تحميل لعبة Cuphead آخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد apk

رابط تحميل لعبة Cuphead آخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد apk النسخة الاخيرة مهكرة من لعبة الرسوم المتحركة الشقيقات Cuphead وMugman

لعبة Cuphead هي لعبة مثيرة لهواتف Android نقدمها لكم نسخة كاملة مهكرة، حيث تجد نفسك في عالم الرسوم المتحركة. لقد التقيت في الكازينو بالشيطان الذي ضاع بلا رحمة. والآن ستبدأ رحلتك بمن هو أعلى من مرؤوسيه وستتمكن من الوصول إلى الرئيس الرئيسي لإعادته حقه.

تحميل لعبة Cuphead آخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد apk

في اللعبة Cuphead وMugman شقيقان وضعا كل الأموال على الشيطان وخسرا. عليهم الآن استعادة أرواحهم ولهذا الغرض سوف ينطلقون في مغامرة ستأخذهم إلى عوالم مختلفة، ويواجهون جميع أنواع الأعداء الغريبين.

هذه هي الحبكة وراء لعبة Cuphead Mobile، وهي نسخة معدلة من لعبة الفيديو للكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم والتي تم تصميمها مع جانب الرسوم الكاريكاتورية الكلاسيكية مثل تلك التي ظهرت في بدايات ديزني. إنها لعبة منصة ثنائية الأبعاد تتميز بحركة إطلاق النار والتي تبين أنها مسلية للغاية. تذكرنا طريقة اللعب وإمكانية اللعب بألعاب آلات الآركيد الكلاسيكية.

تحميل لعبة Cuphead آخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد apk

تم إصدار اللعبة الأصلية في عام 2017 وحققت نجاحًا حقيقيًا من حيث المبيعات وآراء المستخدمين. ومع ذلك، فهذه نسخة تجريبية، وبالتالي، إذا قمت بتثبيت APK، فقد تلاحظ أنه ليس مستقرًا كما ينبغي. سيتعين علينا الانتظار حتى يتم إصدار النسخة الثابتة الكاملة، ولكن في هذه الأثناء، يمكننا الاستمتاع بهذه اللعبة.

بالنسبة لمتطلبات والمعلومات الإضافية، الالحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل هو أندرويد 4.4 ما يعني انه تعمل على جميع الهواتف المتوفرة في السوق، ولتثبيتها يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

الآن يمكنك تحميل لعبة Cuphead للاندرويد apk من ميديا فاير على رابط مباشر من الزر التالي، يكفي ان تقوم بتحميل الملف وتثبيته على هاتفك والبدء في الاستمتاع باللعبة:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. شكرا
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.