تحميل تطبيق faceniff apk لاختراق حسابات فيسبوك على الشبكة - عرب فون

تحميل تطبيق faceniff apk لاختراق حسابات فيسبوك على الشبكة

برنامج faceniff من أخطر التطبيقات الموجودة على شبكة الإنترنت، فقد من خلاله تقوم بعملية التجسس على الحسابات الموجودة على الفيس بوك، من خلال التقاط نقط الواي فاي الموجودة على شبكة الإنترنت عن طريق تواصله من خلال هواتف الأندرويد، وقد يمكنك هذا التطبيق على الدخول على جميع الحسابات الموجودة على الهاتف بحرية تامة، ويساعد على تسهيل عملية التجسس او اختراق الفيسبوك من خلال الهاتف الحديث بنظام الأندرويد، دون أن يتم اللجوء إلى استعمال الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وقد تم تطوير faceniff 2.4 unlocker حتى يقوم بإحصاء العديد من جلسات مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح وتحميل تطبيق faceniff لاختراق حسابات فيسبوك

في هذا الموضوع تجد شرح مبسط لأهم ميزات وخصائص تطبيق او برنامج فيس نيف faceniff للاختراق فيسبوك المتصلين معك في نفس الشبكة، فقد يمكنك التطبيق من سرقة وتهكير حسابات اصدقائك على الفيسبوك والمتصولن معك بضغطة زر، كما نعرض عليكم أسف الموضوع رابط مباشر لتحميل تطبيق faceniff apk يعمل بجدارة وبآخر اصدار مجانا.

طريقة التعامل مع تطبيق faceniff:

تطبيق faceniff يستخدم في الأغراض الأمنية، حيث يساعدك على معرفة كل ما هو يختص بأي شيء موجود معك على شبكة الواي فاي، فقد تتمكن من تحميل التطبيق على الهاتف وتقوم بالبحث عن الموجودين معك على الشبكة وبضغطة زر واحدة تتمكن من الدخول على صفحته الشخصية، وتتمكن من التعرف على كل الصفحات التي يقوم بالتصفح فيها، والتي يفتحها المستخدم ومن ثم تتمكن من إضافة كل ما ترغب فيه من تعليقات ومشاركات وأيضا نقل الملفات الصوتية والملفات النصية على هاتفك المحمول.
شرح وتحميل تطبيق faceniff لاختراق حسابات فيسبوك

فلابد من أن يأخذ المتصفح حذره في كيفية التعامل مع التطبيقات لتصفح الفيس بوك وغيرها من الحسابات الشخصية، فيجب أن يقوم بتفعيل HTTPS المشفرة، التي تساعد على منع السرقة فيمكن تفعيله من خلال الدخول على الصفحات الشخصية الخاصة بالمستخدم.

وقد تم تطوير بروتوكول HTTPS الهام من أجل تصفح موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويوتيوب وأمازون وغيرها من المواقع، حتى يتم حماية المواقع المليئة بالمعلومات الشخصية من الإنتهاك.

تم إصدار التطبيق لعمل ثلاث خدمات مجانية فقط، ويتم توقفه بعدها لحين شراءه لتتمتع بالخدمات التي يقوم بها، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للشركة، دون أن يتم شراءه من سوق الأندرويد.

شرح وتحميل تطبيق faceniff لاختراق حسابات فيسبوك

مميزات وصفات تطبيق faceniff:

  • يقوم بالتدخل في شئون الغير من خلال التجسس على الممتلكات الخاصة به.
  • يقوم تطبيق faceniff unlocker بالسيطرة على الحسابات الشخصية التي تصل بها المستخدم من خلال الدخول على التطبيق والتعرف على الشبكات المتصلة، ومن ثم يتم اختيار الشبكة التي يتم السيطرة عليها والضغط عليها، وبعدها يتم التجول داخل الهاتف والسيطرة على كل الممتلكات والحسابات الشخصية الموجودة على الهاتف.
  • يدعم هذا التطبيق الخطيرة القدرة على السيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي الهواتف والفيس بوك وتويتر والعديد من الحسابات الشخصية.
  • يهدف هذا التطبيق الى التجسس من أجل تحقيق الأمان والسيطرة على الإنفعالات التي تحدث في المنطقة.
  • يساعد على معرفة الجرائم قبل حدوثها.
  • يساعد التطبيق على إمكانية الاختراق للعديد من المشبوهين فيهم، وأيضا السيطرة عليهم وإلقاء القبض عليهم في أقرب وقت ممكن.
  • يستخدم في التعرف على نقط الضعف التي يعاني منها الشبكات الداخلية الموجودة في المنطقة.
ليس الهدف من حديثنا عن التطبيق هو تشجيع أي أحد على سرقة الحسابات، بل هو تحذير للجميع لتصفح الفيسبوك عبر بروتوكول HTTPS المشفر الذي يمكنك تفعيله من خلال زيارة صفحة الإعدادات الخاصة بك.

تحميل تطبيق faceniff unlocker لاختراق الفيس بوك:

عند تشغيلك لتطبيق FaceNiff يقوم بالبحث عن جلسات فيسبوك المفتوحة لأشخاص متصلين معك على نفس الشبكة اللاسلكية الواي فاي، وعند العثور عليهم تستطيع بكبسة زر فتح صفحتهم الخاصة في المتصفح كي تجد نفسك داخل الصفحة الخاصة بهم عبر حسابهم الخاص.
يمكنك تحميل تطبيق فيس نيف Faceniff لجميع أجهزة أندرويد من الرابط المباشر التالي:

التعليقات: