تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة مجانا - درّب عقلك - عرب فون

تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة مجانا - درّب عقلك

العاب الذكاء وتقوية قدرات العقل من اكثر الالعاب طلبا بين مدمني الالعاب بصفة عامة وعلى الهواتف الذكية خاصة، ونحن على موقع عرب فون نحاول ان نقترح عليكم دائم افضل الالعاب من جميع التصنيفات، وفي تصنيف العاب الذكاء تحدثنا عن لعبة المهمة المستحيلة للايفون، لعبة الذاكرة والذكاء للاندرويد، لعبة stupid again والعديد من الالعاب الأخرى التي تساعد الاطفال والشباب على تقوية قدراتهم العقلية وذكائها وتشغيل العقل بالتفكير في حلول اللألغاز المتفاوتة الصعوبة، وجاء الدور اليوم للحديث عن تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة للاندرويد والتعريف بها في هذا المقال المكتوب.

تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة مجانا - درّب عقلك

يمكنك تطبيق شعله من اكتشاف معدل ذكائك لمقارنته مع أصدقائك والاستمرار في رحلة تطوير العقل والتحدي الذاتي، ومن هذا الموضوع عبر الرابط المتوفر اسفله يمكنك تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة apk للاندرويد مجانا، كما يمكنك تحميلها لهواتف ايفون من المتجر ابل ستور.

نبذة عن لعبة شعلة:

شعلة - درّب عقلك يومياً هو اسم او عنوان اللعبة على المتاجر الرسمية للايفون والاندرويد، وهي لعبة عربية  حصلت على ازيد من 4 ملايين مستخدم عربي على اجهزة الايفون والايباد،وكما هو مشار في اسم اللعبة درب عقلك يوميا، تمكنك اللعبة حقا من تقوية قدرات العقل عبر ألعاب ذكاء علمية رائعة مدرجة ضمن تطبيق شعلة، لتكون مع اللعب المتكرر للعبة على الهاتف تحصل على تمرين يومي لتقوية المهارات الذهنية بسهولة.
تحميل لعبة شعلة النسخة الكاملة مجانا - درّب عقلك

لعبة شعلة كاملة او sho3lah full apk نوفرها لكم اليوم مجانا لجميع الاجهزة الذكية عبر رابط مباشر للتحميل من المتاجر الرسمية، لتقدم لك أكثر من 30 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة و التركيز وسرعة رد الفعل بالاضافة الى العديد من الميزات والاضافات الاجابية التي تأثر بها اللعبة على عقلك، خصوصا وأن العاب الذكان المدرجة في تطبيق شعلة قد تم تصميمها بناءا على دراسات في علم الأعصاب.

معلومات عن اللعبة:

  • الاسم: شعلة - درّب عقلك يومياً
  • الحجم: 36M
  • تعمل على: Android 4.1 والأحدث و iOS 9.0 والاحدث.
  • الفئة: العاب تقوية الذكياء
  • التقييم: 4.6 على متجر جوجل
  • المطور: Abdur-Rahman El-Sayed

تحميل تطبيق شعلة النسخة الكاملة:

يمكنك تحميل لعبة شعله Sho3lah apk للاندرويد وهي من افضل العاب الذكاء العقلية لجميع الاعمارحيث ان العابها مبنية على نظريات ودراسات علمية لتنمية الذكاء وتقوية الذاكرة، وروابط التحميل للاندرويد والايفون على التوالي هي:

التعليقات:

  1. لعبة رائعة لما لها من تفكير

    ردحذف
  2. اللعبة غير كاملة تأكد من المعلومة او على الاقل تابعها كل المستخدمين يعرفون كيفية الدخول على المتجر وتحميل اللعبة فماذا قدمت انت

    ردحذف