اعلانات:

تحميل لعبة zombie castaways مهكرة للاندرويد

عملاقة العاب الزومبي متوفرة للتحميل بآخر اصدار لها مجانا برابط مباشر مع اصدار مهكر، انها لعبة zombie castaways التي تعيش فيها عالم واسع من الزومبي، مشرق، والكامل من الأحرف مع شخصيات مضحكة لاستكشاف الجزر الرائعة واتخاذ طريق معينة في الغابة العملاقة لتكون أقرب بخطوات إلى حل سر زومبي او مصاصي الدماء في اللعبة حيث تنمو النباتات بطريقة غير عادية، والفواكه المختلفة والغريبة، والزهور لطهي Zombium، أيضا يمكنك تشييد المباني العالمية الشهيرة، والعديد من المهام الأخرى وتزيين الجزيرة لتعود مثل الإنسان وتعثر على حب حياتك في اللعبة.

تحميل لعبة zombie castaways مهكرة للاندرويد آخر اصدار

تضم اللعبة العديد من الاعمال والمراحل الاستراتيجية لتبني مدينتك الغريبة وتنظيف الجزيرة كاملة، كما سيساعدك العديد من الشخصيات مثل حطابين، stoneminers والصيادين والباحثين عن الكنوز والطهاة. عليك أن تكون قادرا على حصد العشرات من النباتات الفريدة وجعل الشراب رائع. يمكنك السفر إلى جزر مختلفة بحثا عن كنوز جديدة من أجل الوصول إلى أرض الأجداد والعودة الى طبيعتك الإنسانية.

في هذا المقال نقدم لك لعبة zombie castaways الأصلية وايضا نسخة مهكرة منها بآخر اصدار مجانا وبرابط مباشر للتحميل من موقع ميديا فاير بدون اعلانات، اللعبة المهكرة تحتوي على اموال غير محدودة لتستمتع أكثر باللعب ومنافسة أصدقائك، فان كنت من عشاق اللعبة قم بتحميلها من اسفل المقال.

 برابط مباشر مع اصدار مهكر، انها لعبة zombie
zombie castaways
عند بدأ لعبة Zombie Castaways عليك البحث عن المأوي والطعام والتقرب من البشر لتصبح مثلهم رغم أنك فقط زومبي، اعمل أيضا على بناء وتشيد المدن وممارسة مهنة الزراعة والبحث عن حب لك في الانسانية حيث تقع في حب فتاة وتريد ان تصبح انسان حقيقي وتنسى حياة الزومبي.

معلومات عن اللعبة:

  • الشركة المنتجة : VIZOR APPS
  • نوع اللعبة : المحاكاة والاستراتيجية
  • الإصدار : v2.15.1 الأخير
  • التوافق  : 4.0.3 فما فوق
  • حجم التطبيق : 77 ميغابايت
  • السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجانا! 
  • نوع التهكير : نقود غير محدودة.

تحميل لعبة zombie castaways:

يمكنك تحميل لعبة الزومبي Zombie Castaways مهكرة للاندرويد التي يلعبها أكثر من 80 مليون لاعب حول العالم باكثر من 12 لغة مختلفة، اللعبة طبعا ذات شهرة كبيرة وحققت الكثير من النتائج الغير متوقعة، حيث تحاكي الزومبي الذي يريد ان يكون انسان ويتمتع بمميزات الانسان الذي سلبت منه، على اي النسخة المهكرة متوفر في الرابط الثاني، ويمكنك تحميل النسخة الأصلية من الرابط الأول.
Zombie Castaways
Zombie_Castaways_v2.15.1_Mod.apk

اذا أعجبتك اللعبة لا تنسى التعليق ولو بكلمة شكرا، أيضا اخبرني في التعليقات ان كنت تريد أية لعبة مهكرة أخرى وسنوفرها لك، يمكنك ايضا متابعة الالعاب المهكرة على موقعنا من هنا: العاب مهكرة للاندرويد

إرسال تعليق

0 تعليقات