تحميل لعبة عائلة سمبسون The Simpson مهكرة للاندرويد

لعبة عائلة سمبسون The Simpson مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير apk للاندرويد مجانا، بنقود وأموال غير محدودة مجانا رابط مباشر بدون اعلانات

لعبة The Simpsons: Tapped Out هي لعبة مشهورة وجميلة للغاية بتصميم وبناء فريد من نوعه من إنتاج استوديو الألعاب الشهير Electronic Arts للهواتف الذكية. لعبة عائلة سمبسون The Simpsons من احدث الألعاب الجديدة رفقة ابطال عائلة سيمبسون الرائعة والجديد مارج هومر بارت سانتا ليتل هيلبر سنو بول ليزا وماغي وغيرهم... في هذه الصفحة نقدم لكم رابط تنزيل The Simpsons مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير.

تحميل لعبة عائلة سمبسون The Simpson مهكرة للاندرويد

انها إحدى أشهر الألعاب عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها ولقد تم استقبالها جيدًا من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم وتم تحميلها ملايين المرات من المتاجر الرسمية، في هذه اللعبة والتي تشبه العالم المفتوح يمكن لك إعادة القصص من جديد والقيام بمغامرات رائعة وفريدة رفقة هومر سيمبسون في الشارع وبكل مكان.

لعبة عائلة سمبسون للهاتف الذكي

لعبة عائلة سمبسون مستوحاة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "The Simpsons"، وقد تم تنزيل إصدارها لنظام أندرويد ملايين المرات عبر متجر Google Play، وتعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية في فئة الألعاب غير الرسمية!

تحميل لعبة عائلة سمبسون The Simpson مهكرة للاندرويد

تتحدث اللعبة عن حياة عائلة سمبسون، حيث يمكنك كلاعب أن تشكل حياتهم وتتحكم في أفعالهم؛ فأنت صاحب القرارات، وبإمكانك أن تصبح مؤلفًا للحياة الممتعة لعائلة سمبسون! هل هذا ليس مثيرًا للاهتمام؟! قم بتصميم سبرينغفيلد كما تشاء! وساعد هومر في البحث عن أفراد عائلته! وقم بأداء الواجبات المنزلية لتحصل على الكعك! وضع Apu في وظائف سخيفة طوال النهار في Kwik-E-Mart! وتزرع الطماطم في مزرعة Cletus، وتحتفل مع Duffman في Dafoe Winery، و...

هذه بعض المهام  وغيرها في لعبة سمبسون مهكرة والتي تقع في متناول يديك! إذا كنت تبحث عن واحدة من أجمل الألعاب الإدارية والاستراتيجية لملء وقت فراغك، فلا شك أن لعبة The Simpsons apk مهكرة  ستجذب انتباهك بكل الطرق!

انطلق وحمل لعبة عائلة سمبسون The Simpsons المهكرة والمعدلة مع نقود غير منتهية، وإصنع قصتك الخاصة بك المليئة بمجموعة كبيرة من المغامرات والتحديات، كما يمكن لك دعوة كل أفراد أسرتك والأصدقاء للمشاركة والإستمتاع في إنجاز المهمات والمغامرات المتواجدة في هذه اللعبة لأنها للأطفال وللكبار وللبنات والشباب الكل يمكنه لعبها وخوض كل التحديات الموجودة بها.

مميزات لعبة The Simpsons مهكرة اخر اصدار

لعبة The Simpsons مهكرة هي من بين أكثر ألعاب الاندرويد شهرة وتحميل من المتجر الرسمي والتي أحبها معظم من قام بتحميلها خصوصا من قام بتحميل الاصدار المهكر منها.

  • رسومات جميلة ومذهلة في لعبة جذابة واضحة
  • وجود قصص متعددة لكل شخصية
  • القدرة على الزراعة
  • امكانية بناء الأعمال التجارية
  • القدرة على تقديم المساعدة لأصدقائك الذين يلعبون اللعبة
  • لعبت الموسيقى الجميلة في اللعبة.
  • صوت رائع جدا
  • هو محيط متنوع وسعيد
  • من الممكن أن تشتري أي شيء ، حتى لو لم يكن لديك نقود.

تحميل لعبة عائلة سمبسون The Simpsons apk مهكرة

لقد تم تنزيل لعبة "The Simpsons: Tapped Out" من Google Play حوالي 100 مليون مرة بواسطة مستخدمي هواتف اندرويد حول العالم، وحصلت على تقييم 4.1 من 5.0! يمكنك أولاً مشاهدة الصور اعلاه وقراءة مراجعة اللعبة للتعرف عنها وكتابة رأيك في التعليقات اسفله. وأخيرًا إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار مع التعديل لعبة The Simpson مهكرة بحجم صغير، يمكنك ذلك عبر الرابط المباشر التالي:


في حالة اعجبتك لعبة The Simpsons: Tapped Out هنا بعض الألعاب المشابهة التي قد تستمتع بها وهي العاب مماثلة في الفكرة:

  • Family Guy: The Quest for Stuff: هذه اللعبة مستوحاة من المسلسل التلفزيوني Family Guy وتتيح لك بناء وتخصيص مدينة Quahog والتفاعل مع شخصيات العائلة.
  • Futurama: Worlds of Tomorrow: إذا كنت من محبي المسلسل الكوميدي Futurama، فقد تستمتع بتجربة هذه اللعبة التي تجمع بين عناصر الإدارة والمغامرة.
  • Family Guy Freakin Mobile Game: لعبة أخرى مستوحاة من Family Guy، وهي لعبة ألغاز ممتعة ومسلية تتضمن شخصيات العائلة المحبوبة.
  • South Park: Phone Destroyer: لعبة استراتيجية مبنية على المسلسل الكوميدي South Park، حيث تجمع بين عناصر البطاقات والقتال في عالم مفتوح.
  • The Flintstones: Bring Back Bedrock: تتيح لك هذه اللعبة بناء مدينة Bedrock مع شخصيات مسلسل الرسوم المتحركة الشهير The Flintstones.
هذه بعض الاقتراحات، وكلها تقدم تجارب ممتعة ومشابهة للألعاب الإدارية والبناء مثل "The Simpsons: Tapped Out".

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.