تحميل لعبة الزومبي zombie castaways مهكرة آخر اصدار

تحميل لعبة zombie castaways مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا برابط مباشر مع اصدار مهكر، لعبة الزومبي لجميع هواتف اندرويد بأموال غير محدودة apk mod

عملاقة العاب الزومبي متوفرة للتحميل بآخر اصدار لها مجانا برابط مباشر مع نسخة مهكرة على ميديافاير، انها لعبة zombie castaways مهكرة التي تعيش فيها عالم واسع من الزومبي، مشرق، والكامل من الأحرف مع شخصيات مضحكة لاستكشاف الجزر الرائعة واتخاذ طريق معينة في الغابة العملاقة لتكون أقرب بخطوات إلى حل سر زومبي او مصاصي الدماء في اللعبة حيث تنمو النباتات بطريقة غير عادية، والفواكه المختلفة والغريبة، والزهور لطهي Zombium، أيضا يمكنك تشييد المباني العالمية الشهيرة، والعديد من المهام الأخرى وتزيين الجزيرة لتعود مثل الإنسان وتعثر على حب حياتك في اللعبة.

تحميل لعبة zombie castaways مهكرة للاندرويد

نبذة عن لعبة الزومبي zombie castaways 

تضم اللعبة العديد من الأعمال والمراحل الاستراتيجية تبني مدينتك الغريبة وتنظيف الجزيرة كاملة، كما سيساعدك العديد من الشخصيات مثل حطابين، stone miners والصيادين والباحثين عن الكنوز والطهاة. عليك أن تكون قادرا على حصد العشرات من النباتات الفريدة وجعل الشراب رائع. يمكنك السفر إلى جزر مختلفة بحثا عن كنوز جديدة من أجل الوصول إلى أرض الأجداد والعودة الى طبيعتك الإنسانية.

نبذة عن لعبة الزومبي zombie castaways

في هذا المقال نقدم لك لعبة zombie castaways الأصلية وايضا نسخة مهكرة منها بآخر اصدار مجانا وبرابط مباشر للتحميل من موقع ميديا فاير بدون اعلانات، اللعبة المهكرة تحتوي على أموال غير محدودة لتستمتع أكثر باللعب ومنافسة أصدقائك، فان كنت من عشاق اللعبة قم بتحميلها من اسفل المقال.

ميزات لعبة zombie castaways مهكرة

عند بدء لعبة Zombie Castaways عليك البحث عن المأوي والطعام والتقرب من البشر لتصبح مثلهم رغم أنك فقط زومبي، اعمل أيضا على بناء وتشيد المدن وممارسة مهنة الزراعة والبحث عن حب لك في الإنسانية حيث تقع في حب فتاة وتريد ان تصبح انسان حقيقي وتنسى حياة الزومبي.

استطاعت لعبة Zombie Castaways مهكرة أن تحصل على درجة 4.6 من 5.0، واليوم نقدم لكم ​​أحدث نسخة منها إلى جانب وضع التهكير لكم عشاق الألعاب، التهكير شمل أشياء مثل صنع وبناء الجزيرة وتوسيعها، واستكشاف الجزيرة والمغامرة، وزراعة النباتات لصنع الزامبيوم، وأنواع مختلفة من الإنجازات للحصول عليها، وتصميم ممتاز وفريد ​​من نوعه لآلات الأنيمي، وصوت جيد ورسومات مناسبة مذكورة!

  • قم ببناء وتطوير جزيرة جميلة بشكل لا يصدق بشخصيات جميلة
  • ابدأ مغامرة شيقة في عالم أكثر تشويقًا مع قصة الزومبي في الحب
  • القيام بأنواع مختلفة من الأعمال الزراعية والاستكشاف والبحرية وغيرها
  • طور جزيرتك عن طريق إنشاء المباني والمعالم الأثرية الشهيرة الأخرى
  • مساعدة الزومبي المحب في العثور على حبه [فتاة بشرية]
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات والمباني والعناصر الأخرى في اللعبة
  • وجود أنواع مختلفة من الزومبي ، بما في ذلك الصياد ، الحطاب ، الطباخ ، إلخ
  • رسومات ملونة جميلة وصوت مثير ولعب إدمان
  • تحديثات منتظمة مع ميزات جديدة تضاف إلى اللعبة!

تحميل لعبة zombie castaways مهكرة apk ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة الزومبي Zombie Castaways مهكرة للاندرويد التي يلعبها أكثر من 80 مليون لاعب حول العالم بأكثر من 12 لغة مختلفة، اللعبة طبعا ذات شهرة كبيرة وحققت الكثير من النتائج الغير متوقعة، حيث تحاكي الزومبي الذي يريد ان يكون انسان ويتمتع بمميزات الإنسان الذي سلبت منه، على أي النسخة المهكرة متوفرة الآن على ميديا فاير، يمكنك تحميلها عبر الرابط التالي:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.