تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

إعلانات روابط

هل جربت أن تخوض تحدي لعبة المهمة المستحيلة لتنمية الذكاء والتركيز! إنها ليست تحدي صغير فهي لعبة عربية من الدرجة الأولى يبحث الكثير عن حلولها حل وليس لها أي علاقة بالفيلم الأجنبي mission impossible أو المهمة المستحيلة والذي يقوم ببطولته توم كروز، اللعلة متوفرة لأجهزة آبل، آيفون، آيباد وايبود تاتش iOS.

تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون
ولكن تعد لعبة المهمة المستحيلة هي من أفضل وأشهر الألعاب على صعيد الدول العربية كلها. فتعتبر هذه اللعبة من أفضل الالعاب التي تعمل على تنمية المهارات فيمكنك قضاء وقت ممتع في اللعب بالإضافة إلى تنمية مهارات الذكاء والتركيز والسرعة في الأداء. كما أنك تستطيع تنمية مهارات أبناءك أو إخوانك الصغار بهذه اللعبة فهي مناسبة لجميع الأعمار ويتم من خلالها تحديد درجة ذكاء الفرد من خلال إجابته على أسئلة التحدي في الوقت المحدد للمستوى وسرعة الإجابة.

وصف لعبة المهمة المستحيلة:

هي لعبة لتحدي الذكاء وتنمية التركيز وسرعة البديهة في نفس الوقت. تحتوي اللعبة على ثلاث مراحل رئيسية (وقد تم مؤخرا إضافة مرحلة رابعة) كل مرحلة بها ثلاثون مستوي. وهذه المراحل هي مجموعات متسلسلة بحيث أنك لا تستطيع دخول ولعب المرحلة الثانية بدون الانتهاء من المرحلة الأولي. وجدير بالذكر أنه لديك خمس محاولات صالحة للاستخدام أثناء اللعب لكل مجموعه بمعني أنك عند دخولك للمرحلة الاولي وبداية اللعب إذا أخطأت في أحد المستويات فإنك لك أن تستمر في اللعب حتى تنتهي الخمس محاولات وبعدها تعود إلى بداية نفس المرحلة. أي إذا كنت مثلا في المستوي ال 40 فهذا يعني أنك في المرحلة الثانية فإذا استنفذت الخمس محاولات فإنك تعود إلى بداية هذه المرحلة أي المستوي 31 أو المستوي الاول من المرحلة الثانية.

تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

وقد تم تحديث هذه اللعبة في شهر مارس 2014 وأصبح حجمها 170 ميجابايت مما يجعل تحميلها يتم عبر استخدام شبكة الواي فاي. ولكن برغم أن هذه اللعبة لعبة عربية من الدرجة الأولى إلا أنها تدعم اللغة الإنجليزية. وتعتمد لعبة المهمة المستحيلة على حساب درجة ذكاء الشخص اعتمادا على درجة صحة الإجابة بالإضافة إلي. سرعته في إجابة الأسئلة في الوقت المحدد لها.

متطلبات تحميل وتشغيل اللعبة

  • الأجهزة: أجهزة الآيفون والأيبود والتاتش ايباد
  • نظام التشغيل: تعمل على نظام التشغيل ios 6.0 أو أحدث
  • أخر إصدار: 1.2 بتاريخ 20 مارس 2014
  • حجم اللعبة: 170 ميجابايت
  •   المطور :  shokran apps
  • ويميز هذه اللعبة أنها تناسب جميع الأعمار فتعد لعبة الأسرة العربية الأولي.
تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون

تحميل لعبة المهمة المستحيلة:

نلاحظ أن هذه اللعبة تم تحميلها من ملايين من مستخدمي هواتف الايفون والأبل عامة وذلك لأنها لعبة ذات تحدي ممتع. وقد تم تقيم هذه اللعبة من قبل معظم مستخدميها بخمس نجوم مما جعلها اللعبة الأولي عربيا. لذلك إذا كنت ترغب في قياس ذكائك ودخول تحدي الذكاء الأصعب والأمتع على الإطلاق فلابد لك من تحميل لعبة المهمة المستحيلة:

التعليقات: