كيف ارسل التطبيقات والالعاب عبر البلوتوث share apps bluetooth على أندرويد

إعلانات روابط

اهلا بكم، ارحب بكم من جديد متابعي مدونة عرب فون للهواتف الذكية، موضوعنا اليوم عن كيفية ارسال التطبيقات والالعاب من هاتف ذكي او جهاز اندرويد الى جهاز اخر، سنشر طريقة ارسال التطبيقات والالعاب المثبتة على اندرويد الى هاتف اندرويد اخر.
اذا تحدثنا عن هاتف اندرويد افتراضيا، فلا توجد اي خاصية لذلك، غير انه من الممكن ان هاتفك يتوفر على احد تطبيقات ادارة الملفات التي تدعم ارسال التطبيقات والالعاب.

1- ارسال التطبيقات والالعاب عبر البلوتوت بواسطة تطبيقات ادارة الملفات.


اذا كنت من مستعملي هواتف سوني اكسبيريا، او ال جي، او بي كاي... بالاظافة الى العديد من الشركات غير سامسونج جالاكسي، فانت تتوفر على تطبيق ادارة الملفات فريد يمكنك من ارسال التطبيقات عبر البلوتوت، هنا قائمة تطبيقات ادارة الملفات التي نتحدث عنها:

1-1 تطبيق x-plore File Manager


تطبيق اكسبلور فايل مانجر X-plore File Manager للاندرويد هو احد تطبيقات ادارة الملفات file حيث يقوم بمراجعة الملفات التى تستهلك واعادة صياغتها من جديد على الهاتف الخاص بك وهو متوافق مع جميع الموبايلات و الجوالات و الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و التابلت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android.

مع هذا التطبيق يمكنك الاطلاع على قائمة لتطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك وارسالها عبر البلوتوث.

رابط التطبيق: X-plore File Manager

1-2 تطبيق ES File Explorer


تطبيق ES File Explorer File Manager الرائع من أفضل تطبيقات الاندرويد لإدارة الملفات وإستكشافها، يأتي هذا العملاق افتراضيا على بعض هواتف اندرويد، كما يمكنك تحميلها في حالة لم تتوفر عليه مسبقا، يتوفر ES File Explorer بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة، طبعا في النسخة المدفوعة اضافات وميزات لا تتوفر في المجانية، في هذا الموضوع يمكنك تحميل التطبيق بنسخته المدفوعة مجانا على هاتفك اندرويد Android وبرابط مباشر apk من الموضوع التالي:  تطبيق ES File Explorer Pro 1.0.5 لادارة الملفات على أندرويد

2- تطبيقات خاصة لارسال التطبيقات والالعاب المثبة عبر البلوتوت

حسنا، اذا لم تكن تتوفر على تطبيق ادارة ملفات قادر على ارسال التطبيقات والالعاب عبر البلوتوت ولا تريد الحصول عليه، يمكنك هنا الاطلاع على قائمة بالتطبيقات المتخصصة في ارسال التطبيقات المثبتة من هاتف اندرويد الى اخر عبر البلوتوت.

2-1 تطبيق SHARE it - File Transfer:


مميزات هذا البرنامج رائعة فهو سريع فى الارسال وسهل جداً فى الاستعمال ويرسل الملفات كاملة بحيث عند ارسال اى ملف سؤاء اغنية او لعبة او برنامج يرسلة كامل بدون اي نقص.

يمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي: SHARE it - File Transfer - Google Play
اقرأ أيضا: Shareit شرح نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب عن طريق الواي فاي Wifi

2-2 تطبيق ShareCloud (Share Apps:


هذا التطبيق الذي لم نتطرق اليه من قبل  يمكن مستخدمي نظام تشغيل المفتوح المصدر اندرويد من تبادل وارسال التطبيقات المفيدة بدلا من اعطاء اسم التطبيق المراد الحصول عليه وتثبيته من جوجل بلاي، للاستفادة من التطبيق يمكنكم الحصول عليه مجانا عبر جوجل بلاي: ShareCloud Share Apps - Google Play
اقرأ ايضا: كيف ترسل التطبيقات و الألعاب عبر البلوتوث Share Apps Bluetooth
تتوفر ايضا العديد من التطبيقات لهذا الغرض، تستطيع الحصول عليها من متجر جوجل بلاي بسهولة وتختار منها ما يليق بك.
الى هنا ينتهي شرحنا لهذه الخاصية والى موضوع وشرح اخر بحول الله، في حال اردت شرح لخاصية او لطريقة معينة لا تترد في السؤال عنه وشكرا.

التعليقات: