تحميل برنامج qooapp - متجر ألعاب الأنمي اليابانية للاندرويد

إعلانات روابط

افضل موقع لتحميل العاب الانمي كان سؤال احد المتابعين على صفحتنا عرب فون، والرد سيأتي في هذا المقال، حيث سنقربكم اكثر من العاب الانمي اليابانية الشهيرة على هواتف أندرويد والتي جمعت في تطبيق واحد او بالاحرى أفضل متجر العاب انمى مجانا، اننا في في صدد الحديث عن برنامج qooapp الذي اشتهر مؤخرا على الموبايلات العاملية بنظام android كأفضل طريقة للحصول على العاب الرسوم المتحركة مجانا بضغطات زر محدودة دون الحاجة الى VPN.

متجر ألعاب الانمي اليابانية للاندرويد

تحميل العاب انمي للاندرويد لم يعد أمرا صعبا بعد تطبيق qooapp الياباني الشهير، وهو التطبيق الذي جمع كل الالعاب اليابانية في مكان واحد يمكن الوصول اليها من خلال موقع التطبيق على الانترنت او تثبيتها مباشرة من المتجر بعد تحميله على الهاتف، وبهذا تستطيع الحصول على جميع العاب الرسوم المتحركة اليابانية على هاتفك بسهولة تامة لتبدأ منافسة اليابانية واللاعبين من كل أنحاء العالم في العاب anime هذه.

متجر ألعاب الأنمي اليابانية للاندرويد

من منا لم يتعلق بالشخصيات الكرتونية الخاصة بالأفلام و مسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية والتي يطلق عليها رسوم الأنمي، ومن منا لا يريد متابعة حياة هذه الشخصيات الوهمية في الالعاب ايضا، فان كنت تريد ذلك ايضا، تطبيق qooapp حديثنا اليوم سيفي بالغرض بعد ان يوفر لك كل هذه الالعاب مجانا.

متجر Qoo App للاندرويد:

برنامج Qoo App هو متجر فريد من نوعه خاص بألعاب اندرويد اليابانية وبالضبط الألعاب الكرتونية المسلية التي جاءت فكرتها عن مسلسلات وافلام الانمي anime الشهيرة، وهو متجر يقدم كل هذه الالعاب مجانا برابط مباشر لتحميلها وتثبيتها على اي هاتف اندرويد.

مميزات تطبيق Qoo App:

  • متجر مجاني يعمل على جميع اجهزة اندرويد بدون استثناء.
  • وجهة التطبيق سهلة جدا ويمكن لأي شخص التعامل معها.
  • يوفر جميع الالعاب اليابانية وعلى وجه التحديد العاب الأنمي مجانا.
  • يمكن مزامنة الالعاب من الكمبيوتر عبر موقع المتجر مباشرة، حيث يمكنك تحميل الالعاب من الموقع لتظهر على الهاتف.
  • يوفر رابط مباشر للعبة التي تريدها على متجر التطبيقات Google Play.

معلومات عن تطبيق Qoo App:

في النقط التالية نعرض لكم اهم المعلومات التقنية الخاصة بملف apk لتطبيق Qoo App المتجر الياباني:
  • الاسم: QooApp Store
  • الموقع الرسمي: https://apps.qoo-app.com
  • الحجم: 13 ميجا بايت تقريبا.
  • الاصدار الأخير: V22.2

كيفية  تثبيت تطبيق QooApp apk:

كاي تطبيق أندرويد آخر، يمكنك تثبيت Qoo App مباشرة بعد تحميله من الرابط أسفل المقال على شكل ملف apk، يكفي تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" في اعدادات الحماية على هاتفك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google play.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق، قم بفتحه مباشرة من قائمة التطبيقات على هاتفك لتجد الواجهة التالية:

QooApp apk

كل ما عليك فعله  هو الضغط على خيار الالعاب في الاعلى كما في الصورة.

QooApp apk

بعدها، يمكنك اختيار اللعبة التي تريد تحميلها، كما يمكنك البحث عن اللالعاب في زر البحث في الأعلى، ثم تثبيت اللعبة عبر الضغط على زر التحميل Download.

QooApp apk

يتم تحميل اللعبة وتوجيهك الى واجهة التثبيت مباشرة.

QooApp apk

تحميل QooApp apk آخر اصدار:

بما ان التطبيق متخصص في عرض العاب الانمي، فليس من الغريب ان لا تجده على متجر جوجل بلاي باعتباره مخالفا لسياسة جوجل، لذا ولتحميل QooApp بآخر اصدار له، نقترح عليك الرابط المباشر التالي على موقع ميديا فاير والذي يمكنك عبره تحميل ملف Apk الخاص بالمتجر.
QooApp-v222-arabphones.net.apk
الى هنا نصل الى نهاية هذا الموضوع، ونشير الى أننا تحدثنا عن الكثير من متاجر الالعاب والتطبيقات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها في تحميل الالعاب المدفوعة او التطبيقات المهكرة مجانا، ومن اهم هذه المتاجر نجد متجر ac market و متجر tutu app و العديد من البرامج الأخرى.

سأكون دائما في انتظار استفساراتكم و آرائكم بخصوص هذا المقال او اي مقالات عرب فون عبر التعليقات اسفله، او عن طريق صفحة اتصل بنا أو على صفحتنا على فيس بوك.

التعليقات: