كيفية ربح 100 دولار من موقع yougov للاستطلاعات !

موقع yougov للربح من استطلاعات الرأي يعد واحدًا من أفضل المواقع العالمية التي يمكنك استخدامها في تحقيق مبلغ كبير بشكل شهري ولذلك ذكرنا كل شيء عنه
Mahmoud Gamal

الربح من الإنترنت أصبح من مصادر الدخل الأساسية لدى معظم الأشخاص في الوقت الحالي خاصًة مع تطور التكنولوجيا، وذلك نظرًا للكثير من الأسباب ومنها مجالاته المناسبة للجميع والتي يمكنك استغلالها في جني مبالغ طائلة دون الحاجة الى خبرة، حيث يمكنك الربح من التصميم والكتابة والبرمجة ومن الكثير من المهارات الاخرى، كما يمكنك ربح المال من استطلاعات الرأي وهو ما سوف نوضحه في موضوعنا حول موقع yougov للربح.

الربح من يوجوف

وهو موقع بسيط يتيح للمستخدمين إمكانية جني المال من المشاركة في استطلاعات الرأي المختلفة التي تدور حول السياسيين والرياضيين وكافة المجالات الأخرى بالإضافة الى أن الموقع يطرح بعض الاسئلة حول منتجات الشركة وعن طريقه تتمكن تلك الشركات من تطوير منتجاتها، لا عليك سوى إكمال المقال معنا حتى النهاية إذا كنت ترغب في معرفة كافة التفاصيل حول طرق الربح من يوجوف.

نبذة حول موقع yougov للربح

موقع yougov للربح من استطلاعات الرأي من أهم المواقع الموثوقة التي ظهرت مؤخرًا حيث تم إطلاقه لأول مرة في عام 2000 بواسطة شركة YouGov plc التي يقع مقرها في لندن في المملكة المتحدة، والتي تتخصص في أبحاث السوق عبر الإنترنت وهو عبارة عن موقع تفاعلي لإجراء الاستطلاعات.

نود الإشارة الى أن عدد مستخدمي المواقع تخطى 10 مليون مستخدم فعلي شهريًا، و يمكنك الربح من موقع يوجوف بإستخدام أكثر من طريقة سوف نشير إليها لاحقًا، بالإضافة الى ذلك يعد الموقع من أفضل مواقع الربح من الإنترنت التي تستطيع الاعتماد عليها في البداية إذا كنت ترغب في جمع رأس مال للانطلاق نحو حصد آلاف الدولارات شهريًأ.

هل موقع يوجوف صادق؟

الكثير من المستخدمين يشككون في مصداقية موقع yougov للربح من الاستبيانات وذلك لأنهم يعتقدون بأن الطرق السهلة للربح تكون خادعة، بالإضافة الى ذلك يعتقدون أن الموقع لن يدفع لهم بعد إكمال الحد الادنى للسحب، وفي هذا الصدد دعني أخبرك عزيزي القارئ أن ليس من مصلحة الموقع أن يخدعك وذلك لأنه كون شعبية جارفة على مدار السنوات الأخيرة لن يضحي بها.

بالإضافة الى ذلك شركة يوجوف تربح معك ايضًا بل وتربح اكثر منك لأنها تتعاقد مع الشركات للحصول على اراء المستخدمين في المنتجات الخاصة بهم وفي المقابل تأخذ الكثير من المال، حيث ان كافة الشركات الكبرى يهمها الحصول على رأيك، النقطة الثالثة الموقع عن تجربة شخصية يدفع للمستخدمين بشكل منتظم منذ أن تم إطلاقه ولذلك هو موثوق 100% وهي حقيقة موقع يوجوف.

مميزات منصة يوجوف للربح من الإستطلاعات

طريقة العمل على يوجوف

موقع يوجوف للاستطلاعات له الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق الاستطلاعات وإذا كنت ترغب في معرفتها لا عليك سوى قراءة النقاط التالية:-

  • الموقع مجاني تمامًا ولا يطلب من المستخدمين رسوم للعمل عليه بالإضافة الى ذلك يوفر مجموعة واسعة من الاستطلاعات التي تستطيع الإجابة عليها حتى تتمكن من ربح المال.
  • يوفر الموقع للمستخدمين مكافات مجزية جدًا حيث يمكنك استخدامه لربح 100 دولار بشكل شهري وذلك عن طريق تخصيص مدة قصيرة لاستخدامه يوميًا من 15 الى 30 دقيقة فقط.
  • موقع yougov للربح سهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين وسائل متنوعة تستطيع استخدامها للسحب بما في ذلك بايبال كما أن الحد الادنى للسحب منخفض ولذلك هو موقع مثالي.

طرق الربح المتوفرة في منصة يوجوف

الربح من استطلاعات الرأي

يوجوف للربح من الانترنت يعد من أبرز المواقع التي ظهرت في الاونة الاخيرة كما ذكرنا، حيث أنه لاقى شهرًة واسعة جدًا بسبب مميزاته وما يوفره من طرق متنوعة للربح تستطيع الاعتماد عليها في جلب مئات الدولارات في وقت قصير وسوف نتعرف على أبرز طرق الربح من موقع يوجوف في الفقرات القادمة.

الربح من استطلاعات الرأي:-

تتيح المنصة مجموعة واسعة من استطلاعات الرأي وتعتمد في نظامها على النقاط حيث أنها تمنحك عدد من النقاط على كل استطلاع تتمكن من الإجابة عليه كاملًا، وعندما تتمكن من جمع 5000 نقطة يمكنك سحب أموالك عن طريق بايبال، والاستطلاعات تكون في مجالات مختلفة كما ذكرنا بما في ذلك الرياضة والسياسة والمنتجات ولا يحتفظ الموقع بأي معلومات شخصية عنك.

الربح من الاحالة:-

يمكنك ربح المال من موقع يوجوف عن طريق الإحالة وهي عبارة عن دعوة ترسلها الى الأصدقاء والأهل والأقارب تدعوهم فيها لاستخدام الموقع وعندما يتم قبول دعوتك ويتمكن الطرف الآخر من إتمام الإجابة على خمسة من الاستطلاعات يمنحك الموقع 200 نقطة وبعد جمع النقاط المطلوبة للسحب سوف تتمكن من استلام اموالك بدون مشكلة.

طريقة انشاء حساب في يوجوف

إذا كنت ترغب في تجربة موقع yougov للربح يجب عليك التسجيل اولًا لكي تتمكن من استخدام الموقع بعد ذلك بدون قيود وفيما يلي سوف نوضح خطوات التسجيل بالتفصيل:-

  • انقر على الرابط المتاح في الأسفل وبعد ذلك اختر الدولة واللغة التي تفضلها وانقر على زر ابدأ وبعدها تابع الخطوات وانقر على الزر المدون عليه كلمة التالي.
  • ادخل سنة الميلاد وبعد ذلك انقر على التالي ثم اختر النوع وانقر على التالي مرة اخرى وبعد ذلك أدخل البريد الإلكتروني الذي تود استخدامه في التسجيل في الموقع.
  • الان سوف تصلك رسالة سوف تجدها في صندوق الرسائل في البريد الإلكتروني الذي أدخلته تحتوي على كود انسخه والصقه في الخانة المخصصة لذلك ثم انقر على التالي.
  • بمجرد إدخال الكود سوف تتم عملية التسجيل بنجاح وحينها انقر على انتقال الى الحساب وسوف تحصل على 25 نقطة مجانًا من الموقع تستطيع سحبها بعد ذلك.

شرح موقع yougov لربح 50 دولار

شرح يوجوف

لكي تعرف كيفية الربح من يوجوف يجب أن تعرف كيف تستخدم الموقع وذلك من خلال الخطوات التي سوف نوضحها في النقاط التالية والتي يجب عليك التركيز فيها:-

  • في الواجهة الرئيسية سوف تجدد عدد النقاط المتاح في حسابك وسوف تجد المقدار المتبقي حتى قيمة السحب كما أنك سوف تجد طرق السحب المتوفرة في دولتك والتي تختلف من حساب لآخر احيانًا.
  • عند وجود استبيانات متاحة سوف تجدها في الواجهة الرئيسية وعند النقر عليها سوف تعرض عليك مجموعة من الأسئلة وحينها يجب عليك اختيار الإجابات المناسبة.
  • إذا كنت ترغب في التحكم في الإعدادات انقر على كلمة حسابي في أعلى يسار الشاشة وبعد ذلك انقر على التفاصيل الشخصية وسوف تظهر الكثير من الخيارات التي يمكنك التحكم فيها دون قيود.

طريقة السحب من yougov

موقع yougov للربح من الاستبيانات يعتمد على نظام النقاط حيث أنه يمنح المستخدم مجموعة نقاط عندما يكمل الاستطلاعات المتاحة في حسابه، ويتم تحويل النقاط بعد ذلك الى دولارات حيث أن كل 100 نقطة تساوي دولارًا واحدًا وتستطيع السحب عندما تملك في حسابك 5000 نقطة أي أن الحد الادنى للسحب 50$.

كل ما عليك عند الوصول الى الحد الادنى الذهاب الى الموقع والنقر على الوسائل المتاحة بما في ذلك البطاقات الافتراضية و حسابات البايبال وبعض الوسائل الاخرى، وبعد ذلك انقر على انظر المكافأة ثم انقر على استبدال واضف بياناتك وانقر على سحب وسوف تتم العملية بنجاح.

كيفية تحميل تطبيق yougov

تحميل برنامج yougov

الموقع يوفر للمستخدمين تطبيق تابع له يمكنك تنزيله على هواتف الاندرويد كما يمكنك تحميله على هواتف ios بكل تأكيد، ولكي تتمكن من تحميله وتثبيته على هاتفك تابع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب عليك النقر على الزر المتاح في أسفل الفقرة لكي تتمكن من الوصول الى واجهة التحميل بشكل مباشر وبعد ذلك انقر على تثبيت التطبيق.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت انقر على الأيقونة التي سوف تظهر في واجهة هاتفك الرئيسية وبعد ذلك سجل حساب جديد بالخطوات الموضحة فيما سبق.
  • سوف تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح بعد اتباع الخطوات التي وضحناها في الأعلى ويمكنك تطبيق كافة الخطوات المذكورة في التطبيق حيث أن الواجهة متشابهة مع الواجهة الرئيسية للموقع.
ختامًا يمكن القول أن موقع yougov للربح يصنف ضمن افضل مواقع الاستطلاعات حول العالم وذلك لأنه صادق وموثوق ويوفر فرص حقيقية للأشخاص يساعدهم من خلالها على ربح المال من الإنترنت، ويمكنك التعرف على الموقع من جميع الجوانب بما في ذلك المميزات وطريقة الاستخدام وكيفية السحب من الفقرات التي تطرقنا إليها في المقال.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.