جميع طرق ربح المال من تيك توك على الهاتف

إذا كنت ترغب في ربح المال من الانترنت يمكنك سلك طرق عديدة من بينها طريقة الربح من تيك توك التى استعرضتها في هذه المقالة والتى تستطيع الاعتماد عليها
Mahmoud Gamal

تطبيق تيك توك من التطبيقات التى ظهرت مؤخراً وسرعان ما انتشرت ولاقت نجاحات كبيرة بسبب وجود بعض الظروف المحيطة بنا وقتها، وما لا يعرفه الكثيرون أن منصة تيك توك ليست للترفيه ومشاهدة الفيديوهات القصيرة فقط، بل يمكنك تحقيق الربح من خلالها وذلك بأكثر من طريقة، هنا سوف نتحدث عن كيفية الربح من التيك توك tiktok وجعله مصدر مال حقيقي على غرار التطبيقات الاجتماعية الاخرى.

الربح من تيك توك

ظهرت الكثير من التطبيقات مؤخراً، وعلى الرغم من أن معظم التطبيقات التي ظهرت كانت تتبنى أفكار جديدة، إلا أن النجاح والشهرة كانت من نصيب القليل منها، ومن ضمن تلك التطبيقات تطبيق tiktok الذي يعد واحداً من أشهر تطبيقات مشاركة الفيديوهات القصيرة في الوقت الحالي.

1. كسب المال على TikTok  من مشاهدة الفيديوهات

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق لربح المال، وبالطبع توجد مجالات كثيرة يمكنك بدء العمل بها للحصول على ربح حقيقي من الانترنت، كما يمكنك سلك طريق صناعة المحتوى وهو الأكثر رواجا على مستوى العالم، ومن بين التطبيقات التى يمكنك العمل عليها تطبيق تيكتوك والذي تخطى عدد مستخدميه مليار مستخدم.

على الرغم من أن نسبة كبيرة من الناس تعتقد بأن التطبيق مخصص للترفيه فقط ومشاهدة الفيديوهات الغير هادفة، إلا أن صناع المحتوى يستخدمون تيك توك في جني الأرباح بأكثر من طريقة، حيث يمكنك كسب مئات الدولارات باستخدام عدد من الطرق والوسائل المتاحة، وهنا تبدأ رحلتنا للحديث عن كيفية الربح من برنامج تيك توك على الهاتف.

نعم، يمكنك بالتأكيد كسب المال باستخدام تطبيق TikTok ويفعل الكثير والكثير من الناس ذلك. كما هناك عدة طرق مختلفة لربح المال من تيك توك وليست طريقة واحدة. ولكسب المال مباشرة من TikTok بالطريقة الرسمية، يمكنك الانضمام إلى TikTok’s Creator Fund. للقيام بذلك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع حقيقي وأن يكون لديك ما لا يقل عن 100000 مشاهدة خلال آخر 30 يومًا. (يجب أيضًا أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر وأن تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو إسبانيا.)

يمكنك الربح من التيك توك في حالة امتلاك قناة في التطبيق، وبشرط أن تكون القناة حاصلة على عدد من الاشتراكات المذكور كما يشترط أن تكون دولتك داعمة للربح لكي، وبعد أن تحقق الشروط يمكنك استخدام الطريقة الرسمية بالتسجيل في برنامج صندوق منشئي TikTok.

بخلاف الطريقة الرسمية أعلاه الممولة من التطبيق لكسب المال، هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال على TikTok - حتى لو لم يكن لديك الكثير من المتابعين. (من المحتمل أن تبدو هذه الاستراتيجيات مألوفة إذا كنت قد قمت بنفس العمل لكسب المال على Instagram و Youtube.)

2. الربح من البث المباشر في تيك توك وشروطه

كيفية الربح من البث المباشر في التيك توك وشروطه

بالطبع يمكنك الربح من تطبيق تيك توك tiktok بعد فتح بث مباشر وذلك من خلال مطالبة الجمهور بمنحك عملات يتم تحويلها الى دولارات بعد ذلك، حيث يمكنك جمع الالماس وبعض الألقاب والرموز الترحيبية باهظة الثمن، ودعني أخبرك أنه يمكنك تحويل 100 ماسة الى 50 دولار نقداً، كما يمكن ربح المال بواسطة العديد من الطرق الأخرى والمتمثلة في دعم بعض الشركات محتواك في البث المباشر وطرق أخرى عديدة . إليك هنا بعض الخطوات والنصائح للربح من البث المباشر في تيك توك.

