شرح برنامج Vigo Video - Hypstar لربح المال من الهاتف - عرب فون

شرح برنامج Vigo Video - Hypstar لربح المال من الهاتف

اهلا بكم من جديد على موقعكم عرب فون، معن اليوم احد التطبيقات التي ثارت على قوائم البرامج الرائجة على متجر جوجل بلاي، انه برنامج Vigo Video وهو تطبيق تحرير ونشر الفيديو مع امكانية ربح المال منها على هاتف اندرويد وهو من التطبيقات الموثوقة لتحقيق دخل مالي بسيط دون الحاجة الى اية مهارات، في هذا المقال الذي جاء بعنوان شرح برنامج Vigo Video سأقربكم اكثر من تطبيق ربح المال من الفيديو هذا وطريقة التعامل معه مع طريقة التسجيل ورابط تحميل مباشر لملف Vigo Video apk.
شرح برنامج Vigo Video - Hypstar لربح المال من الهاتف

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تدعي تحقيق الدخل على الهاتف، الا ان اكثرها مخادعة ولهذا لا ننشر تطبيقات الربح على موقعها هنا، الا اذا ما كان التطبيق موثوق وحقيقي كما هو الحال مع تطبيق slidejoy و تطبيق Make money لربح المال من الهاتف، ويأتي الدور اليوم على تطبيق Vigo Video - Formerly Hypstar الرائع الذي انتشر بصرعة وحقق عدد تحميلات تجاوز الـ 50 مليون في وقت وجيز جدا، كما ان العديد من المستخدمين أكدوا ثبوت الدفع من البرنامج وأثبتوا انه حقيقي وغير نصاب وتمكنوا حقا من ربح المال من الهاتف مباشر عبر برنامج Hypstar هذا.

معلومات تقنية عن التطبيق:

  • الاسم: Vigo Video - Formerly Hypstar
  • التوافق: Android 4.0.3 والأحدث
  • آخر تحديث: 22 يونيو 2018
  • الحجم: 56M
  • عمليات التثبيت: +50,000,000
  • الإصدار الحالي: 4.1.0

فكرة تطبيق Vigo Video:

اذا عدنا للوراء قليلا، نجد ان برنامج Vigo Video هذا الذي كثر عنه الحديث هو في الاصل كان اسمه Hypstar سابقا، وتغير اسمه الى Vigo مؤخرا، وبالنسبة لفكرة التطبيق فهو برنامج يقوم بتعديل الفيديو واضافة العديد من المؤثرات عليه ثم مشاركته عبر العالم مع الملايين من المشاركين في التطبيق، اضافة الى ذلك يستطيع ناشروا المحتوى ان يكسبوا بعض المال حسب عدد المشاهدات والاهتمامات بالفيديوهات التي ينشرونها.

شرح برنامج Vigo Video - Hypstar لربح المال من الهاتف

Vigo Video من افضل التطبيقات ﻹجتماعية الان على اندرويد وايفون او ايباد iOS حيث يدمج بين نشر ومشاركة الفيديوهات ثم ربح المال من الهاتف اعتمادا على الجمهور المكتسب بفكرة قريبة نوعا ما الى برنامج ادسنس وموقع يوتيوب، لذا فالربح هنا متعلق بمدى اهتمام المشاهدين وعددهم وكلما ارتفع عدد المشاهدات ارتفع الربح.

جنبا الى جنب مع خاصية نشر الفيديو والربح منه، يمكنك ايضا تصفح الفيديوهات المنشورة من طرف المشاركين الآخرين حول العالم والاستمتاع بعرض بث منفرد.

مميزات تعديل الفيديو على تطبيق Vigo Video:

قبل الحديث عن ربح المال من الاندرويد عبر تطبيق Vigo، دعونا اولا نستعرض خواص تحرير او تعديل الفيديو القصير على التطبيق قبل نشره، اذ يفور العديد من التأثيرات والميزات التي يمكنك من خلالها صناعة فيديو احترافي قبل مشاركته والربح منه، وفيما يلي ممزات التعديل التي يقدمها برنامج فيكو:
  • امكانية انتاج 15 ثانية من الفيديو القصير.
  • يمكن التعاون مع المبدعين وإكتشاف الألاف من الفيديوهات الحصرية.
  • مؤثرات جد سهلة وديكورمبدع لإظهار فيديوهاتك وضوحا.
  • فلترات للتجميل يمكنك تطبيقه على الاشخاص في الفيديو.
  • تصوير فيديوهات متعدد ودمجها مع بعضها البعض.
  • خاصية تنعيم الوجه والشحوب الموجودة.
  • الكثير من المؤثرات المظهرية والرموز التعبيرية للوجه الجميلة.
  • اضافة آخِر الأغاني وإستعمالها في فيديوهاتك.

ربح المال من برنامج Vigo Video:

كما قلت في المقدم يعتمد برنامج فيكو فيديو على الفيديوهات المنشورة حتى يقدم لك نقطا يمكن تحويلها الى دولارات حقيقية ثم سحبها على باي بال، يعني انه كل ما عليك فعله للربح من التطبيق هو تسجل الفيديو والتعديل عليه باظافة التأثيرا وبعض الموسيقى او أغنية ثم نشره على البرنامج مع باقي المشاركين لتحصيل على النقاط.

يختلف عدد النقط التي يمكن الحصول عليها من فيديو الى آخر، ويمكن ان تحقق من فيديو واحد ازيد من 50 نقطة Flame وهو ما يساوي تقريبا 1 دولار، ويمكن ان لا تحصل على شيء من بعض الفيديوهات، لذا حاول ان تنشر اكبر عدد ممكن من الفيديوهات مع تعديلات احترافية وموسيقى جيدة.
Vigo Video - Hypstar

قبل البدأ في الربح من البرنامج، تحتاج الى التسجيل به الحصول على حسابك الخاص، ويمكنك التسجيل من داخ التطبيق بعد تثبيته على هاتفك، ايضا قبل سحب المال الى باي بال، تحتاج الى ربط حسابك باي بال بالتطبيق، ومنه يمكنك سحب المال الذي ربحته بنشر الفيديو من هاتفك.

تحميل vigo video apk:

يتوفر برنامج Vigo Video - Hypstar مجانا على متجر التطبيقات جوجل بلاي، ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي اذا هاتفك بنظام اندرويد مثل هواتف سامسونج، ال جي، نوكيا، اوبو، لينوفو، htc او اي هاتف اخر:
Vigo Video - Hypstar

التعليقات: