لعبة PES 2016 مجانا لهواتف أندرويد apk + data

تحميل لعبة PES 2016 APK الجديدة مجانا، جديد لعبة تحميل وتثبيت لعبة PES 2016 على أجهزة أندرويد apk + dataK KONAMI

رغم الاصدارت الجديدة التي توفرت من لعبة PES والتي جاءت بالعديد من الميزات الجديدة، الا ان الكثير من المستخدمين يبحثون عن روابط تنزيل بيس القديمة مثل بيس 2016 و بيس 2017 او اقدم، ويعود هذا للعديد من الاسباب والتي يكون احدها سلاسلة اللعبة وخفتها خصوصا على الهواتف المتوسطة الاداء كما يمكن لعبها بدون انترنت.

نبذة عن اللعبة PES 2016

عودتنا شركة ' KONAMI ' كل سنة بإصدار نسخة جديدة و مطورة من لعبة PES لكرة القدم الإحترافية، وعودناكم نحن في عرب فون بنشر كل ما هو حصري وجديد في مجال الهواتف الذكي وخصوصا الالعاب الاكثر طلبا، قامت كونامي مؤخرا بإصدار نسخة جديدة من اللعبة لهذه السنة. و التي ستكون أكثر إحترافية و أكثر تطورا من النسخ السابقة و حصريا يمكنك الإستمتاع باللعبة مجانا على هاتفك الأندرويد عبر خطوات بسيطة، لكننا هنا نشارك الاصدار القديم من اللعبة ويمكنك تنزيل الاصدار الجديد ضمن مقالاتنا عن ألعاب PES للاندرويد.

تجدر الاشارة الى ان النسخة التالية بعد نسخة 2016 كانت بيس 2017 ويمكنك تحميلها من مقالنا الذي جاء بعنوان تحميل لعبة بيس 2017 PES apk + data اما هنا، نحن على موعد مع رابط تنزيل لعبة PES 2016 مجانا  لهواتف أندرويد apk + data.

شرح تثبيت لعبة PES 2016 apk + data على هواتف اندرويد

لعبة PES 2016 الجديدة يمكنك لعبها الأن حصريا على هاتفك الأندرويد دون الحاجة الى محاكي PPSSPP و ستتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سريع و بدون مشاكل عبر خطوات بسيطة سأشرحها لك الأن.

كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط المباشر أسفل هذه المقالة للذهاب إلى صفحة التحميل على ميديا فاير، ومن هناك ستحصل على ملفات لعبة  PES 2016 apk + obb ولتثبيت اللعبة قم بتثبيت اللعبة ثم قم بنقل ملف data إلى المسار android / data فيما يلي شرح مفصل:

  1. أولا، قم بتحميل ملفات اللعبة من ميديا فاير على جهازك عبر اروابط أسفله بما فيها ملف apk وملفات obb او الداتا.
  2. بعدها، قم بتثبيت ملف apk بشكل عادي على هاتفك، لكن لا تقم بفتح اللعبة قبل نقل ملفات الداتا.
  3. بعدها، تحتاج لأي برنامج فك ضغط الملفات مثل تطبيق ZArchiver Pro وقم بنقل المجلد الى android/data.
  4. الآن يمكنك تشغيل اللعبة

رابط تحميل لعبة PES 2016 apk data

يمكنك تنزيل لعبة بيس 16 للاندرويد من ميديافاير عبر الروابط التالية، لعبة PES هي واحدة من أشهر وأجمل وأفضل ألعاب كرة القدم العالمية المتوفرة على الإنترنت مجانًا لهواتف Android وأجهزة الكمبيوتر ، مع هذه اللعبة المميزة ، ستتمكن من العب في أقوى وأجمل وأفضل لعبة كرة قدم تختار فريقك المفضل وتدخل مباريات قوية وتحديات وبطولات، فيما يلي روابط التحميل:

تعليق واحد

  1. انتم تقومون بعمل رائع جزاكم الله خيرا
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.