تحميل لعبة Ludo Club مهكرة مجانا - لعبة لودو الأصلية للأندرويد

تحدثنا قبل أيام عن لعبة ludo star وهي أشهر لعبة من العاب النرد التي اصبحت تعرف باسم ليدو أو لودو وهي عبارة عن لوحية مخصصة لشخصين أو أربعة أشخاص، يكون لدى اللاعب فيها 4 قطع خاصة به يحركها عن طريق النرد وبإمكان قطع اللاعب أكل قطع اللاعب الآخر وإرجاعه إلى نقطة البداية. في هذه المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من لعبة Ludo Club مهكرة مجانا عبر رابط مباشر، لكن قبل التحميل دعونا نتعرف عن اللعبة ونعرف ميزاتها وطريقة لعبها على الهاتف.

تحميل لعبة Ludo Club مهكرة مجانا - لعبة لودو الأصلية بدون اعلانات

لعبة Ludo Club مجانا - لعبة لودو الأصلية بدون اعلانات

يعود أصل العاب ليدو هذه اللعبة الباتشيسي الهندية إلا أن هذه الألعاب أبسط ومعروفة أكثر في العالم وتحت أسماء مختلفة، لعبة Ludo Club هي واحدة من هذه الألعاب وهي لعبة مسلية للغاية من العاب Ludo القديمة والشعبية والتي كانت تُعرف باسم Munch منذ البداية.

تم إنتاج هذه اللعبة ونشرها مجانا تحت اسم Ludo Club - Fun Dice Game من طرف استوديو Moonfrog الهندي. اللعبة مجانية تمامًا ويمكن لعبها عبر الإنترنت او في وضع عدم الاتصال. Ludo Club لعبة النرد الممتعة ليست مليئة بالإعلانات المزعجة وطريقة لعبها سلسة وبسيطة للغاية على عكس معظم الألعاب المجانية المماثلة المتوفرة على الإنترنت.

تحميل لعبة Ludo Club مهكرة مجانا - لعبة لودو الأصلية بدون اعلانات

لعبة Munch Club هي لعبة تنافسية للعبة الكلاسيكية تسمى Ludo. Ludo هي لعبة Manch الإيرانية التي لديها اختلافات قليلة جدًا معها ، لكن عمومتها هي نفسها تمامًا مثل لعبة Manch الإيرانية. Munch هي لعبة جميلة ومتعددة اللاعبين كانت واحدة من أكثر وسائل الترفيه شيوعًا وبساطة لدى الناس لسنوات. الآن ، لتجربة نفس الشعور الجذاب والتنافسي ، ليست هناك حاجة للعثور على لعبة قديمة أو البحث عن لعبة جديدة! بفضل تطوير الألعاب المحمولة ، يمكنك الآن بسهولة وبدون أي مشاكل تجربة هذه اللعبة الجميلة كما تريد! لا يوجد حد لنوع Ludo Club - لعبة نرد ممتعة ويمكنك لعب هذه اللعبة بأنواع مختلفة.

كيف تلعب لعبة لودو كلوب على الهاتف؟

في Ludo Club مهكرة يمكنك لعب اللعبة بطريقتين وفي وضعي لعب رئيسيين، الوضع الأول هو الجزء غير المتصل من اللعبة، حيث يمكن لعب اللعبة دون الحاجة الى اتصال بالنت والذي ينقسم بدوره إلى جزأين مختلفين. النوع الأول من اللعبة هو لعبة فردية حيث يلعب اللاعب ضد الذكاء الاصطناعي ويمكنك إنشاء لعبة متعددة اللاعبين من 2 إلى 4 لاعبين واللعب ضد خصوم الروبوت. هذا الجزء غير المتصل بالنت يحتوي أيضًا على قسم متعدد اللاعبين أو قسم محلي! يمكنك لعب اللعبة من 2 إلى 4 لاعبين على جهاز واحد. في هذه الحالة، يجب أن يكون جميع اللاعبين الأربعة حول الهاتف أو الجهاز اللوحي، وسيكون الهاتف تمامًا مثل شاشة اللعبة ويلعب اللاعبون على نفس الهاتف. يوجد كل لاعب في زاوية واحدة من الزوايا الأربع للصورة (تمامًا مثل النسخة الكلاسيكية على الواقع) وكل لاعب يمكنه تحريك قطعته.

كيف تلعب لعبة لودو كلوب على الهاتف؟

بصرف النظر عن ذلك، فإن لعبة Ludo Club - Fun Dice Game بها قسم آخر جذاب وتنافسي على الإنترنت. يمكن استخدام هذا الوضع في وضعين ايضا، شخصين أو 4 أشخاص. بمجرد اختيار القسم المطلوب ، ستذهب إلى غرفة وتنتظر انضمام اللاعب أو اللاعبين الآخرين، وبعد دخولهم جميعًا إلى الغرفة ، يمكنك بدء اللعبة والتناوب في لعب لعبة لودو كلوب مهكرة! يمكنك حتى لعب هذه اللعبة مع أصدقائك! في هذا القسم ، يتم أيضًا تضمين إمكانية إرسال رموز تعبيرية ومحادثات افتراضية حتى تتمكن من التواصل مع لاعبين آخرين.

في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار اللون الذي تريده وعندما تبدأ اللعبة ، وعندما يحين دورك ، انقر فوق زر لفة لتجربة حظك للحصول على 6 والحصول على النرد في الحقل. Ludo Club - Fun Dice Game هي لعبة جذابة ومسلية للغاية يمكن أن تستمتع بها لفترة طويلة بحجمها الصغير. كن حذرًا من أن الطبيعة التنافسية والممتعة لهذه اللعبة لا تسبب الإدمان بالنسبة لك! إذا كنت تتوق إلى حنين مثير للاهتمام إلى لعبة Munch ، فلا تفوت Ludo Club - Fun Dice Game وقم بتنزيل أحدث إصدار لها من موقع ميديافاير الآن مهكرة آخر اصدار.

تحميل لعبة لودو كلوب مهكرة apk آخر اصدار من ميديا فاير

اذا كنت تبحث عن ساعات من التمتع بدون توقف على هاتفك الذكي، يمكنك تحميل وتثبيت لعبة Ludo Club مهكرة واللعب في لعبة اللوحة المفضلة في الهند. تتوفر لعبة اللوحة بألوان صاخبة ومذهلة وتصميم جميل للنرد واللوح. وهي لعبة اصبحت معروفة جدا في العالم العربي وتجدها على معظم الهواتف الذكية. الآن يمكنك تنزيل لعبة Ludo Club آخر اصدار للاندرويد عبر الروابط التالية:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header