أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل برنامج Midjourney لانشاء الصور عبر الذكاء الاصطناعي

Midjourney تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي في إنشاء تصميمات خيالية بدقة عالية للغاية، وتستطيع استخدامه في شتى مهام التصميم المختلفة، ولذلك جلبنا لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Midjourney لجميع الأجهزة مجانا 2023، حيث تستطيع تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك لاستخدامه بعد ذلك في تحويل ما تتخيله الى صور بالذكاء الاصطناعي .

تحميل برنامج Midjourney

وتعد أداة ميدجورني Midjourney من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التى ظهرت مؤخراً، بفضل ما تقدمه من خدمات مجانية في انشاء الصور والتصميمات الخيالية الرائعة، حيث يمكنك بواسطة Midjourney إنشاء أي صورة بدون الحاجة الى برامج التصميم، حيث أنه بمجرد كتابة النص يتم تحويله الى الرسم المناسب للكلام بنقرة زر، لا عليك سوى المتابعة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الموضوع .

تحميل تطبيق Midjourney

تحميل تطبيق Midjourney

Midjourney هو تطبيق ويب يعمل بشكل مجاني لفترة محدودة في مجال التصميم، وتم إصداره بواسطة شركة open ai والتى لها نماذج مختلفة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، ومنذ ظهور التطبيق في 2022 لاقى نجاحات كبيرة، إلى أن اصبح الأن واحداً من افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي .

حيث أنه يعتمد على روبوت مخصص يعمل بشكل مباشر على تحويل الكلمات المكتوبة الى صورة فائقة الجودة بواسطة تقنيات الذكاء الإصطناعي، حيث يمكنك على سبيل المثال توليد صورة لكلب او قطة يعارك اسد او يتغلب عليه بسهولة شديدة، وبالطبع تستطيع سلك طرق مختلفة لكي تستخدم تلك الميزة بشكل صحيح .

وفي مقالنا سوف نتعرف على طريقة استخدام وتثبيت الأداة للاندرويد، كما أننا سوف نتعرف على طريقة تحميل برنامج Midjourney أيضًا للايفون إذا كنت تبحث عن ذلك، وتستطيع تطبيق نفس الطرق التى سوف نستعرضها سويا للكمبيوتر لنظام windows، لا عليك سوى المتابعة لإنشاء التصميمات المذهلة بواسطة Midjourney .

ما هو برنامج Midjourney ؟

بالطبع الجميع يسأل عن أصل أداة Midjourney هل هو برنامج او موقع أم هو شيئا آخر، وللإجابة عن السؤال دعني أخبرك على بعض المعلومات التى قد تفيدك في تحديد البرنامج التوليدي للصور، فهو عبارة عن نموذج للذكاء الاصطناعي يتفرع من تطبيق ديسكورد discord الذي انتشر في الفترة الأخيرة بقوة .

ويعمل نموذج الذكاء الاصطناعي على إنشاء صور فائقة الجودة، بالإضافة الى ذلك تستطيع تحويل صورتك الى كرتون بشكل مذهل في دقائق، وبالطبع يمكنك استخدام برنامج Midjourney في تحقيق الربح من بيع الصور التى تصنعها بواسطته على مختلف المواقع، لذلك ننصحك القيام بتحميل مولد الصور على أي جهاز لديك وبعد ذلك احكم على تجربتك .

هل Midjourney امن؟

قبل ان نذهب الى شرح طريقة تحميل برنامج Midjourney الخاص بالذكاء الاصطناعي على جميع الأجهزة، يجب أن نجيب على هذا السؤال لكي يطمئن قلب المستخدمين قبل التحميل، ودعني أخبرك أن تطبيق discord يتمتع بدرجة عالية من الامان، ولذلك يوفر بيئة خصبة لنموذج الذكاء الاصطناعي مفعمة بالحماية والأمان .

كما أن شركة open ai تحرص دائما على حماية بيانات مستخدميها، لذلك لا تخف من رفع الصور الخاص بك لكي تحولها الى شكل آخر، كما تستطيع إنشاء تصميمات مختلفة بالذكاء الاصطناعي بدون خوف، حتى وإن كنت سوف تستخدم النسخة المجانية من النموذج والتي بها أحدث مميزات ولا تختلف عن النسخة المدفوعة سوى في بعض النقاط .

تحميل برنامج midjourney بدون discord

تحميل برنامج midjourney بدون discord

يمكنك تنزيل نموذج الذكاء الاصطناعي على جهازك بدون الحاجة الى تطبيق discord وذلك عن طريق تثبيت برنامج midjourney الخاص بصناعة الصور بالذكاء الاصطناعي على هواتف android من متجر جوجل بلاي google play او حتى هواتف ios من متجر app store وذلك من خلال الروابط المتاحة في أسفل الفقرة .

للتحميل على هواتف اندرويد انقر هنا

للتحميل على هواتف ايفون انقر هنا

طريقة تحميل برنامج Midjourney على جميع الأجهزة

طريقة تحميل برنامج Midjourney على جميع الأجهزة

لكي تتمكن من تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي Midjourney للاندرويد او حتى للايفون او حتى استخدامه على الحاسوب يجب عليك في البداية تحميل تطبيق discord لأن نموذج الذكاء الاصطناعي Midjourney لا يعمل بدونه، ولكي تتمكن من تنزيل تطبيق discord على جهازك يجب عليك تنفيذ الخطوات التى سوف نستعرضها الان .

