تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6 مهكرة

تحميل رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6 مهكرة الجزء السادس من سلسلة ألعاب Ice Scream من الاستوديو الإسباني Keplerians Horror كاملة من ميديا فاير apk

تنزيل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6 مهكرة اخر اصدار للاندرويد مع جميع الميزات والمراحل مفتوحة، لعبة حل الألغاز المحيرة للعقل لتجد طريقك للخروج من مصنع غريب. تتيح اللعبة تبديل الشخصيات للاستكشاف الأمثل. من المعروف أن سلسلة Ice Scream تأخذ تجربة ألعاب الرعب إلى مستوى أعلى. بدلاً من مجرد الإمساك بجهازك والضغط على الأزرار ، ستحتاج دائمًا إلى ردود أفعال سريعة وتنسيق في حل الألغاز.

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6  مهكرة

لعبة Ice Scream 6 Friends: Charlie - Ice Scream 6 هو الجزء السادس من سلسلة ألعاب Ice Scream من الاستوديو الإسباني Keplerians Horror Games ، بعد النجاح الجيد للأجزاء الخمسة السابقة ، وهي Ice Scream 5 و Ice Scream 4 و Ice Scream 3 ، Ice Scream 2. تم إنشاء Ice Scream 1 وتصميمه استمرارًا لقصة الحلقات السابقة.

يروي الجزء السادس من سلسلة ألعاب Ice Scream ، والذي تم إصداره تحت عنوان Ice Scream 6 Friends: Charlie ، القصة غير المكتملة لأحداث هذا الامتياز. في الحلقة الخامسة ، تمكن الشخصيتان الرئيسيتان في اللعبة ، J و Mike ، من الهروب من المكان الذي سُجنوا فيه ، غرفة المحرك ، بمساعدة بعضهما البعض. لكن اثنين من أصدقائهم ما زالوا مسجونين في هذا المصنع. واحد منهم هو الشخصية الرئيسية في هذه الحلقة ، واسمه تشارلي.

سلسلة العاب Ice Scream للاندرويد

رجل الايس كريم او Ice Scream هي سلسلة من ألعاب الرعب التي بدأت مع إصدار Ice Scream 1: Terror in the Neighborhood. يأتي كل تحديث مع تقلبات جديدة ويتحول إلى القصة.

تبدأ القصة في قرية حيث شاهدت بائع آيس كريم يخطف صديقكتك. قادها بعيدًا، وبقيت تتساءل كيف تنقذه. ثم بعد تحقيقاتك ، تجد أن صديقك محبوس داخل مصنع الآيس كريم. على هذا النحو ، تبدأ في الأساليب لإنقاذها. في هذه العملية ، ستدرك أن بائع الآيس كريم احتجز المزيد من الشخصيات الاخرى كرهائن.

ستتم مطالبتك دائمًا بحل ألغاز جديدة حول كيفية إنقاذ أصدقائك من المحتجز. تجاوزت بعض إصدارات اللعبة، مثل Ice Scream 3 ، 10 ملايين عملية تنزيل على متجر Google Play.

يضيف الإصدار الحالي، Ice Scream 6 ، المزيد من التقلبات التي تجعل طريقة اللعب مثيرة. فهو يدمج رسومات فائقة الجودة وأنظمة صوت استثنائية ستبقيك ملتصقًا بشاشتك. حقق أكثر من 100،000 عملية تثبيت على متجر Google Play خلال الشهر الأول من إصداره.

تفاصيل حول لعبة Ice Scream 6

لعبة Ice Scream 6 هي لعبة مغامرة تم إنشاؤها بواسطة Keplerians Horror Games. يقع في مصنع آيس كريم يتميز بميزات معقدة للغاية. إذا لم تكن حريصًا ، فستجد نفسك محبوسًا في الغرف. في مثل هذه السيناريوهات ، سيكون خيارك الوحيد هو حل الألغاز وإيجاد طريقك للخروج.

لحسن الحظ ، لن تكون وحيدًا في هذه اللعبة. عندما يحدث شيء مزعج لإحدى الشخصيات ، سيبتكر الزملاء تقنيات لإنقاذهم. على هذا النحو ، تتطلب هذه اللعبة الكثير من العمل الجماعي وخفة الحركة في حل الألغاز المختلفة.

إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة المثيرة بشكل مباشر ، فيجب عليك تنزيل Ice Scream 6 مهكرة من الرابط اسفل المقال من موقع ميديا فاير عبر الرابط اسفل المقال وهي تعمل على جميع الهواتف الذكية بنظام Android! اللعبة متوافقة مع جميع أجهزة Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

لعبة Ice Scream 6 الغامرة ما الذي يجب ان تعرفه

أحد أكثر الأشياء إرضاءً في هذه اللعبة هو أنه يمكنك التبديل بين الشخصيات. يمكنك إما اللعب بشخصية Charlie أو J. وهذا يتيح لك استكشاف المزيد من المناطق والعثور على أدلة خفية. الألغاز في اللعبة ليست للعرض فقط. إنها صعبة للغاية وغالبًا ما تكون محبطة. ومع ذلك ، فإن الإحساس بالإنجاز الذي ستتخذه بعد حلها سيكون لا مثيل له.

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6  مهكرة

في كل مرة تحل لغزًا ، ستحصل على مكافآت. يمكنك استخدام الجوائز لشراء ملحقات داخل اللعبة لشخصياتك أو شراء تلميحات. شيء واحد جدير بالملاحظة حول هذه اللعبة هو أنها لا تأتي مع خيار حفظ تقدم اللعبة تلقائيًا. على هذا النحو ، يجب أن تكون حريصًا على عدم نفاد البطارية أو إغلاق اللعبة فجأة.

عند تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream مهكرة وتنضم إليها، يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة منافسين شرسين على استعداد للذهاب إلى أي مسافة لإيقافك. تم تصميم الألغاز في هذه اللعبة لاختبار مهاراتك وذكائك.

ستحتاج إلى التفوق على الروبوتات الفائقة المتمركزة في المطبخ والعديد من القضبان الصغيرة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء المصنع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رجل الآيس كريم سوف يلاحقك في جميع الأوقات.

اللعبة مليئة بالمفاجآت ، مما يجعل من المستحيل التنبؤ بالنتيجة. هل ستتمكن من إنقاذ أصدقائك ووضع حد لهذا الكابوس في النهاية؟ فقط الوقت كفيل بإثبات. قم بتنزيل أحدث إصدار من اللعبة واكتشف ذلك.

لعبة Ice Scream 6 مهكرة لنظام Android

اصدار Ice Scream 6 ليس استثناءً لأن اللعبة ما تزال متمسكة بقيمها الأساسية. على هذا النحو ، يجب أن تتوقع شخصيات متعددة وألغاز تنحني العقل ورسومات رائعة. في هذا الإصدار ، ستلعب دور تشارلي ، الشخصية المحبطة التي تحاول إيجاد طريقها للخروج من المصنع. لحسن الحظ ، سيكون لديك صديق اسمه J سيأتي لإنقاذك. إنه مستعد لمواجهة جميع المخاطر في المصنع فقط لإنقاذك من يد خاطفك القاسية. إذا كنت ترغب في تجربة لعب أفضل دون إنفاق عملات معدنية إضافية ، فيجب أن تحصل على شراء Ice Scream 6 APK مجانًا.

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6  مهكرة

تأتي هذه النسخة المعدلة مع الميزات الفريدة التالية والتي لن تحصل عليها بتحميل الاصدار من المتجر الرسمي جوجل بلاي:

  • لا اعلانات. لا يتضمن تنزيل Ice Scream 6 APK أي إعلانات. ستتمكن من لعب اللعبة بدون تشتيت.
  • مستويات غير مقفلة. ستكون المستويات في اللعبة متاحة لك من البداية. لا حاجة لاجتياز مستوى واحد للوصول إلى مستوى آخر.
  • تسوق مجاني. يمكنك استخدام كنوزك لشراء أي عنصر من اختيارك في اللعبة دون إنفاق عشرة سنتات.

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice cream 6 مهكرة

 لعبة رجل الايس كريم المرعب هي لعبة مغامرات وأروقة بها عناصر من ألعاب وقصص الرعب من الاستوديو الإسباني Keplerians Horror Games، وهي نفس الشركة المبتكرة لألعاب الرعب الأخرى مثل Evil Nun: Scary Horror Game Adventure. كما يوحي الاسم ، يركز هذا الاستوديو على إنشاء ألعاب رعب خيالية، وتؤكد المشاريع الصادرة عنه أيضًا هذا.

واحدة من الألعاب الرائعة التي يجب أن تجربها على هاتفك الذكي إذا كنت تبحث عن لعبة مثيرة لا تتضمن إطلاق النار على الزومبي أو المسوخ المتعطش للدماء. يأتي مع تحديات فريدة ومكافآت محققة. Ice cream 6 مهكرة تتميز برسومات رائعة وأصوات واقعية وطريقة لعب مكثفة. الألغاز أيضًا جذابة للغاية ، مما يجعلك ترغب في الاستمرار في اللعب حتى تنتهي من اللعبة.

في الاخير، يمكنك تنزيل Ice cream 6 مهكرة الاصدار الاخير من الرابط المباشر التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.