تحميل برنامج b612 مهكر كاميرا سيلفي آخر اصدار

أصبحت الكاميرا اساسية في كل الهواتف الذكية و أصبحنا نركز على جودة الكاميرا والتصوير قبل شراء اي هاتف جديد، فقد أصبح الموبايل يحول محل الكاميرا بشكل كامل ونعتمد عليه أيضا في تسجيل الفيديو واخذ الصور في المناسبات المهمة، بعد جودة عتاد الكاميرا الخاصة بالهاتف، يفترض بنا اختيار احد تطبيقات التصوير الرائعة المتوفرة للاندرويد، فرغم ان التطبيق الأساسي الذي يأتي بكل الهواتف الذكية قد يفي بالغرض الا انه من الافضل تجربة تطبيقات كاميرا أخرى واختيار المناسب لك، وهنا نقترح عليكم واحد من افضل برامج الكاميرا للاندرويد، انه العملاق برنامج B612 مهكر.

تحميل برنامج كاميرا سيلفي b612 مهكر للاندرويد آخر اصدار

برنامج B612 - Beauty & Filter Camera‏ للأندرويد:

تطبيق B612 للاندرويد هو واحد من أفضل تطبيقات السيلفي لأخذ الصور الشخصية، إذ ينفرد هذا البرنامج الرائع بالعديد من الميزات الخاصة إضافة الى جمال ونقاء الصور، ما يجعل صورك الشخصية أكثر جاذبية، في هذا المقال اذا نقدم لكم آخر اصدار من برنامج السيلفي هذا مع رابط مباشر يمكنك منه تحميل b612 مهكر للاندرويد.

تطبيق السيلفي B612 او كاميرا الصور الشخصية هو أحد أفضل برامج الـ Selfie على هواتف اندرويد، فهو أداة مميزة جدا لالتقاط الصور الشخصية عبر الكاميرا الامامية لجميع هواتف اندرويد حيث يعمل على موبايلات Samsung و Motorola و Huawei و HTC و Lenovo و Xiaomi و Huawei و Euphoria، ويمكنك من اضافة العديد من التأثيرات و الجمالية او Makeup لجعل الصور أكثر جاذبية، من ميزات b612 apk ايضا انها يوفر لك خاصية تحويل الصور الى فيديو واضافة الموسيقى والاغاني له، وبالتالي إنتاج فيديو بجودة عالية مجانا مباشرة من الهاتف، كل هذا والمزيد من الخواص فقط بعد تثبيت برنامج بي 612.

    مميزات برنامج b612 مهكر للاندرويد

    نعم، هناك العديد من تطبيقات السيلفي الرائعة، وكنا قد تحدثنا في مقال منفصل عن أفضل تطبيقات الكاميرا و صور السيلفي على أندرويد والذي ذكرنا فيه اقوى واشهر برامج التقاط الصور الشخصية، لكن هنا معنا تطبيق b612 الغني عن التعريف نوفره لكم بالنسخة المدفوعة مجانا عبر رابط تحميل مباشر من ميديافاير، وفيما يلي مميزات النسخة الجديدة من البرنامج.

    تحميل برنامج كاميرا سيلفي b612 مهكر للاندرويد آخر اصدار
    • التقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة
    • القدرة على بناء الفن التصويري الجميل
    • توقيت ذكي لتسجيل الصور عن بعد
    • التقاط الصور بأبعاد مختلفة
    • مجموعة من المئات من المرشحات رائعة وحيوية
    • أكثر من 1500 ملصقات مختلفة في الوقت الحقيقي
    • الوصول السريع إلى المرشحات أو الملصقات المفضلة لديك
    • آثار صورة شخصية جميلة الآثار
    • المتخصصة صنع الموسيقى والفيديو المهنية
    • الواقع الافتراضي تعبيري! (معتمد فقط على أجهزة معينة)
    • محرر الصور المهنية في المعرض

    معظم التطبيقات في الوقت الحاضر متعددة الوظائف. بمعنى، يمكنهم فعل الكثير من الأشياء التي تحتاجها! B612 هو أحد هذه التطبيقات المتقدمة التي يمكنها القيام بالعديد من المهام في نفس الوقت.

    تنزيل b612 مهكر للاندرويد آخر اصدار

    حصل تطبيق B612 - Beauty & Filter Camera على آلاف التنزيلات من جميع أنحاء العالم، ونظرا للصور الرائعة التي يمكن الحصول عليها بهذا التطبيق وإمكانية التقاط صور سيلفي جميلة، منح مستخدمي Google Play التطبيق تقييم 4.4 من 5.0.

    تحميل برنامج b612 مهكر كاميرا سيلفي آخر اصدار

    بعد ان تعرفنا عن برنامج بي 612 مهكر وكل المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق الرائع لالتقاط صور السيلفي بجودة عالية مع خاصية التأثيرات وتزيين الصور، وصلنا هنا الى تحميل التطبيق، و للاشارة فهو يتوفر على متجر التطبيقات والالعاب Google Play مجانا، في حين نقترح عليك الرابط الثاني من موقع ميديافاير لتحميل الاصدار المهكر من التطبيق مجانا:

    0/كتابة تعليق/التعليقات

    أحدث أقدم

    ads header