تحميل برنامج FiLMiC Pro مهكر للاندرويد النسخة المدفوعة آخر اصدار

تحميل برنامج FiLMiC Pro مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر مع جميع الميزات مفتوحة افضل برنامج تسجيل فيديو ومومنتاج

بصرف النظر عن جودة كاميرا الجهاز الذكي، فإن نظام التصوير الفوتوغرافي والبرمجيات له تأثير كبير على الجودة والملف النهائي المسجل ويمكنه تغيير الظروف وتحسينها بشكل كبير اذا كنت محترفا في المونتاج أو كنت تستخدم برنامج مونتاج قوي او تطبيق تسجيل كاميرا احترافي يقوم بكل ما يلزم لجعل تسجيلاتك احترافية اكثر. اليوم نقدم لكم برامج تسجيل الفيديو FiLMiC Pro النسخة المدفوعة مهكر كامل مع جميع الميزات مفتوحة.

تحميل برنامج FiLMiC Pro للاندرويد النسخة المدفوعة آخر اصدار

يمكنك الان الحصول على التطبيق الأسهل والأكثر بساطة لصنع الفيديو وتحريره. يحتوي FiLMic Pro لنظام اندرويد على جميع الأدوات التي ستحتاجها في أي وقت لبدء إنشاء بعض مقاطع الفيديو الرائعة وتعديلها ومشاركتها مع العالم وهو التطبيق الذي يستخدمه العديد من اليوتيوبرز والمؤثرين حول العالم في تسجيل فيديوهاتهم وهو يمكنك تحميل برنامج FiLMiC Pro للاندرويد مجانا مع جميع الميزات مفتوحة من ميديا فاير.

برنامج FiLMiC Pro الاحترافي في تسجيل الفيديو

كما هو الحال دائمًا على موقع عرب فون، نعتزم تقديم أفضل برامج الاندرويد والايفون وجاء الدور اليوم على تطبيق تسجيل الفيديو المدفوع، والذي فاز حتى الآن بالعديد من الجوائز والأوسمة في مختلف المهرجانات. برنامج FiLMiC Pro Unlocked كامل هو برنامج مفيد للغاية وكامل الميزات لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، تم تطويره بواسطة شركة FiLMiC Inc ونشره في سوق Google Play بسعر مرتفع وصل الى 14.99 دولارًا.

تحميل برنامج FiLMiC Pro للاندرويد النسخة المدفوعة آخر اصدار

تعمل واجهة المستخدم والميزات المتقدمة المتوفرة في برنامج FiLMiC pro جنبًا إلى جنب لمنحك تجربة جديدة في تسجيل اللحظات التي لا تنسى. اضبط زاوية تصوير الفيديو بسهولة قدر الإمكان واستخدم الشرائط المنزلقة على جانبي الشاشة للتحكم في الإضاءة والتركيز بطريقة احترافية. هناك ثلاثة أوضاع للتصوير ، قياسية ويدوية ومجتمعة ، يمكنك استخدامها وفقًا لاحتياجاتك. لا يمكن تضمين مجموعة إمكانيات هذا التطبيق في نص قصير، ومن الأفضل البقاء معنا في باقي المقالة للتعرف عليه اكثر وعن الميزات التي يقدمها.

بعض خصائص وإمكانيات برنامج FiLMiC Pro Android

قبل ان تقوم بتنزيل FiLMic Pro APK مهكر مع مجموعة أدوات التصوير السينمائي - أحدث إصدار، دعونا نستعرض معكم أهم الميزات التي يقدمها البرنامج الرائع والقوي في تسجيل الفيديو باحترافية على الهاتف الذكي اندرويد:

  • أوضاع التصوير القياسية واليدوية والمختلطة
  • دعم وضعين للشاشة الرأسية والأفقية لتسجيل الصور
  • القدرة على تغيير سرعة التكبير
  • تسجيل فيديو بمعدلات إطارات 60 و 120 و 240 إطارًا في الثانية
  • دعم أوضاع التسجيل عالية ومنخفضة السرعة
  • الإعدادات الاحترافية لتسجيل مقاطع الفيديو بفاصل زمني
  • وجود ثلاثة أوضاع مدرج تكراري
  • محطات محددة مسبقًا للإعدادات مع إمكانية تعديلها
  • القدرة على تغيير أبعاد الصفحة
  • تثبيت الصورة!

بالإضافة الى المميزات الأساسية المذكورة أعلاه، هذه جميع الإضافات التي نعتقد أن كل كاميرا فيديو يجب أن تكون مجهزة بها. على هذا النحو ، يتم تضمينها جميعًا في تطبيق FiLMic Pro مهكر النسخة المدفوعة:

  • أنماط إطلاق مختلفة لتتناسب مع مستوى مهارة المستخدم. تتضمن هذه الأوضاع يدويًا ومختلطًا وقياسيًا.
  • أيضا ، اتجاهات مختلفة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. إما أن تذهب مع عرض عمودي أو أفقي ، حسب الموقف.
  • تتنوع ميزات التكبير / التصغير السريع.
  • احصل على بعض مقاطع الفيديو ذات المظهر السلس بمعدلات إطارات بديلة. اذهب 60 ، 120 ، وحتى 240 إطارًا في الثانية. على الرغم من أن هذا سيعتمد على المواصفات والأجهزة الخاصة بجهازك المحمول.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تعد تأثيرات السرعة ضرورية لتصوير حالات مختلفة في الفيديو الخاص بك ، حيث تم دمج كل من الحركة البطيئة والحركة السريعة في تطبيق FiLMic Pro Video Maker.
  • بصرف النظر عن السرعة ، يعد الوقت أيضًا متغيرًا ، يجب أن يكون المستخدمون قادرين على التلاعب به. إلى هذا الحد ، يعد وضع الفاصل الزمني أيضًا ميزة مضمنة.
  • أيضًا ، قم بتقليل الضوضاء في التسجيلات الخاصة بك مع الثبات. هذه إضافة ضرورية لصنع فيديو ديناميكي.
  • FiLMiC Pro Mod APK
  • بالإضافة إلى ذلك ، تعد القدرة على ضبط إعدادات الفيديو بعد التسجيل وظيفة ضرورية لكاميرا الفيديو الخاصة بك. يمكن لهذا التطبيق تعديل التعرض والتشبع واللون والصبغة وحتى التباين.
  • هناك العديد من الميزات المحددة التي يجب أن تكون موجودة دائمًا في كاميرا الفيديو.

تحميل FiLMiC Pro apk مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار

حصل تطبيق FiLMiC Pro، بمجموعة ميزاته الفريدة ، على العديد من الجوائز واستقطب ثقة الآلاف من المستخدمين المختلفين ، والآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار تم إصداره مع جميع الميزات المدفوعة مجانا من موقع ميديا فاير عبر الرابط التالي، التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية لكن ينصح باستعمال هواتف قوية لهذا النوع من التطبيقات لتفادي مشاكل التشنج أثناء المونتاج:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.