برنامج aloha للايفون والاندرويد - متصفح مع VPN مجاني

إعلانات روابط

السلام عليكم ورحمة الله، لا شك انك تستخدم متصفح جوجل كروم على هاتفك اندرويد وحتى ايفون او ربما تستخدم متصفح Safari، وان كنت من مستخدمي هواتف سامسونج، ربما تستخدم تطبيق Samsung Browser، على اي تبقى هذه هي المتصفحات الأشهر في عالم الهواتف الذكية اضافة الى اوبيرا و فايرفوكس، لكن ماذا ان كان هناك تطبيق متصفح جديد يقدم أفضل بكثير مما تقدمه هذه التطبيقات المذكورة؟ دعونا هنا نقربكم اكثر من تطبيق متصفح ألوها  aloha - متصفح مع خدمة VPN مجانية تمكنك من تصفح الانترنت بحرية كاملة مع فتح جميع المواقع المحظورة دون الحاجة الى تطبيقات خارجية.
 برنامج aloha للايفون والاندرويد - متصفح مع VPN مجاني

تطبيق Aloha Browser هو متصفح جديد يركز على السرعة والخصوصية في عالم الانترنت، ويتوفر التطبيق على كل من هواتف ايفون واندرويد بشكل مجاني، يمكن استخدامه في العديد من المهام مثل فتح المواقع المحجوبة في بلدك، تصفح الانترنت بشكل أكثر أمانا، تشفير البيانات في الشبكة والعديد من الميزات الاخرى، هذا لأن التطبيق يوفر VPN مجاني مدمج مع المتصفح بشكل مباشر يمكنك الاستفادة منه دون الحاجة الى تثبيت تطبيق VPN مغاير، تطبيق ألوها يوفر متصفح مع VPN في وقت واحد.

مميزات برنامج aloha:

  • امكانية التحميل من اليوتيوب وحفظ الفيديو في ملف الكاميرا
  • خدمة VPN مجانية وغير محدودة
  • تحميل وحفظ ومشاهدة الفيديو والموسيقى في الخلفية
  • امكانية قفل صفحات الانترنت الخاصة بواسطة البصمة او رقم سري
  • ميزة الامان العالي وعدم الاطلاع او مشاركة خصوصيتك

شرح برنامج aloha:

حسنا، بعد ان تعرفنا على أبرز ميزات التطبيق، دعونا هنا نقشرح تطبيق Aloha Browser كامل وكيفية استخدامه للاستفاجة من خدمة VPN مجانية اثناء التصفح، رغم ان التطبيق سهل جدا ولا يحتاج الى شرح، الا اننا سنحاول ان نقربك اكثر من كيفية استخدامه على اي هاتف اندرويد و ايفون.

كما قلت، تطبيق aloha لا يحتاج الى شرح، يكفي تحميل التطبيق من الروابط اسفل المقال ثم فتحه من قائمة التطبيقات على هاتفك، بعدها ستجد قائمة المواقع الاكثر زيارة، او يمكنك استعمال خانة البحث للدخول إلى أي موقع حول العالم كما في كل المتصفحات.

يمكنك تفعيل VPN على برنامج aloha مباشرة بالغط على زر الفلاش بجانب خانة البحث كما في الصورة التالية، وهذا كل شيء.
 برنامج aloha للايفون والاندرويد - متصفح مع VPN مجاني

يمكنك التأكد من ان VPN الخاص ببرنامج الوها يعمل بشكل جيد، وذلك بزيارة أحد مواقع كشف الآيبي مثل http://iplocation.net، ستلاحظ انه يتم اكتشافك على الانترنت على انك متصل من موقع و بلد غير لدك الحقيقي، وهو ما يعني ان VPN شغال.

برنامج aloha premium:

يقدم aloha خدمة VPN مجانا، لكن تبقى الخدمة المجانية محدودة، وللحصول على بريميوم VPN تحتاج الى الدفع والاشتراك في aloha premium بعدها ستحصل على الميزات التالية:


  • خوادم VPN جديدة لامعة مخصصة لمستخدمي بريميوم فقط، في مواقع مختلفة حول العالم، حيث يمكنك تحديد بلد الخادم الذي تريده. إن لم يكن لديك تفضيل محدد ، بإمكانك إعداده للاتصال بخادم بريميوم الأسرع بالنسبة لك.
  • لديك ايضا خيار التصويت للموقع التالي، فلا تقلق إذا كنت لا ترى البلد الذي تريده - ما عليك سوى طلبه وسيكون هناك قريبًا، كما ان كل خادم يحتوي على اتصال 1 Gbit ويعمل بأفضل تشفير متاح لجهازك. لا يوجد تسجيل الدخول، كالعادة.
  • بالنسبة إلى أكثر المستخدمين المعنيين بالخصوصية، قمت الشركة أيضًا بإضافة خيار بدء VPN تلقائيًا مع متصفح الوها. لن ترسل أي طلب إلى الإنترنت دون حماية.
  • خدمة VPN الممتازة رائعة للغاية، حيث قررت الشركة السماح لك باستخدامها في أي تطبيق على هاتفك، فقط قم بتشغيل خيار VPN واسع للهاتف، وسيتم حماية هاتفك دائمًا.
  • ايضا مع الوها بريميوم، سيكون بإمكانك تعيين رمز مرور (مع دعم البصمة) في مجلد فردي لحماية إضافية. فقط اضغط على "..." واختر قفل من القائمة، كما يعمل اشتراك البريميوم أيضًا على تعطيل الإعلانات في جميع المواقع على المتصفح وكذلك في جميع التطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج aloha:

يتوفر تطبيق الوها مجانا على كل من متجر التطبيقات جوجل بلاي و App Store، يمكنك تحميله مباشرة من المتجر حسب الروابط التالية:
Aloha Browser - Android
Aloha Browser - iPhone/iPad

التعليقات: