تحميل برنامج زر الصوت المساعد Volume Styles Premium مهكر

هل تريد تغيير لوحة الصوت الخاصة بهاتفك؟ هل انت من محبي التخصيص والتغيير؟ مع تطبيق  Volume Styles Premium مهكر ستتمكن من تخصيص شكل لوحة الصوت بالكامل والاختيار بين العديد من الأشكال التي يوفرها التطبيق مجانا مع النسخة الذهبية المدفوعة مجانا! قم بتغيير النمط واللون والشكل والثيم واستمتع به الآن.

تحميل برنامج Ultra Volume مهكر

نحن نستخدم الهواتف الذكية كثيرًا اليوم لأنها متوفرة وبأسعار معقولة خصوصا العاملة بنظام أندرويد، النظام المعروف بامكانية تخصيص كل شيء، يستخدم الكثير من الأشخاص الهواتف الذكية لأي شيء يريدونه اليوم تقريبًا. سواء كان الأمر يتعلق بالاتصال أو إرسال رسائل أو الحصول على تحديثات واخبار، فإن الهواتف الذكية يمكن الاعتماد عليها. سترى اليوم العديد من الأشخاص ينظرون باستمرار إلى شاشاتهم و يستخدمون هواتفهم وقتما يريدون. لذا، من الطبيعي ان يحاول المستخدمون تغيير شكل التطبيقات والادوات في الهاتف من حين الى آخر، وإذا كنت تريد تغيير لوحة الصوت المملة إلى شيء فريد، فجرّب Volume Styles Premium مهكر الآن.

برنامج Ultra Volume مهكر

هذا تطبيق يقوم بشيء واحد فقط وهو جعل لوحة مستوى الصوت تبدو رائعة! أليس مزعجًا أنه يمكننا تغيير مظهر وخلفيات هواتفنا ولكن ليس لوحة الصوت؟ مع هذا التطبيق ، كل هذا يتغير حيث يمكنك الاختيار من بين الكثير من الأنماط المنسوخة من الهواتف الأخرى! هنا ، يمكنك تحديد أنماط الصوت لأنظمة آيفون iOS 13 و Windows 10 و RGB و Huawei EMUI و Android 10 و Color OS و Realme UI و iOS 12 و Volume Knob وغيرها الكثير.

تحميل برنامج Ultra Volume مهكر

لا تتمتع معظم الهواتف اليوم بالقدرة على تخصيص لوحة الصوت في هواتفنا. لا نعرف السبب ولكن ذلك يرجع إلى أن الأشخاص لا يغيرون لوحة مستوى الصوت بقدر ما يفعلون مع السمات. ومع ذلك ، مع Volume Styles Premium ، يمكنك القيام بذلك بسهولة مجانًا! هنا ، يمكنك الاختيار من نمط تريده مثل Paranoid Android و Vivo Funtouch OS و Android 10 و OnePlus OxygenOS و Android Oreo الأفقي المتزلجون و Realme UI و Windows Phone و Volume Knob والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ Style Creator هنا. يمكنك تخصيص ما تريد وضعه مثل Ring والإخطار والمكالمات الصوتية والبلوتوث والمنبه وغيرها الكثير.

ميزات برنامج Ultra Volume آخر اصدار

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من أشكال لوحة الصوت المختلفة على هاتفك، يمكنك تنزيل Volume Styles Premium الآن وتخصيص هاتفك بالكامل.

  • تغيير لوحة الصوت - تخدم هواتفنا الذكية الكثير من الأغراض في الوقت الحاضر. يمكن أن تعمل كخريطة وكاميرا وأداة مراسلة ووحدة تحكم ألعاب محمولة وغير ذلك الكثير. ونظرًا لأننا نستخدم هواتفنا الذكية كثيرًا ، فإننا نميل إلى تخصيص سماتها وخلفياتها. هذا يسمح لنا بتعديل هواتفنا كيفما نريد حتى نتمكن من تحقيق مظهر معين. ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص لوحة مستوى الصوت الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك فقط باستخدام Volume Styles Premium مهكر.
  • ستايلات وانماط مختلفة: يمكنك تغيير لوحة التحكم في مستوى الصوت باستخدام Volume Styles Premium بسهولة! هنا ، يمكنك الاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقًا التي يمكنك الحصول عليها من الهواتف الأخرى الآن. استمتع بحرية بأنماط مثل iOS 13 و Android 10 و Huawei EMUI و RGB و Color OS و Paranoid Android و Windows 10 و Volume Knob و Vivo Funtouch OS و OnePlus OxygenOS. هذه الأنماط التي يمكنك الحصول عليها هي من ماركات الهواتف الذكية الشهيرة اليوم!
  • تغيير أشرطة التمرير: يمكنك أيضًا تخصيص ما تريد وضعه في أشرطة التمرير. تذكر أنه لا يوجد سوى عدد محدود من الأشياء التي يمكنك وضعها في لوحة مستوى الصوت في وقت واحد. باستخدام هذا ، يمكنك تحديد أشياء مثل الإرسال والسطوع والإخطار والتنبيه والمكالمات الصوتية والوسائط والرنين والنظام والبلوتوث والمزيد. يمكنك الاستمتاع فقط باختيار ما تحتاجه اليوم. بعد ذلك ، يمكنك تغييره في أي وقت تريده في الإعدادات.
  • التخصيص: يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الاستمتاع بالعديد من أدوات التخصيص. يتضمن ذلك الألوان والوضع الداكن ونصف قطر الزاوية والمزيد. يمكنك أيضًا تحديد موضع لوحة التحكم حيث ستظهر على الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين مدة لوحة الصوت.
  • إضافة اختصارات: يمكنك أيضًا إضافة تسميات توضيحية مباشرة وتبديل التدوير ومصباح يدوي والمزيد.

تحميل Volume Styles Premium مهكر النسخة المدفوعة مجانا

ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يسمح بتخصيص شريط تمرير مستوى الصوت لأي هاتف يعمل بنظام Android وفقًا لأي نمط تفضله بما في ذلك شكل الايفون! هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها والتي يمكنك تنفيذها بسهولة، يمكن ان تحدد ايضا ما تريد إضافته مثل التنبيه والبلوتوث والنظام والمكالمات الصوتية والإشعارات والرنين والوسائط والسطوع والإرسال والمزيد. يمكنك الآن تنزيل Volume Styles Premium apk مهكر آخر اصدار من الرابط التالي:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header