  •  في البداية يجب عليك تحميل تطبيق tiktok للاندرويد من خلال النقر هنا او حتى للايفون وذلك عن طريق النقر هنا .
  •  بعد التحميل قم بفتح تطبيق التيك توك tiktok وبعد ذلك انقر على كلمة live الموجودة في نهاية واجهة البرنامج للبدء في فتح البث المباشر .
  •  لا توجد شروط تقيدك في تحقيق الربح من برنامج التيك توك tiktok، ولكن يجب عليك أن تكون جمهور كبير يتابعك لكي يتم دعم المحتوى الخاص بك .
  •  تستطيع سحب الأموال بأكثر من طريقة من بينها السحب على حسابك في منصة paypal الأشهر عالمياً .
  •  يمكنك ربح العملات المعدنية أيضا في جميع الدول حول العالم عن طريق فتح البث المباشر، كما يمكنك تحصيل نقاط تساعدك في ترويج علامة تجارية خاصة بك .

3. الربح من التسويق في تطبيق تيك توك

الربح من التسويق في تطبيق تيك توك

يمكنك استغلال كثرة مستخدمي التطبيق في ترويج المنتجات الخاصة ببعض المتاجر على الانترنت مثل جوميا او نون او امازون ومن ثم الربح من التسويق بالعمولة بدون رأس مال، وتستطيع فعل ذلك عن طريق فتح قناة تشرح فيها محتوى خاص بأي مجال وبعد ذلك تبدأ في تسويق منتجات خاصة بالمجال الذي تقوم بشرحه .

بالإَضافة الى ذلك تستطيع ترويج منتجات كثيرة بدون صناعة محتوى مرهق مثل الملابس بكافة انواعها، كما يمكنك العمل على التيكتوك في ترويج منتجات بعض الصفحات الجديدة التى تقدم أفكار مختلفة وتحتاج الى صناع محتوى مبتدئين للإعلان عن منتجاتهم، وبالطبع هناك طرق عديدة يمكنك سلكها لا عليك سوى البدء في التسويق فقط .

4. الربح من صندوق دعم تيك توك tiktok

الربح من صندوق دعم تيك توك tiktok

ميزة تم إطلاقها في مجموعة من الدول الاوروبية وقريبا سيتم إطلاقها في جميع دول العالم وتكمن في تحقيق مبلغ مالي نظير الحصول على مشاهدات على الفيديوهات وبالطبع يجب أن تكون من أوائل الرابحين من صندوق الدعم، وتستطيع فعل ذلك من الآن وذلك بتجهيز الشروط حتى تكون مؤهلاً عندما تأتي الميزة في العالم العربي والشروط هي :-

  •  يجب أن يكون العمر الذي حددته في حسابك 18 عام فأكثر .
  •  لا يمكنك تفعيل الربح من الصندوق المالي إلا إذا كنت تملك في قناتك 10 الاف متابع وتستطيع فعل ذلك بشكل سريع من خلال الاستمرار في النشر .
  •  ينبغي عليك الحصول على 10 آلاف مشاهدة في آخر شهر لتفعيل الميزة فور صدورها وإتاحتها في الدول العربية .
  •  يمكنك تغيير الدول من الإعدادات الى دولة داعمة للميزة لكي تتمكن من تجربتها ولكن تستطيع فعل ذلك بعد تفعيل vpn حقيقي وقوي .

5. الربح من بيع المنتجات بطريقة مباشرة على تيك توك tiktok

الربح من بيع المنتجات بطريقة مباشرة على تيك توك tiktok

يمكنك استغلال عدد المستخدمين الذي يتوفر بشكل مباشر في التطبيق في الربح عن طريق عرض المنتجات التي تقوم بصناعتها على البرنامج، حيث يمكنك في هذه الطريقة استغلال الأشخاص بطريقة مفيدة، وذلك عن طريق عمل فيديوهات تعرض فيها المنتجات التي تبيعها في المتجر الخاص بك بغض النظر عن نوعها .

وتستطيع بعد عمل هذه الطريقة زيادة المبيعات بشكل فعال وبالتالي تزيد الأرباح، وهي من إحدى الطرق الفعالة إذا كنت تبحث عن كيفية الربح من التيك توك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك عرض تصميماتك والخدمات التى تقدمها عبر الانترنت على قناتك للحصول على مشترين للخدمة من التيك توك tiktok.

في هذه المقالة استعرضنا معكم كيفية الربح من التيك توك وذلك باستخدام أكثر من طريقة، يمكنك استغلال تلك الطرق في جني أرباح طائلة، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.