هاتف تيسلا الجديد Tesla Model Pi - كل ما تريد معرفته

إذا كنت تبحث عن آخر التحديثات والأخبار المتعلقة بهاتف Tesla Model Pi  فأنت في المكان الصحيح للعثور على هذه المعلومات على موقع عرب فون، فقد قمنا بتحليل الكثير من المحتويات وأحدث التغريدات من شركة tesla لتزويدكم بأحدث المعلومات حول هاتف تيسلا الجديد tesla model pi وهنا ستحصل على جميع المعلومات حول هاتف تسلا الذكي والميزات والسعر وما يمكن توقعه بنهاية المقال.

هاتف تيسلا الجديد Tesla Model Pi - كل ما تريد معرفته

كان هاتف Tesla الجديد موضوعًا لعدد لا يحصى من التسريبات والشائعات عبر الإنترنت من اكثر من سنة، ولكن هل هناك أي حقيقة وراء هذه الأخبار؟ هنا نلقي نظرة فاحصة على هذا الجهاز الأسطوري وعلى آخر التحديثات المتعلقة به.

عن شركة تيسلا

تأسست Tesla في عام 2003 ، وهي شركة لتصنيع السيارات الكهربائية يملكها Elon Musk ، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي للشركة. حاليا ، تتأرجح تسلا في كل مكان وتعمل في العديد من المجالات، لكنها كانت في مأزق منذ وقت ليس ببعيد. على سبيل المثال ، واجهت الشركة صعوبة في الحصول على مكونات السيارات، وتم تسريح المديرين التنفيذيين في الشركة، وواجه المستثمرون مشاكل كثيرة. وسط الفشل، توصل Elon Musk إلى سلسلة من السلع والأجهزة الثورية التي أنقذت الشركة.

إن تاريخ Tesla في إطلاق منتجات مختلفة ومثيرة للاهتمام مثل السيارة الكهربائية بالكامل المستوحاة من Cybertruck للأطفال ومظلة بشعار تيسلا المطبوع عليها كان كافيا لجعل أي شخص يعتقد أن الشركة في طريقها الصحيح نحو اختلاف المنتجات. مع ذلك، فإن فكرة انتاج هاتف ذكي غير قابلة للتصديق حتى الآن - على الأقل ليس حتى نرى نوع الوظائف التي قد يوفرها هذا الهاتف بعينه!

تم تأخير إطلاق هاتف Tesla لبعض الوقت الآن، مع عدم وجود أخبار حول موعد إصداره. هذا ليس مفاجئًا لأن الهواتف الذكية ليست شيئًا جديدًا في عام 2022 وهناك بالفعل وفرة للاختيار من بينها مثل تشكيلة iPhone أو Galaxy S والعديد من الشركات الصينية.

اتخذ مصير Elon Musk منعطفًا كبيرًا في عام 2020. وقعت وكالة ناسا صفقة ضخمة مع SpaceX التي يشرف عليها. بعد ذلك، أصبح Elon Musk اسمًا مألوفًا بفضل الإطلاق الناجح للمركبة الفضائية Crew Dragon. في 10 يونيو 2020، كانت قيمة أسهم Tesla تزيد عن 1000 دولار. اعتبارًا من كتابة هذا التقرير، تعد Tesla الآن أغلى شركة لتصنيع السيارات في العالم.

هاتف Tesla Model Pi الجديد

تعمل Tesla على عدد من المنتجات الجديدة مؤخرًا، من الشاحنات الصغيرة الكهربائية إلى بلاط السقف الشمسي. تشير شائعة جديدة إلى أن الشركة ربما تعمل أيضًا على هاتف ذكي. والشيء نفسه ينطبق مع العام الماضي 2021 حيث كان الكل يبحث ويسأل إيلون متى ستطلق تسلا هاتفًا؟ نعم، يمكننا أن نرى نوعًا من الهواتف الذكية من Tesla في المستقبل، ولكن من السابق لأوانه البدء في الحديث عن الميزات او تواريخ الإصدار اليوم. دعونا نقسم ما نعرفه حتى الآن.