خطوات تحميل برنامج discord

  •  لكي تتمكن من تحميل برنامج Midjourney للاندرويد يجب عليك تنزيل برنامج ديسكورد apk وذلك عن طريق النقر هنا .
  •  وفي حالة أنك أردت تثبيت وتحميل تطبيق Midjourney للايفون يجب عليك أيضا الذهاب الى متجر آب ستور ومن ثم تثبيت discord أولاً وذلك من خلال النقر هنا .
  •  أما إذا كنت تملك جهاز كمبيوتر وتريد تحميل التطبيق ومن ثم استخدام ميدجورني بعد ذلك يجب عليك النقر هنا واختيار التطبيق المتوافق مع نظام تشغيلك .
  •  بعد اختيار الخطوة التي تناسب جهازك من الخطوات الثلاث يجب عليك الانتظار حتى الانتهاء من التحميل وبعد ذلك القيام بتسجيل حساب جديد لاستخدام مولد الصور بالذكاء الاصطناعي Midjourney .

طريقة التسجيل في discord لاستخدام Midjourney

طريقة التسجيل في discord لاستخدام Midjourney

بالطبع يجب عليك تنزيل discord كما ذكرنا حتى تتمكن من تحميل برنامج Midjourney بدون مشاكل ويعمل معك بكفاءة، ويمكنك استخدام روابط التنزيل الموضوعة في الفقرات السابقة لكي تتمكن من تحميل وتثبيت discord على جهازك، وبعد تثبيته يجب عليك تطبيق الخطوات التالية حتى يمكنك استخدام Midjourney بعد ذلك .

خطوات تسجيل حساب جديد في discord

  •  بعد فتح البرنامج يجب عليك النقر على عبارة register المتاحة أسفل خانات ملء تسجيل الدخول .
  •  والآن بعد أن نقرت على كلمة register سيتم توجيهك الى رابط متاح به خانات يجب عليك كتابة بياناتك فيها .
  •  البيانات المطلوب منك كتابتها عبارة عن اسم المستخدم والاسم و البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
  •  بعد ذلك يجب عليك الدخول الى صندوق الرسائل الخاص بالبريد الالكتروني الموضوع أثناء التسجيل ومن ثم تفعيل الحساب .
  •  الان اصبحت حساب discord جاهز للاستخدام وتستطيع تحميل برنامج Midjourney واستخدامه في انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي بدون قيود .

كيفية استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي Midjourney

الآن بعد أن قمت بتحميل برنامج discord وقمت بالتسجيل في التطبيق مجانا بواسطة بعض الخطوات التى شرحناها، يجب عليك الان تعلم كيفية استخدام برنامج أو أداة Midjourney الموجودة على الديسكورد والمتخصصة في الرسم بالذكاء الاصطناعي والتى تعد واحدة من أقوى أدوات تقوم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصميم .

طريقة استخدام Midjourney

  •  في البداية يجب عليك فتح متصفح الهاتف أو حتى الكمبيوتر وبعد ذلك اكتب في خانة البحث Midjourney .
  •  اذهب الى أول نتيجة ستظهر لك في نتائج البحث ثم انقر على join beta وسيتم تحويلك مباشرة الى تطبيق discord بشكل مجاني .
  •  الان يجب عليك قبول الدعوة حتى تتمكن من استخدام برنامج Midjourney وذلك من خلال النقر على accept invite .
  •  الان يجب عليك النقر على القائمة والتى يوجد رمزها في أعلى يسار الشاشة وبعد ذلك اختيار أي عبارة تحمل اسم newbies .
  •  انت الان انتهيت من تحميل برنامج Midjourney وتستطيع استخدامه وذلك من خلال مربع الدردشة المتاح أمامك الان .

مميزات وعيوب برنامج Midjourney

مميزات وعيوب برنامج Midjourney

بعد أن انتهينا من شرح طريقة تحميل برنامج Midjourney وطريقة استخدامه وطريقة فتح discord والتسجيل فيه، الان حان موعد استعراض بعض التفاصيل حول برنامج Midjourney مثل المميزات والعيوب ومعلومات التحميل الخاصة به وسعر الاشتراك في الخطة المدفوعة للمستخدمين الجدد .

مميزات برنامج Midjourney

  •  يمكنك استخدام Midjourney في انشاء تصميمات ثلاثية الابعاد بسهولة .
  • تستطيع تحميل الصور بعد تصميمها على برنامج Midjourney بجودة تصل الى 4k .
  •  برنامج Mid Journey يمنحك تجربة مجانية تستطيع استخدامها في تجربة نموذج الذكاء الاصطناعي في انشاء الصور وبعد ذلك يجب عليك الاشتراك .
  •  يتم معالجة النصوص الكتابية بشكل مذهل مما يجعل إخراج الصور يتم بطريقة رائعة متوافقة مع الكلام المكتوب حيث يتفوق برنامج Midjourney على جميع برامج الذكاء الاصطناعي .

عيوب برنامج Midjourney

  •  التطبيق يفرض عليك بعض القيود بعد استخدامك للعملات المجانية الموجودة ومنها أنه يلزمك بدفع اشتراك شهري يبلغ 8 دولار أمريكي .
  •  برنامج Midjourney لا يدعم اللغة العربية ولذلك يجب عليك كتابة الأوامر prompts باللغة الإنجليزية بطريقة احترافية .
  •  تحميل برنامج Midjourney والتسجيل فيه صعب ولكن تستطيع تطبيق الخطوات التي ذكرناها للتغلب على الأمر .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طريقة تحميل برنامج Midjourney لإنشاء التصميمات بالذكاء الاصطناعي على جميع الأجهزة، كما استعرضنا المميزات والعيوب وبعض التفاصيل الأخرى التي تهمك، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات