أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل برامج ارسال التطبيقات والالعاب عبر البلوتوث على أندرويد

اهلا بكم، ارحب بكم من جديد متابعي مدونة عرب فون للهواتف الذكية، موضوعنا اليوم عن كيفية ارسال التطبيقات والالعاب من هاتف ذكي او جهاز اندرويد الى جهاز اخر، سنشر طريقة ارسال التطبيقات والالعاب المثبتة على اندرويد الى هاتف اندرويد اخر. اذا تحدثنا عن هاتف اندرويد افتراضيا، فلا توجد اي خاصية لذلك الا في بعض تطبيقات ادارة الملفات الافتراضية مع بعض الهواتف الصينية، غير انه من الممكن ان هاتفك يتوفر على احد تطبيقات ادارة الملفات التي تدعم ارسال التطبيقات والالعاب.

أفضل برامج ارسال التطبيقات والالعاب عبر البلوتوث على أندرويد

اذا كنت من مستعملي هواتف سوني اكسبيريا، او ال جي، او بي كاي... بالاظافة الى العديد من الشركات غير سامسونج جالاكسي، فانت تتوفر على تطبيق ادارة الملفات فريد يمكنك من ارسال التطبيقات عبر البلوتوت، هنا قائمة تطبيقات ادارة الملفات التي نتحدث عنها:

برامج ادارة الملفات لارسال ومشاركة التطبيقات والالعاب

إذا كنت تبحث عن برامج لإدارة الملفات وإرسال ومشاركة التطبيقات والألعاب على أجهزة الأندرويد، فهناك العديد من التطبيقات الممتازة التي تلبي هذه الاحتياجات. إليك بعض أبرز هذه التطبيقات:

تطبيق x-plore File Manager

تطبيق اكسبلور فايل مانجر X-plore File Manager للاندرويد هو احد تطبيقات ادارة الملفات file حيث يقوم بمراجعة الملفات التى تستهلك واعادة صياغتها من جديد على الهاتف الخاص بك وهو متوافق مع جميع الموبايلات و الجوالات و الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و التابلت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android.

مع هذا التطبيق يمكنك الاطلاع على قائمة لتطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك وارسالها عبر البلوتوث، ويمكن اتباع الشرح التالي للمزيد من التفاصيل شرح مشاركة وارسال التطبيقات والألعاب عبر البلوتوث.

تطبيق ES File Explorer

تطبيق ES File Explorer File Manager الرائع من أفضل تطبيقات الاندرويد لإدارة الملفات وإستكشافها، يأتي هذا العملاق افتراضيا على بعض هواتف اندرويد، كما يمكنك تحميلها في حالة لم تتوفر عليه مسبقا، يتوفر ES File Explorer بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، طبعا في النسخة المدفوعة اضافات وميزات لا تتوفر في المجانية، في هذا الموضوع يمكنك تحميل التطبيق بنسخته المدفوعة مجانا على هاتفك اندرويد Android وبرابط مباشر apk من الموضوع التالي:  تطبيق ES File Explorer Pro 1.0.5 لادارة الملفات على أندرويد.

تطبيقات خاصة لارسال التطبيقات والالعاب المثبة عبر البلوتوت

حسنا، اذا لم تكن تتوفر على تطبيق ادارة ملفات قادر على ارسال التطبيقات والالعاب عبر البلوتوت ولا تريد الحصول عليه، يمكنك هنا الاطلاع على قائمة بالتطبيقات المتخصصة في ارسال التطبيقات المثبتة من هاتف اندرويد الى اخر عبر البلوتوت.

تطبيق SHARE it - File Transfer

مميزات هذا البرنامج رائعة فهو سريع فى الارسال وسهل جداً فى الاستعمال ويرسل الملفات كاملة بحيث عند ارسال اى ملف سؤاء اغنية او لعبة او برنامج يرسله كامل بدون اي نقص.

يمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي: 

اقرأ أيضا: Shareit شرح نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب عن طريق الواي فاي Wifi

تطبيق ShareMe: File sharing

تطبيق ShareMe (المعروف سابقًا باسم Mi Drop) هو تطبيق ممتاز لإدارة الملفات وإرسال ومشاركة التطبيقات والألعاب على أجهزة الأندرويد. هذا التطبيق تم تطويره من قبل Xiaomi وهو معروف بواجهته السهلة وسرعة نقل الملفات العالية.

هذا التطبيق الذي لم نتطرق اليه من قبل  يمكن مستخدمي نظام اندرويد من تبادل وارسال التطبيقات وجميع الملفات الاخرى من هاتف الى هاتف اخرى متصل بنفس الشبكة، للاستفادة من التطبيق يمكنكم الحصول عليه مجانا عبر جوجل بلاي:

تتوفر ايضا العديد من التطبيقات لهذا الغرض، تستطيع الحصول عليها من متجر جوجل بلاي بسهولة وتختار منها ما يليق بك. كما يمكنك تجربة واحد من التطبيقات التالية:

  • Xender: سرعة نقل عالية تصل إلى 40 ميغابايت في الثانية، مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، دعم نقل الملفات الكبيرة.
  • AirDroid: إدارة الملفات عن بُعد من خلال الكمبيوتر، إرسال واستقبال الرسائل من الكمبيوتر، مشاركة التطبيقات والملفات، النسخ الاحتياطي.
  • Send Anywhere: الميزات: مشاركة الملفات بسرعة وسهولة عبر كود مكون من 6 أرقام، دعم نقل الملفات الكبيرة بدون قيود على الحجم، إمكانية المشاركة عبر الإنترنت.
  • Zapya: نقل الملفات بسرعة تصل إلى 10 ميغابايت في الثانية، مشاركة التطبيقات والألعاب بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، دعم مشاركة الملفات بين منصات متعددة.

الى هنا ينتهي شرحنا لهذه الخاصية والى موضوع وشرح اخر بحول الله، في حال اردت شرح لخاصية او لطريقة معينة لا تترد في السؤال عنه وشكرا.

نوراليقين
نوراليقين
خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.
تعليقات