اعلانات:

تهكير برنامج Your FreeDom للحصول على حساب غير محدود

لا شك انك تعلم الكثير عن برنامج يور فريدوم الرائع قبل وصولك الى هذا المقال، فهو التطبيق الأول في تقديم الإنترنت مجانا لجميع الشبكات على أندرويد، حيث يمكن من خلاله الاستفادة من انترنت مجاني في كل أنحاء العالم مباشرة بعد انشاء حساب عليه و ادخال اعدادات your freedom الخاصة بشبكتك عليه ثم بدأ الاتصال دون الحاجة الى شحن رصيد الهاتف.
تهكير تطبيق Your FreeDom للحصول على حساب غير محدود

ما يعيب تطبيق يور فريدوم للانترنت المجاني هو محدودية اتصاله وبطء سرعة النت عليه، ما جعل الكثير منا يبحث عن افضل طرق تهكير هذا العملاق او الحصول على حساب غير محدود، خصوصا ان التطبيق يوفر ايضا حسابات مدفوعة غير محدودة تساعدك في زيادة سرعة برنامج your freedom، في هذا المقال نقربكم أكثر من طريقة الحصول على انترنت مجاني عبر هذا البرنامج مع امكانية التمديد مجانا بعد انتهاء الفترة التجريبية والحصول على يور فريدوم 24 ساعة للاندرويد.
تهكير تطبيق Your FreeDom للحصول على حساب غير محدود

يعتمد برنامج يورفريدوم على بروتوكول VPN لتشفير البيانات والاتصال بشكل آمن مع إخفاء الهوية ومنع المراقبة سواء من الشبكات والهاكرز، إذ يقوم بحمايتك وفتح المواقع المحجوبة عنك بسهولة تامة،  فإذا كان دخولك على الإنترنت مراقب او كنت لا تستطيع فتح بعض المواقع المحجوبة على الانترنت او تحب ان أن تظهر للآخرين كمستخدم من دولة اخرى لتجنب، تطبيق يور فريدوم يوفر لك كل هذه هذه الخصائص اضافة الى خاصية فتح الانترنت مجانا.

إنشاء حساب your freedom:

يمكنك إنشاء حساب خاص على برنامج يور فريدوم مباشرة من موقعه الرسمي على الانترنت، اي انك ستحتاج الى اتصال انترنت وفتح الموقع وتسجيل حسابك الخاص، كما يمكنك ايضا انشاء حساب مجاني من داخل التطبيق من خيارات ثم معلومات الحساب ثم انشاء حساب جديد (Configure > Account information <  Create account).

في كلتا الحالتين تحتاج الى ادخال بياناتك الخاصة مثل الاسم، البريد الإلكتروني، كلمة السر، العنوان... ثم الضغط على كلمة تسجيل، وبعدها تصلك رسالة على البريد الالكتروني لتأكيد حسابك وتفعيله مجانا.

حساب your freedom بريميوم:

يوفر برنامج يور فريدوم 6 أنواع من الحسابات المختلفة، تبدأ من الحساب المجاني الذي قمت بإنشائه Free، وهو الحساب الذي يكون محدودا في سرعة نت 64 kbit/s، ثم العديد من انواع الحسابات الاخرى المدفوعة او حسابات بريميوم بأسعار مختلفة حسب الجدول التالي:
حساب your freedom بريميوم

تسريع برنامج your freedom للاندرويد:

يوفر البرنامج إمكانية الاستعمال المجاني دون الحاجة الى التسجيل او الشراء، الا ان اتصالك بالنت يكون محدودا وبسرعة لا تتجاوز 64kbit/s، وفي حالة رغبت في زيادة سرعة اتصال your freedom فانت بحاجة الى الانتقال الى احد الحسابات الاخرى المعروضة في الجدول اعلاه.

يمكنك الانتقال الى حساب موبايل لزيادة سرعة البرنامج إلى 1Mbit/s مقابل 1 يورو للشهر، او الى حساب MobilePlus لرفع المحدودية مقابل 2 يورو فقط، وهناك العديد من انواع الحسابات الاخرى تختلف في الميزات والاضافات.

برنامج your freedom مهكر:

يعتمد البرنامج على الحسابات او التثبيت على الهاتف لتحديد الهوية، ويقوم بتحديد معرف الجهاز ليمنحه فرصة الاستعمال المجاني في حالة لم يكن يستفيد من قبل، إذا كنت تبحث عن برنامج your freedom مهكر او يور فريدوم معدل فالامر لن يكون سهلا، لكن يمكنك الحصول على حساب جديد بعد نهاية صلاحية حسابك القديم، ويتم هذا بتغيير معرف الجهاز في كل مرة، و تحتاج الى صلاحيات الروت في هذه الحالة حتى تستطيع تغيير المعرف ID.

حساب your freedom غير محدود اندرويد:

كما ذكرت في العنوان السابق، للحصول على انترنت غير محدود ومجاني على برنامج your freedom للاندرويد، الآن سنتحدث عن كيفية الاختراق والحصول على عدد غير محدود من الاتصال بالانترنت. فقط اتبع هذه التعليمات التالي، يبدو مثل اختراق حساب your freedom بريميوم، وقبل البدأ تحتاج الى:

عند انتهاء النسخة التجريبية المجانية لمدة ساعة واحدة من برنامج يور فريدوم. قم بفصله ثم الذهاب إلى الإعدادات على هاتفك، ثم تطبيقات او ادارة التطبيق، ثم اختيار Your FreeDom ثم اضغط على زر Force Stop او ايقاف اجباري.

بعد ايقاف برنامج الانترنت المجاني، قم الآن بتثبيت مغير معرف الجهاز Android ID Changer وإعطائه إذن الروت ثم افتحه.
حساب your freedom غير محدود اندرويد:

في اول واجهة التطبيق، تجد ID الجهاز مكتوب، اضغط في الخانة وقم بكتابة معرف جديد ثم احفظه.

الآن عد الى برنامج يور فريدوم وتمتع بالفترة التجريبية من جديدة، ثم اعد نفس الخطوات عند انتهائها.

يمكنك عبر هذه الخطوات وبدون انشاء حساب الاستفادة من انترنت مجانا غير محدود مع يور فريدوم 24 ساعة للاندرويد، في حالة كانت لديك اي اسئلة او اضافات لا تتردد في وضعها بالتعليقات اسفله.