تحميل برنامج Avast Mobile Security للاندرويد النسخة المدفوعة

نوراليقين
الحماية هي الاساس دائما، وقبل ان تقع في فخ الفيروسات فيجب ان نقول ان الوقاية خير من العلاج، فلا بد ان تكون بدراية تامة عن تطبيقات او برامج مضادات الفيروسات وكذا طرق التجنب من الفيروسات يدويا باعتبار ان برنامج الحماية الاقوى على كل الأجهزة الذكية هو عقلك، معنا اليوم برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد يحمل اسم افاست ومن لا يعرفه، وهو البرنامج الذي يتوفر منذ زمن بعيد على الكمبيوتر ايضا، ويمكنك من هذا المقال تحميل برنامج افاست للاندرويد برابط مباشر.
تحميل برنامج افاست للاندرويد كامل مع التفعيل

برنامج Avast Mobile Security - Antivirus & AppLock للاندرويد:

يعد تطبيق Avast Mobile Security - Antivirus & AppLock واحدًا من أقوى برامج مكافحة الفيروسات المتاحة لهواتف اندرويد، التطبيق من تقديم Avast Software الرائدة في مجال الحماية، ويتم تقديم هذا البرنامج مجانًا على Google Play وتم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من Google.

اليوم وضعنا لكم أحدث إصدار لأجهزة Android من برنامج مضاد الفيروسات افاست! من خلال تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا على هاتفك الذكي، يمكنك زيادة أمان هاتفك بشكل كبير ومنع سرقة معلوماتك الشخصية! يتضمن Avast Mobile Security - Antivirus & AppLock Anti-Virus عشرات الميزات والإمكانيات المختلفة والمفيدة التي يمكن استخدامها لتتبع الهاتف عبر الويب أو قفل الهاتف أو مسح معلوماته عن بُعد لحماية معلوماتك. وذكر السرقة ، وجود مقياس للشبكة ، وإدارة البرامج ، وحتى جدار حماية ومسح البرامج المثبتة لمنع سرقة المعلومات! إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات رائع لجهاز Android الخاص بك ، فجرّب Avast Mobile Security - Antivirus & AppLock!

مميزات تطبيق أفاست برو للاندرويد:

هناك العديد من تطبيقات الحماية من الفيروسات وفحص هواتف اندرويد، فقد تحدثنا سابقا عنأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات Antivirus المجانية للأندرويد وكذا في مقال جديد عن افضل تطبيق لازالة الفيروسات للاندرويد، واليوم معنا واحد من أشهر التطبيقات في هذا المجال بنسخته المدفوعة مجانا للتحميل مع شرح الاستخدام لحذف البرامج الخبيثة من الهاتف، وفي ما يلي أفضل ميزات برنامج الحماية أفاست برو للاندرويد.
تحميل برنامج افاست للاندرويد كامل مع التفعيل
  • فحص ذكي للهاتف ككل مع تتبع كافة الأنشطة الموجودة على الجهاز ونظام التشغيل لدى المستخدم حيث يقوم بتقديم تقرير شامل لكل المشاكل الموجودة على جهاز المستخدم.
  • يعمل تطبيق افاست للاندرويد على حذف او منع جميع التطبيق المزعجة قبل وصولها اليك
  • الحماية الشاملة والمتكاملة لجهاز أندرويد، حيث يقوم بفحص جميع ملفات الهاتف عبر فحص دقيق وسريع للبحث عن أي تهديدات قد تضر بالجهاز.
  • حماية كلمات السر من خلال أداة استيراد كلمات المرور من متصفحات الانترنت وحمايتها وبالتالي العمل على تأمينها بالكامل.
  • يتفحص التطبيق اي شبكة الـ WiFi تقوم بمحاولة الاتصال بها وذلك من اجل ضمان الامان الكامل عند الاتصال بشبكات الانترنت.
  • تنظيف متصفح الانترنت بإزالة الإضافات والأشرطة أو الملحقات المزعجة، وقم بتفعيل الوضع الافتراضي للمتصفح.
  • تحديثات جديدة باستمرار مع آخر تحديثات قاعدة بيانات البرامج الضارة وذلك لزيادة الأمن العالم وتأمين الاندرويد.
  • المساعدة عن بعد يتيح لك البرنامج خدمة المساعدة عن بعد أو من خلال الإنترنت.

تحميل برنامج افاست مهكر للاندرويد مع التفعيل:

وصلنا الآن إلى رابط مباشر لتحميل الاصدار المدفوع من تطبيق avast mobile security pro افضل برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد، يمكنك اولا تحميل الاصدار المجاني من الرابط الأول على المتجر، او الاصدار المدفوع من الرابط الثاني ايضا نوفره لكم مجاني بالكامل ولا يحتاج الى اي تكاليف اضافية لتحميله كما يتوفر على نسخة مدفوعة لا تحتوي على الإعلانات المزعجة وتوفر العديد من الأدوات التي لا تتوفر على النسخة المجانية، يمكنك الآن تنزيل الاصدار الاخير من برنامج مضاد الفيروسات افاست للاندرويد كامل النسخة المدفوعة عبر الرابط المباشر التالي:
google-playkhamsatmostaqltradent