نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

مواصفات هاتف ال جي LG الجديد LG G4 Beat

مواصفات الهاتف الجديد من شركة ال جي، هاتف LG G4 Bbeat، سعر ومواصفات الهاتف الجديد ال جي جي 4 بيت.
كشفت شركة إل جي LG الخميس 9/7 عن أحدث إصدار من هاتفها الذكي الرائد إل جي جي 4 LG G4، وهو الهاتف إل جي جي 4 بيت LG G4 Beat، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، كما أكدت الشركة في بيان لها أن هذا الهاتف يحتفظ بأفضل المزايا والوظائف الخاصة بالهاتف إل جي جي4، مع تقديم القيمة من دون التضحية بالأداء أو سهولة الاستخدام.

مواصفات هاتف LG G4 Beat:


يقدم الهاتف الجديد شاشة IPS بقياس 5.2 بوصة وبدقة1920×1080 بكسل، ومعالج ثماني النوى من نوع "كوالكوم سنابدراجون 615"، الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ويضم "جي4 بيت G4 Beat" ذاكرة وصول عشوائي "رام Ram" قدرها GB1.5 غيغابايت، و8GB جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، إضافة إلى بطارية (قابلة للإزالة) بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة.

يأتي بسماكة 9.85 ميليمترات، ويزن 139 غراما، كاميرا خلفية بدقة 8MP ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 5MP ميجا بكسل، ويعمل "جي4 بيت"، الذي يدعم الإصدار 4.1 من تقنية البلوتوث، ويدعم تقنية "اتصالات المدى القريب" NFC، بالإصدار 5.1.1 "لوليبوب" بنظام التشغيل أندرويد Android التابع لشركة غوغل Google.

وإلى جانب هذه المواصفات، قالت إل جي إن هاتفها الجديد يقدم بعضا من المزايا التي جاء بها هاتفها الأحدث "إل جي جي4"، وهي ميزة "مستشعر ألوان الطيف" التي تمنح الصور الملتقطة بواسطة كاميرته تدرجا لونيا أفضل.

وتدعم شاشة "جي4 بيت" تقنية In-Cell Touch الخاصة بإل جي والتي توفر مستويات عالية من الاستجابة للمس، حتى وإن كانت الأصابع مبللة بالماء، كما يدعم الجهاز إمكانية التقاط صور السيلفي باستخدام الإيماءات.

ولم تكشف إل جي عن السعر المقرر لبيع هاتفها "جي4 بيت" حتى الآن، وتعتزم طرحه بثلاثة ألوان، هي الأبيض، والفضي، والذهبي.

ولا يعد هاتف إل جي الجديد الأول الذي يستند على تصميم "جي4"، حيث كشفت الشركة في 19 مايو الماضي عن الهاتفين "جي4 ستايلس" G4 Stylus و"جي4 سي" G4c، اللذان يقدمان نفس تصميم الهاتف، ولكن بمواصفات مختلفة.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.