تحميل و شرح لعبة صراع الصحراء للاندرويد والايفون

إعلانات روابط

اهلا بكم اصدقائي لنواصل جولتنا عن الالعاب الاستراتيجية العربية على مدونتك عرب فون، فبعد حديثنا عن لعبة اساطير العرب ولعبة صقور العرب وايضا اللعبة الشهيرة صراع الملوك وصلنا اليوم الى لعبة صراع الصحراء وهي لعبة عربية جديدة تنضم الى للالعاب الملحمية ذات الطابع العربي الصحراوي الخالص تدور أحداثها حول القتال و التحدي لكسب القلعة والحفاظ على مكان لك في الصحراء، في هذا المقال سنحاول ان نقربكم اكثر باللعبة ونتعرف عنها بالتفصيل علما ان اللعبة متوفرة للاندرويد والايفون مجانا على المتاجر الرسمية، لذا سنوفر لكم ايضا روابط التحميل المباشرة مع شرح مبسط لكيفية التعامل مع اللعبة.
شرح لعبة صراع الصحراء للاندرويد والايفون

مثل الالعاب الملحمية الاخرى، ففي لعبة صراع الصحراء البقاء للأقوى فقط، فلابد ان تقاتل أشرس الأعداء وتهجم على قلاعهم وتستولي على مواردهم واسلحتهم لتستفيد منها في القتال التالي الذي لا يتوقف، يمكنك ايضا الاتحاد من جماعات اخرى وإنشاء تحالفات متعددة لتطوير مدينتك وقلعتك وجمع الموارد وتخطيط الدفاعات، فأنت ممن يقومون بتدريب القوات العربية مثل التي تتجلى في حرس السلطان تنين الصحراء، فقط قم بتجنيد العديد من الأبطال في اللعبة لتكسب رهان الحرب القتالية ضد الاعداء عبر جنودك العرب مثل شاهين و القناص لتضمن النصر.

نبذة عن لعبة صراع الصحراء:

لعبة صراع الصحراء او Clash of Desert هي واحدة من الألعاب الاستراتيجية الشهيرة عربيا التي تقدمها شركة IGG، وقد تم إطلاقها رسميا على أنظمة الهواتف الذكية Android و IOS في 6 يونيو 2016، وهي لعبة حرب ملحمية تدور أحداثها في الصحراء العربية.
شرح لعبة صراع الصحراء للاندرويد والايفون

في اللعبة تكون انت القائد لتشكيل وقيادة جيشك و أبطالك، وتفكيرك وخططك الاستراتيجية في الحرب الملحمية التي تواجهها للحفاظ على قلعتك بشن الهجمات والانتقام من الاعداء، ايضا عليك الدفاع عن مدينتك ضد الكثير من القوى القريبة منك والتي ستحاول دائما مهاجمة مدينتك سواء للإنتقام منك أو لكسب الثروات والموارد التي تكسبها انت.

تشتهر لعبة صراع الصحراء بالابطال العرب التي تقدمها لك مثل المحارب الماسي، المقاتلة الملثمة، الفرعون، فهد الضواري، عفريت، شاهين والكثير من الابطال الآخرين الذين يمكنك الاعتماد عليهم لكسب الحرب.

عن شركة IGG:

شركة IGG هي شركة برمجة متخصصة في برمجة وتطوير الألعاب  تأسست عام 2006 واشتهرت كثير مع العاب الهواتف الذكية خصوصا بعد النجاح النقدي والتجاري العديد من الالعاب مثل GODS WAR ONLINE, GALAXY ONLINE 2, WINGS OF DESTINY, كاستل كلاش, CLASH OF LORDS 2، وما لعبة صراع الصحراء الا واحدة من العابها.

مميزات لعبة صراع الصحراء:

  • يمكنك تطوير ابطالك مثل قلب الأسد، صنديد الصحراء، ثعلب الصحراء، الهجانة، وأبطال آخرين.
  • يمكنك تشييد الكثير من البنايات مثل القلعة، المعسكر، خزنة الذهب، بئر الماء..
  • لعبة عربية وكل تفاصيلها واضحة باللغة العربية تجعل اللعب أسهل بكثير.
  • يمكن تدريب جيوشك وتمنح كل منهم الدور الخاص به، فسيكون لديك قوة السياف، المقاتل الملثم، حرس السلطان، صنديد الصحراء، الفارس المدرع، والمزيد من الجنود الأقوياء لتحافظ على امبراطوريتك.
  • تدور أحداث اللعبة في الصحراء العربية الكبرى.
  • توفر اللعبة مبنى للتحالفات، يمكنك الانضمام الى أحد التحالفات ومهاجمة الأعداء مع اصدقائك.
  • يمكنك تزيين مدينتك بالعديد من الأشياء مثل بستان الزهور، واحة النخيل، نافورة الربيع، النصب التذكاري...
  • حارب بمعارك مختلفة في الغزوات، أرض الوحوش، تدريب الأبطال والكثير من المعارك المثيرة.
شرح لعبة صراع الصحراء للاندرويد والايفون

تهكير لعبة صراع الصحراء للاندرويد:

نعلم ان الكثير من الأصدقاء يبحثون عن هكر لعبة صراع الصحراء، او عن تحميل اللعبة المهكرة للاندرويد والايفون، إلا أنه  والى حين كتابة هذا الموضوع لم نتوصل الى تهكير مؤكد لللعبة، وعليه سنقترح عليكم تحميل اللعبة الاصلية من المتاجر الرسمية اسفله، كما سنضيف في هذا المقال الاصدار المهكر من اللعبة لحظة توفره.

تحميل لعبة صراع الصحراء للاندرويد:

كما ذكرت في المقال تتوفر لعبة صراع الصحراء مجانا لكل من الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد وكذا ايفون iOS على المتاجر الرسمية Google Play و App Store، وتعمل على جميع الاجهزة بنظام iOS 6.0 أو أحدث ونسخة أندرويد 2.3 واعلى، ويمكنك تحميلها من الروابط التالية حسب نوع الهاتف لديك:

صراع الصحراء للاندرويد
صراع الصحراء للايفون والايباد

التعليقات: