نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة Dark Days مهكرة apk+data آخر اصدار للاندرويد

لعبة أيام الظلام: البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي - هي لعبة جميلة ومثيرة للاهتمام من إستوديو Azur Interactive Games Limited في فئة الأكشن وهي واحدة من أشهر ألعاب البقاء للاندرويد. تم إصدار هذه اللعبة بشكل مجاني لنظام التشغيل أندرويد، وتتيح للمستخدمين القدرة على الشراء داخلها للحصول على بعض الإضافات المدفوعة، لكن هنا يمكنك تحميل لعبة Dark Days مهكرة آخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير apk obb مجانا عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة Dark Days مهكرة آخر اصدار للاندرويد

إستوديو الالعاب Azur Interactive قدم في السنوات السابقة العديد من الألعاب الناجحة مثل Robot Warfare: Mech Battle، Destiny Warfare: Sci-Fi FPS، FULL METAL MONSTERS، و CASE: Animatronics للهواتف الذكية، وهذه المرة مع تطوير ونشر لعبة Dark Days: Zombie Survival التي انتظرها الملايين من اللاعبين لفترة طويلة، دخلوا إلى عالم ألعاب البقاء من بابه الواسع.

لعبة أيام الظلام Dark Days لعبة البقاء على قيد الحياة

نوعية الألعاب التي تتناول عناصر عالم الزومبي ونهاية العالم أصبحت شعبية كثيرا في السنوات الأخيرة، وتتزايد هذه الشعبية بسرعة. حتى الآن، تم إصدار العديد من الألعاب الجيدة والمقبولة في هذا النوع للهواتف المحمولة، ومن المقرر أن تكون Dark Days: Zombie Survival مهكرة واحدة منها.

تحميل لعبة Dark Days مهكرة آخر اصدار للاندرويد

لكن الفارق الرئيسي الذي يجعل لعبة Dark Days تتميز تمامًا عن غيرها من الألعاب المماثلة هو نمط التصميم وأسلوب اللعب. فالألعاب الأخرى، خاصة الألعاب الشهيرة مثل Last Day on Earth وState of Survival وDawn of Zombies، جميعها قد تم إصدارها بنمط لعب استراتيجي، في حين أن Dark Days لا تتبع هذا الأسلوب، بل يتم تصميم لعبتها بالكامل بأسلوب الألعاب الحركية من منظور الشخص الثالث، وذلك باستلهام من ألعاب Battle Royale.

ميزات Dark Days: Zombie Survival للاندرويد

تقام أحداث لعبة Dark Days بشكل أساسي على فكرة البقاء على قيد الحياة بانتظام ومنع انتشار الوباء وقد عمل الفريق على تصميم الألعاب برسومات متحركة من اجل ان تبدو حقيقية وتبرز ألوان الحي بالإضافة الى أنه تم مزج الموسيقى جيدًا لخلق إحساس بالغموض والمفاجأة للاعب وغيرها من الكثير من المواصفات والميزات نذكر منها ما يلي:

  • رسومات وتصميم ثلاثي الأبعاد ممتازة ومفصلة
  • فئة الأكشن والمغامرة في تصنيف ألعاب البقاء
  • أسلوب لعب مختلف من منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح
  • تجسيد دور الناجي في عالم ما بعد الكارثة الزومبية
  • وجود مجموعة متنوعة من التهديدات والتحديات
  • ظهور زومبي صغار وكبار وخطيرين جدًا
  • إمكانية بناء، تطوير وإدارة مختلف المرافق بما في ذلك الملجأ
  • إمكانية استخدام مجموعة واسعة من العناصر والأدوات
  • إمكانية التجوال وجمع الموارد أو نهبها من الأعداء والحيوانات المفترسة
  • إمكانية بناء واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والتجهيزات
  • تحكم رقمي مريح
تحميل لعبة Dark Days مهكرة apk+data آخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Dark Days مهكرة من ميديا فاير apk+obb

لعبة Dark Days: Zombie Survival هي لعبة مثيرة ومسلية حيث تجد نفسك في عالم ما بعد الكارثة حيث تم تدمير الأرض بسبب فيروس غير معروف.بعد تحميل الاصدار الاخير المعدل من اللعبة عبر الرابط المباشر أسفل المقال، عليك أن تسعى للبقاء عبر السفر إلى أماكن مختلفة، العثور على الموارد اللازمة، وبناء مأوى لنفسك. قم بتصنيع الأسلحة واستخدمها للقضاء على الزومبي.

على الرغم من دمار العالم بسبب هذا الفيروس والتدخل النووي، إلا أن هناك الكثير من العناصر والمعدات لاكتشافها. لذا ابدأ العمل وابحث عن البقاء قبل أن يتم اصطيادك من قبل الزومبي أو تنهار بسبب الجوع! الرسومات الممتازة وأسلوب اللعب المختلف في لعبة Dark Days: Zombie Survival جعلتها تعتبر تحفة فنية وفريدة من نوع، يمكنك تحميل الاصدار الاخير Dark Days مهكرة عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.