أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي للايفون والاندرويد

تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تقدم نتائج مبهرة وتساعدنا في شتى المهام ولذلك جلبنا لك في المقال أفضل التطبيقات المتاحة في المجال في حاليا

تطبيقات تحسين جودة الصور او تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين أصبحت الآن أكثر تطوراً بفضل ظهور تقنيات جديدة اعتمدت عليها في التحديثات الجديدة، لذلك أصبحنا نرى نتائج مبهرة وأصبحنا قادرين الآن على ترميم الصور القديمة وتلوينها بنقرة زر, بفضل تلك التطبيقات الرائعة, ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 .

أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي للايفون والاندرويد

حرصنا في هذا المقال على موقع عرب فون على جلب أقوى التطبيقات التي تتيح لك خدمات عديدة منها تعديل وتحسين جودة الصورة سواء كانت قديمة او حتى كانت ذات ملامح سيئة, وكل تلك الخدمات تقدم بشكل احترافي للغاية وتستطيع الاستفادة منها مجانا على أجهزة أندرويد واجهزة الايفون والايباد. ما عليك سوى المتابعة معنا حتى تتعرف على كافة تفاصيل برامج تحسين الصور .

أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي ورفع جودتها

برامج تحسين الصور تهدف إلى تقديم أفضل خدمة للمستخدمين من خلال الاعتماد على آليات وتقنيات متطورة في العمل, وعلى الرغم من حداثة تلك الأدوات إلا أنها تتطور بسرعة شديدة وهذا هو السبب الأول فيما نراه الآن من نتائج عظيمة .

كما أن تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي بها العديد من المزايا, حيث تستطيع بواسطتها زيادة التفاصيل في صورتك, كما تستطيع استخدامها في تعزيز السطوع والتباين, وبالطبع تستطيع رفع جودة الفيديو باستخدام بعض البرامج المتاحة معنا في موضوعنا, وعلى الرغم من أنها ليست موجهة لتعديل الصور بشكل كامل, إلا أنك تستطيع التعديل على صور بشكل محدودة بواسطة أكثر من برنامج .

أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

من بين التطبيقات الشائعة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي على الاندرويد والايفون تطبيق remini المميز للغاية والذي يعد واحداً من أقدم الأدوات, بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام تطبيق enhance photo fox على الأندرويد لتحرير صورك وتحسينها حيث يعتبر من افضل برامج التحسين المتاحة حاليا, بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات أخرى تتيح لك إجراء تحسينات على صورك, لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تتعرف عليها .

شرح تحسين رفع جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي

بالطبع يمكنك استخدام برامج الذكاء الاصطناعي على الاندرويد والايفون لكي تتمكن من تحرير الصور التي لديك بإستخدام أحدث التقنيات حول العالم، ولكي تستطيع استخدام تلك الأدوات بالسهولة يجب عليك اتباع الخطوات التالية :

  •  في البداية قم باختيار البرنامج المناسب من حيث طريقة الاستخدام والمواصفات من التطبيقات  المقترحة اسفله
  •  بعد اختيار التطبيق المناسب سواء كان للاندرويد او الايفون لا عليك سوى النقر على الرابط المتاح أسفل فقرة شرح تطبيق تحسين الصور المختار .
  •  انتظر دقائق حتى يتم الانتهاء من تحميل البرنامج الذي اخترته بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك الذكي .
  •  يجب عليك منح جميع الأذونات المطلوبة للتطبيق سواء كان اذن بالدخول الى التخزين أو حتى الكاميرا لكي يعمل بالشكل الصحيح .
  • ما عليك الآن سوى الدخول ومن ثم رفع صورتك لكي يتم رفع الجودة الخاصة بها بواسطة أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 .

ما هي افضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؟

بالطبع كل برنامج له ميزات خاصة وفي نظر مستخدميه هو الأفضل, ولكن مع التطور التكنولوجي السريع تظهر تطبيقات وأدوات كل يوم تقدم للمستخدم خدمة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي, ولذلك دعني أخبرك على أبرز البرامج المتاحة للتحميل على الهواتف الذكية في الوقت الحالي .

ومن ضمن الأدوات المميزة للايفون برنامج YouCam Enhance الذي يقدم خدمة ذات جودة قوية مجانا ويتيح للمستخدمين مميزات لا حصر لها, ومن المتوقع أن يصدر قريبا على هواتف الاندرويد, وكذلك الأمر تطبيق picma الذي يتوفر على جوجل بلاي ويوفر تجربة مجانية للجميع, وبالطبع تستطيع استخدام تطبيقات أخرى مثل تطبيق remini كما تستطيع استخدام تطبيق Enhance Fox AI، وبالطبع سوف نستعرض تطبيقات أخرى عديدة معنا .

1. تطبيق picma لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

تطبيق picma لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

محسن الصور picma يعتبر من أقوى تطبيقات توضيح الصور بالذكاء الاصطناعي, حيث يقدم لك خدمة التعديل على الصور الخاصة بك بشكل احترافي، كما تستطيع بواسطته تلوين الملفات المرئية ويعد الأفضل في الوقت الحالي وتستطيع تنزيله على جوالك مجاناً حيث يعمل على كافة الجوالات بدون الحاجة إلى مواصفات قوية.

فيما يخص مميزات وخصائص برنامج picma، فالنسخة المجانية من التطبيق تتيح للمستخدمين إزالة التشويش من الصور بطريقة رائعة وتحسين جودتها بدون فقدان أي تفاصيل في الصورة، لكن الميزات الأخرى احترافية وتحتاج الى تنزيل النسخة المدفوعة او الاشتراك في التطبيق.

