نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة let's create pottery 2 مهكرة - الجزء الثاني

النسخة المهكرة المدفوعة مجانا من لعبة let's create pottery 2 مهكرة - الجزء الثاني بعد تحميل الجزء الأول ونجاحه على هواتف اندرويد

لعبة "Let's Create! Pottery 2" هي لعبة فريدة من نوعها ستقلل من التوتر بينما تحفز أيضًا خيالك. كن فنانًا حقيقيًا وقم بإنشاء كائنات فخارية "فريدة من نوعها". استمتع بتجربة تشبه الزن والاسترخاء في ورشة الفخار واكتشف العبقرية الإبداعية فيك.

تحميل لعبة let's create pottery 2 مهكرة - الجزء الثاني

الجزء الثاني من let's create pottery هي لعبة ممتعة مبنية على الجزء الأول من اللعبة. مثل الجزء الأول، تم إنشاء وتطوير Pottery 2 بواسطة الاستوديو البولندي Infinite Dreams، الذي سبق له أن أنتج ألعابًا أخرى مثيرة مثل سلسلة Sky Force وJelly Defense. في نفس وقت إصدار الجزء الثاني من سلسلة ألعاب الفخار، نقوم بتوفيرها هنا ومراجعتها وتقديمها لكم أعزائي.

تحميل لعبة let's create pottery 2 مهكرة - الجزء الثاني

لعبة let's create pottery 2 مهكرة تتمتع بنفس مميزات الجزء الأول، لكننا هذه المرة أمام نطاق أوسع من التصاميم والأفكار. في دعونا نخلق! الفخار 2 هذه المرة لدينا رسومات أكثر تفصيلاً. رسومات جميلة جدًا وملفتة للنظر تجلب لك تجربة حقيقية وفريدة من نوعها للعبة الفخار. اللعبة بأكملها تتعلق بصنع وتحضير الجرار والأطباق الفخارية الجميلة. على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع، فإن يدك في لعبة Let's Create! الفخار 2 أكثر انفتاحا. تحتوي هذه اللعبة على جزأين عامين، الجزء الأول يتضمن صنع وتشكيل الزهور غير المجففة على آلة الفخار.

في هذا الجزء من اللعبة مهمتك هي إنشاء التصميمات التي تظهر لك في كل مرحلة من اللعبة. ستكون مهمتك الوحيدة المهمة والرئيسية هي تشكيل الزهور عن طريق إبقاء إصبعك على الشاشة. بعد أن تتمكن من عمل التصميمات تمامًا مثل الصور المعروضة، يأتي وقت للجزء الثاني وهو التصاميم والألوان واللوحات الخارجية على أجسام الجرار والفخار. في هذا الجزء، وهو أكثر راحة من التحدي، يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك من بين عشرات النماذج المختلفة، أو اختيار التصميم المطلوب للعبة نفسها، اختر الإعدادات الافتراضية.

يقول مطور اللعبة في Let's Create! تحتوي لعبة Pottery 2 على أكثر من 100 تصميم مختلف، مما يعني أنك ستستمتع لفترة طويلة بعد تثبيت هذه اللعبة. تمتلك لعبة Pottery 2 مجتمعًا مثيرًا للاهتمام عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين الحصول على الإعجابات والتعليقات من خلال مشاركة تصميماتهم والنشاط في هذا المجتمع. كما ذكرنا، رسوميات اللعبة مذهلة. التفاصيل واضحة ودقيقة للغاية لدرجة أنها تؤدي إلى تجربة لعب واقعية وجميلة. إذا كنت أيضًا أحد محبي هذا النوع من الألعاب، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من لعبة let's create pottery 2 مهكرة من خوادم ميديا فاير صواء العادية أو النسخة المعدلة للترفيه عن نفسك وأصدقائك لفترة طويلة والدعوة إلى تحدي الاسترخاء! فيما يلي روابط التحميل:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.