج lg flash tool لتفليش هواتف LG

أداة LG flash tool:

برنامج LG Flash Tool هو أداة تمكنك من تثبيت الرومات الرسمية التي تأتي بصيغة KDZ و TOT على هواتف ال جي، فإذا كان هاتفك اندرويد من شركة LG يمكنك عمل فلاش له او تثبيت روم رسمي مباشرة باستخدام أداة LG Flash Tool، شريطة ان يكون الروم رسمي وتم تحميله من موقع LG للرومات حيث تكون لاحقته إما .KDZ أو .TOT، عملية الفلاش هذه يمكن الاستعانة بها في اصلاح اي مشكل في النظام مثل مشكلة Bootloop او حتى عمل Downgrade او Upgrade.

تتوفر العديد من الاصدارات والنسخة من برنامج LG Flash Tool، ويسهل التعامل مع جميع النسخ في حالة كنت قد سبق لك وتعاملت مع احدى النسخ.

شرح برنامج lg flash tool:

حسنا، سنحاول في هذه الفقرة ان نشرح لكم طريقة استعمال هذه الأداة في عمل فلاش لهواتف ال جي وتمرير الرومات الرسمية بعد تحميلها من الموقع الرسمي.
متطلبات:
  • كمبيوتر ويندوز.
  • تثبيت ADB و fastboot على الكمبيوتر.
  • قم بتنزيل أحدث إصدار من LG Flash Tool من روابط التنزيل أسفله.
  • ملف Megalock.dll ليحل محل في موقع الملف.
  • تثبيت أحدث إصدار من برنامج تشغيل جهاز USB.
  • اجمع كابل بيانات USB يتناسب مع هاتفك الذكي.
كيفية الاستعمال:

بعد حصولك على المتطلبات أعلاه وتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من برنامج LG USB وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتحميل برنامج الفلاش من الروابط اسفله، ثم قم باستخراج الملف المضغوط وقم بفتح البرنامج على الكمبيوتر.

قم بإغلاق الهاتف وقم بتشغيله على وضع التنزيل Download Mode بالضغط مع الاستمرار على زر التشغيل وزر رفع او خفض الصوت حسب الجهاز.

Download Mode
قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر باستخدام كابل بيانات USB.

قم بتحميل ملف الفلاش KDZ الذي تم تنزيله الى الاداة بالنقر فوق منطقة ملف KDZ المحددة.


بمجرد تحديد ملف البرنامج الثابت بالامتداد .kdz ، انقر فوق زر "CSE Flash" او "Normal Flash" لمتابعة الفلاش.
لمعلوماتك ، فإن زر "Normal Flash" لا يمسح البيانات ويقوم زر "CSE Flash" بمسح البيانات كليا. إذا كان هدفك هو التحديث إلى روم جديد يمكنك ان تفعل ذلك مع خيار "Normal Flash" فقط.
تحميل وشرح برنامج lg flash tool لتفليش هواتف LG

انقر فوق زر " Start" ثم قم بملء التفاصيل المطلوبة من النموذج مثل الدولة واللغة (لا تضع علامة على خيار Smart phone Upgrade لانها خاصة بهواتف ويندوز فون.)

تحميل وشرح برنامج lg flash tool لتفليش هواتف LG

اضغط على زر OK وانتظر حتى تكتمل العملية دون تشغيل الجهاز.

تحميل وشرح برنامج lg flash tool لتفليش هواتف LG

بمجرد الانتهاء من عملية الفلاش بأكملها، فإنه سيتم اشعارك بأن العملية قد اكتملت وتم عمل فلاش لجهازك.

تنزيل برنامج lg flash tool:

هنا حيث نعرض لكم جميع الاصدارات الخاصة بالأداة مع اصلاح جميع المشاكل، يمكنك عبر الروابط التالية تنزيل إصدارات LG Flash Tool 2019 و 2018 و 2016 و 2015 و 2014 مباشرة للبدأ في عمليات الفلاش والإصلاح على هواتف و تابلت ال جي.
LG_Flash_Tool_2014.zip
Setup_LGFlashTool_2.0.1.5.zip
Setup_LGFlashTool_2.0.1.6-ieatacid.zip
Setup_LGFlashTool_2.0.2.5.zip
Setup_LGFlashTool_1.8.1.1023.zip
ملف MegaLock.zip
نقدم لكم ايضا الاصدار المعدل من اداة lg flash tool الاخيرة حيث تم التخلص من واجهة تسجيل الدخول الى البرنامج ويتم فتحه مباشرة دون طلب username و password، لن تحتاج إذا بعد تحميل الاصدار المعدل من الاداة الى اي اسم وكلمة المرور بل يتم الدخول الى واجهة الفلاش مباشرة، النسخة المهكرة هنا تحل الرقم LG Flash Tool 2.0.1.6 وهو الاصدار الاخير من اداة الفلاش الخاصة بهواتف ال جي، يمكنك تحميلها من الرابط التالي:
LGFlashTool_patched.zip

التعليقات: