تحميل برنامج يوجا yoga vpn للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

اهلا بكم يعتبر برنامج يوجا في بي ان من افضل برامج الفي بي ان VPN على اندرويد فهو تطبيق مجاني يعمل على جميع اجهزه اندرويد و ايفون و يقدم خدمه vpn مجانا، في هذا المقال سنقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج يوجا VPN لاجهزة الاندرويد الذكية وشرح طريقة استعماله لتغيير الآي بي IP.

تحميل برنامج yoga vpn للاندرويد

هناك العديد من البرامج التي تعمل على اندرويد و منها ما يعمل على الكمبيوتر والايفون في نفس الوقت وقد تحدثنا عن تطبيق Seed4.Me VPNK وهو التطبيق المفضل لدي في ما يخص الاتصال بخدمة VPN، كما أننا تحدثنا في مقال منفصل عن أفضل تطبيقات وبرامج VPN المجانية على اندرويد، لكني قررت ان اتحدث لكم اليوم عن برنامج يوضع لما يقدمه من مميزات اضافية لعل اهمها الانترنت المجاني، الكثير من الاصدقاء ومستعمل هذا التطبيق يستعمله فقط لتشغيل الانترنت مجانا على اندرويد.

مقدمة عن اتصال VPN:

الفي بي ان او VPN هي خدمة اتصال مشفر او كما تسمى الشبكة الافتراضية الخاصة، يتم الاتصال بها بعدما يكون الجهاز متصل بالفعل بالانترنت، وتستعمل لتشفير البيانات الصادرة والواردة من وإلى الجهاز للتصفح الخاص، الآمن والمجهول وكذلك لفك حظر المواقع والخدمات اذا كانت محظورة في بلدك، وذلك عن طريق تغيير الآبي IP  الخاص بالجهاز الى IP مجهول في دولة أخرى.

نبذة عن تطبيق yoga vpn:

من بين التطبيقات والخدمات التي توفر VPN سواء المدفوعة او المجانية، نجد برنامج yoga vpn الرائع والذي يمكن تصنيفه من أفضل تطبيقات VPN المجانية، وذلك للعديد من الميزات لعل أهمها سهولة الاستخدام مع السرعة التي تمكنك من تغيير الآ بي لأي دولة في ثواني معدودة، كما أن حجمه صغير جدا و له تقييم جيد جدا وصل الى 4.6 في متجر التطبيقات جوجل بلاي.

تحميل برنامج yoga vpn للاندرويد

يمكنك أيضا عبر تطبيق يوجا yoga vpn استعمال الانترنت مجانا عند العديد من الشبركات العالمية، وذلك لأنه يستطيع تجاوز حظر المرور الى النت الذي تفرضه الشركة بعد انتهاء الباقة، وقد تم تجربة البرنامج مع شركات الاتصال المغربية والجزائرية وكان يعمل جيدا حسب تعليقات المجربين.

معلومات عن تطبيق yoga vpn:

  • اسم التطبيق: yoga vpn
  • يقدمه: Sarah Hawken
  • الاصدار: 3.6.070
  • يعمل على: أندرويد 4.1 وأحدث
  • السعر: مجاني
  • الحجم: 10MB

تحميل تطبيق yoga vpn:

نصل الآن الى مرحة تحميل التطبيق الى أجهزة الأندرويد، وكما قلت في المواصفات، فالتطبيق مجاني ومتوفر الى المتجر الرسمي Google Play، ويمكنك الوصول اليه مباشرة من الرابط التالي:

التعليقات:

  1. البرنامج شغلة اقل من شهر وتم إلغاءه وده باقة مش نت مفتوح

    ردحذف