تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون - عرب فون

تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون

لعبة اساطير العرب هي لعبة حرب استراتيجية رهيبة للايفون و الايباد و الايبود والاندرويد، اي انها تعمل على جميع هواتف اندرويد، وهي لعبة عربية جديدة نوعا ما صممت لعشاق الالعاب على الهواتف الذكية وخصوصا منهم العرب، ويمكن ملاحظة ذلك من الاسم وكذا من المؤثرات الصوتيه والتصاميم العربية التقليدية القديمة التي أعطت للعبة اساطير العرب المزيد من المتعة والاثارة.
تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون

تجري أحداث لعبة اساطير العرب Doom Dunes في بيئة عربية باللغة العربية، حيث يمكن لأي لاعب عربي التأقلم مع أحداثها بسهولة ضمن البيئة التي يعيش فيها، وذلك لأن كل الأراضي، المباني، والشخصيات، وكل تفاصيل اللعبة ذات طابع عربي، مقالنا اليوم عن اللعبة للاندرويد والايفون، حيث يمكنك تنزيل لعبة اساطير العرب للاندرويد والايفون والآيباد أيضا من الروابط المباشرة اسفل المقال.

لعبة أساطير العرب الصادرة لأنظمة الهواتف الذكية اندرويد وايفون، تدور حول أرض قديمة عريقة اندثرت فيها الحضارة والمجد وتبدلت الأرض الخضراء إلى صحراء قاحلة تحرقها الشمس مليئة بالحروب والجوع والخوف الذي لا نهاية له داخل اللعبة، اجتمع الناس بعد ذلك فيما بينهم لحماية بعضهم البعض من كل الأحداث المعادية للانسانية، واختاروك انت كبطل اللعبة لتكون قائدا لهم لتضع حدا لعصر الفوضى هذا وتخرجهم مما هو فيه الى عصر السلام والرخاء.
تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون

هل لعبة اساطير العرب مجانية؟

في الحقيقة هي لعبة  من فئة SLG وهي لعبة مجانية اولا للتحميل والتثبيت وبدأ اللعب، لكنها تحمل بداخلها قوائم عديدة وأدوات وخدمات مختلفة تحتاج الدفع للحصول عليها، كما ان هناك العديد من الأسلحة الثقيلة التي تضطر لشرائها لتجربتها في اللعبة، وعليه فاللعبة ليست مجانية كليا كما اننا لا نتوفر على اي اصدار مهكر من اللعبة حتى الآن.
تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون

 لن تكون مجانية بالكامل وتتطلب منك شرائها أو هنالك أسلحة والمعدات التي يمكنك بواسطتها تطوير مستواك أو قوتك القتالية ويمكنك الحصول عليها مجانا بشرط الإنتظار حتى تكون جاهزة.

ميزات لعبة أساطير العرب: 

  • انت امير مملكتك، ااقهر أعدائك في عالم  خيالي ثلاثي الأبعاد 3D بصور وجرافيك واضحة جدا.
  • تضم اللعبة ملايين اللاعبين حول العالم تتنافس معهم.
  • يمكن في اللعبة الاتحاد من الأصدقاء وتطوير الاستراتيجيات الحربية المشتركة.
  • يمكنك اناء تحالفات مع أصدقائك لتحطيم منافسيك.
  • تستطيع ايضا تدريب جيشك من مختلف الوحدات العسكرية الأرضية.
  • سيكون عليك ايضا ان تبني قلعتك وتحميها من الأعداء والمقاتلين الآخرين.
  • توفر لعبة اساطير العرب نظام تعليمي باللغة العربية كامل مع إرشادات وتعليمات جميعها باللغة العربية الفصحى.
  • تستطيع الدردشة مع أعضاء التحالف ومع اللاعبين جميعا في الشات العام.

تحميل لعبة اساطير العرب apk للاندرويد والايفون:

تتوفر لعبة اساطير العرب او Doom Dunes في المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية اندرويد وايفون مجانا من الشركة المطورة لها ONEMT LIMITED، ويمكنك تنزيلها مجانا حسب نوع الجهاز لديك، حيث ان الرابط الاول خاص بهواتف اندرويد جميعها مثل سامسونج، ال جي، لينوفو، اوبو، هواوي، شياومي، اش تي سي، انفنيكس، وان بلس، نوكيا وكل الهواتف الأخرى، في حين ان الرابط الثاني هو لهواتف ايفون فقط.
أساطير العرب - Doom Dunes
أساطير العرب - Doom Dunes

التعليقات: