تحميل وشرح برنامج Cydia Impactor للاندرويد - عرب فون

تحميل وشرح برنامج Cydia Impactor للاندرويد

Cydia Impactor هو برنامج صغير يمكنك من خلاله عمل روت لجهازك أندرويد وبالظبط للاصدارات بين 2.3 و 5.0 بظغطة زر واحدة، في هذه الصفحة نشارك معكم شرح مبسط لهذا البرنامج الرائع وروابط تحميل كل نسخه الصادرة حتى الان.

تحميل برنامج Cydia Impactor - الروت والفلاش للاندرويد

برنامج Cydia Impactor موجود أيضا بالنسبة لاجهزة iOS لكن باعتباره اداة لفرمتة الجهاز وحذف الجيلبريك بدون فقد الاصدار او الترقية، دعنا في هذا الموضوع مع Cydia Impactor الخاص بالاندرويد ودعونا نتعرف الان على مميزاته وامكانياته.

مميزات برنامج Cydia Impactor:

عمل روت لاجهزة أندرويد Root Android:

برنامج أو أداة Cydia Impactor تسمح لك بعمل روت لجهاز أندرويد الخاص بك والذي يستغل تحت نظام التشغيل من أندرويد 2.3 إلى أندرويد 5.0 في نقرات قليلة فقط. ببساطة بعد تشغيل التطبيق وتوصيل الجهاز إلى الكمبيوتر انقر على زر ابدأ لبدء عملية الروت. ستستغرق العملية من بضع ثوان إلى دقيقة فقط ليتم عمل الروت لجهازك.

جسر الاتصال Bridge Connection:

باستخدام هذه الميزة يمكنك الاتصال او قطع وإعادة الاتصال بين جهاز الاندرويد والكمبيوتر. لاستخدام هذه الميزة يجب أن تعرف رقم المنفذ المرتبط به الجهاز.

التعريفات Inbuilt Driver:

يأتي برنامج Cydia Impactor مع تعريفات USB الخاصة بالجهاز ضمنيا، و يسمح لك بربط الجهاز مع الكمبيوتر بدون تثبيت برامج التعريفات بشكل منفصل ولكنك تحتاج إلى تثبيتها يدويا من التطبيق نفسه.

فتح البوتلودر Unlock Bootloader:

يسمح لك البرنامج أيضا بفتح وقفل محمل الإقلاع (البوتلودر) الخاص بجهازك أندرويد، والحصول على رمز التعريف لإنشاء ملف محمل الإقلاع الخاص بالجهاز.

تثبيت الحزمات Install Package:

باستخدام هذه الميزة يمكنك بسهولة تثبيت وفلاش اي حزمة على جهازك مثل الرومات او  التحديثات بالظافة الى الرومات المطبوخة وملفات الركفري وحزمة الروت دون الحاجة إلى أدوات FASTBOOT.
تحميل برنامج Cydia Impactor - الروت والفلاش للاندرويد

تحميل برنامج Cydia Impactor:

برنامج Cydia Impactor هو اداة مجانية ومتوفر للانظمة الثلاث، ويندوز، لينك وماك Windows, Linux and Mac ويمكنك تحميله من الروابط التالية:

التعليقات:

  1. اللسلام عليكم عندي جوال نزلت برامج في الكمبيوتر ونزل برامج في الجوال ونزلت برامج تفتح البوتلودر لكن ماقدرت اثبت الروت فيه ولاقدرت افتح البوتلودر حتى عن طريق شركة هواوي جوالي هو هواوي Y6 PRO TIT-AL00 اصدار الاندرويد 5.1 رقم الاصدار TIT-AL00C328B124 نزل له تحديث برقم TIT-AL00C328B124-B129 طبعا تحديث هواءي يتم التنزيل لكن لايتم التحديث وقتما يعمل ريستارت يتوقف ويعطيني ايرور ابقريد ارجو مساعدتي في تركيب الروت لجهازي والف شكر لكم Arab phones

    ردحذف