يوفر برنامج picma لتحسين الصور تطبيق تحسين الصور إمكانية ترميم الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي وذلك عن طريق استخدام أدوات التوضيح والتلوين. يمكنك ايضا من خلاله استخدام أداة تحريك الوجه بشكل مباشر لكي تصنع فيديوهات كوميدية رائعة.

برنامج تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي picma يمنحك صور عالية الجودة للغاية وحجمه 48 ميجا على الهاتف المحمول والايفون. وتستطيع تحويل صورتك الى كارتون من خلال التطبيق كما يوفر لك أداة تمكنك من إزالة الخدوش من الصورة بسهولة ويوفر لك أدوات أخرى عديدة تستطيع استخدامها مجانًا. يمكنك تحميل برنامج picma لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا على الايفون والاندرويد عبر الروابط التالية:

2. برنامج تحسين الصور ريميني Remini Pro

برنامج تحسين الصور ريميني Remini Pro

ريميني واحداً من أقدم تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث ظهر منذ فترة كبيرة وحقق نجاحاً مبهراً منذ ظهوره, وما زال التطبيق يقدم خدمات رائعة مثل تحسين الصور وتلوينها, كما يتيح لك تحويل الصور الى افاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي على الانترنت.

وبالطبع هو من البرامج المتوفرة على app store كما هو متاح على google play, ولذلك تستطيع استخدامه على جميع الأجهزة, حيث أنه يوفر تجربة رائعة وسهلة من حيث الاستخدام, كما يوفر للمستخدمين خطة مجانية تستطيع استخدامها بشكل محدود يوميا, وحجم تطبيق تحسين الصور remini لا يتخطى 100 ميجا بايت, ولذلك هو تطبيق متكامل في مجال توضيح الصور. 

تحدثنا في مقال منفصل عن تحميل برنامج Remini Pro مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار حيث يمكنك تنزيل الاصدار المهكر من التطبيق مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، اما هنا نقدم لكم الروابط الرسمية للايفون والاندرويد من جوجل بلاي وأبل ستور:

3. تطبيق PixelUp - AI Photo Enhancer

PixelUp - AI Photo Enhancer

إذا كنت تريد تطبيق متكامل في التعديل والتحسين، لا عليك سوى تنزيل هذا العملاق على أي هاتف ذكي لديك للحصول على مميزات رائعة و أدوات لا حصر لها تستطيع استخدامها في تحسين وتوضيح وتلوين الصور والتعديل عليها بدون مشكلة.

ينفرد هذا التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة والتي اهمها سعر الاشتراك في البرنامج الرخيص مقارنة بالبرامج الأخرى, وعلى الرغم من ذلك يقدم تجربة تفوق كافة التطبيقات المتاحة للصور على المتجر. أيضا، تستطيع من خلاله تحسين الصور وتوضيحها وتحويل الصور القديمة الى صور ملونة كما تستطيع تحريك الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مجانا.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت تريده دون أي مشكلة او أسئلة كما تستطيع تحميل تأثيرات كثيرة من الإنترنت لاستخدامها على صورك باحترافية. يمكنك تحميل التطبيق من الروابط التالية:

4. تطبيق محسن الصور - EnhanceFox AI

تطبيق محسن الصور - EnhanceFox

enhance fox لتصميم وتعديل وتحسين الصور واحداً من أفضل وأبرز الأدوات والتطبيقات المتاحة في سنة 2023, وذلك بفضل ما يوفره من خدمات أثناء التشغيل, حيث تستطيع استخدام الكثير من الأدوات للحصول على صورة مثالية خالية من الضباب والتشويش .

ويمكنك بواسطته تعديل جودة الصورة وتحسينها, وبالطبع تستطيع ازالة الخدوش و الضباب والتشويش من الصورة, كما تستطيع تلوين الصور وتعديل اوضاعها بالذكاء الاصطناعي, ويوفر لك أداة خاصة لتعديل الصورة وإضافة بعض اللمسات الجمالية عليها, وبالطبع البرنامج مجاني بشكل متكامل وتستطيع استخدامه بدون الحاجة الى التسجيل فيه كمستخدم جديد.

5. تطبيق YouCam Enhance: Photo Enhancer

YouCam Enhance

إذا كنت تبحث عن برنامج متكامل لتحسين الصور على الايفون الخاص بك, دعني أقدم لك هذا العملاق الذي يقدم لك خدمات كثيرة للغاية مجمعة في تطبيق واحد تستطيع تثبيته الان على جهازك واستخدامها في تحرير الصور على أجهزة ios .

بالنسبة لخصائص تطبيق youcam، فهو يوفر لك إمكانية إزالة الخلفية من الصورة كما يوفر لك أداة لتحسين الصور وإزالة التشويش والضباب منها بسهولة شديدة . كما أنه من أقوى برامج تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي على الايفون وذلك لأنه يوفر أكثر من أداة مساعدة مع أدوات التحسين مثل إزالة الأشياء و الأشخاص من الصور. التطبيق مجاني بشكل متكامل وحجمه لن يزيد عن 140 ميجا بايت وتستطيع تنزيله بنقرة زر من على متجر آب ستور او جوجل جوجل بلاي من هنا:

في النهاية نستنتج أن  التطبيقات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مهمة للغاية وتساعدنا بشكل كبير في إنجاز المهام التي تحيي ماضينا، ولذلك عليك اختيار التطبيق المناسب لك من بين الاختيارات العديدة المتاحة في قائمتنا لتحسين الصور او الرفع من جودتها.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.