هاتف تيسلا الجديد Tesla Model Pi - كل ما تريد معرفته

سيتم الإعلان رسميًا عن هاتف تسلا في عام 2023. تدعي نسخة صينية من MyDrivers أن الجهاز سيطلق عليه اسم Tesla Model Pi. يتوقع العديد من الخبراء أن الهاتف سيستخدم في ثورة تكنولوجية جديدة. تم الاحتفاظ بتاريخ إطلاق هواتف TESLA الذكية تحت أغطية من الشركة، ومع ذلك، وفقًا لبعض المصادر ستطلق الشدكة هاتف TESLA PI MOBILE في أبريل 2023.

بالنسبة للسعر، لنفترض أن الهاتف حقيقي (مرة أخرى، لا شيء رسمي ن الشركة) وسيبدأ على أنه يحتوي بشكل أساسي على ميزات مثل تلك التي تم الإبلاغ عنها في الأسابيع أو الأشهر الأخيرة. من المحتمل أن يكلف الهاتف ما بين 800 دولار وألف دولار؛ على الرغم من أن الأسعار قد تنخفض بمرور الوقت بمجرد أن يبدأ الناس في استخدام هذه التكنولوجيا - وهو ما يجب أن يحدث عاجلاً وليس آجلاً بالنظر إلى مدى سرعة تحرك الابتكار التكنولوجي هذه الأيام!

ميزات هاتف تسلا الجديد

في الأخبار الأخيرة، هناك بعض الميزات المهمة المتوقعة في هاتف Tesla Pi وفقًا لبعض التقارير ، فهم يخططون لإطلاق كاميرا عالية الجودة توفر ميزات تكبير وتقريب عالية جدًا، ولا تحتاج إلى أي عدسات إضافية لالتقاط صورة كبيرة جدًا. نقصد صور عالية الوضوح حيث ستصل الدقة إلى 1080 بكسل في هاتف Tesla Pi الذكي وستكون (2778 X 1284)، وفقًا للعديد من المصادر الإخبارية.

الميزات الأخرى الجذابة هي أنه سيكون هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية سيكون متاحًا في هاتف Tesla Pi Model ، وسيكون بصمة على الشاشة بكفاءة عالية جدًا ، وهناك خبر مهم جدًا حول شحن هذا الهاتف ، حيث تدعي بعض المصادر أنها ستحتوي على ميزة الشحن الشمسي حيث لن يحتاج الهاتف إلى الشحن بالكهرباء ابدا، وسيتم توصيله مباشرة بـ بأقمار Starlink. في هذا الهاتف ، ستحصل على اتصال بالإنترنت بواسطة Starlink وسيوفر بالتأكيد سرعة عالية إنترنت. كما نتوقع أيضًا أن يكون هاتف تسلا قويًا جدًا بحيث يمكنه تعدين العملات المشفرة.

يقول خبراء الصناعة أنه بنقرة زر واحدة، سيتم دمج الهاتف الجديد بشكل أفضل ولديه المزيد من أدوات التحكم للسائقين الذين يرغبون في استخدام سيارة Tesla الخاصة بالشركة جنبًا إلى جنب مع الهاتف الجديد. ستتيح الميزة أيضًا للسائقين الوصول لأداء وظائف مختلفة مثل قفل وفتح سيارتهم أو تغيير إعدادات درجة الحرارة أو التحكم في الوسائط.

فيما يلي بعض الميزات المعروفة لـ Tesla Model Pi

  • سيكون الهاتف قادرًا على الاتصال بـ Starlink، وهي خدمة إنترنت عبر الأقمار الصناعية تم تطويرها بواسطة Tesla.
  • سيكون الهاتف قادرًا على تفسير المعلومات من الدماغ عبر تقنية Neuralink. في حالة إصابة الدماغ ، سيتمكن الأفراد من استبدال أجزاء من وظائف الدماغ.
  • يمكن استخدام الهواتف الذكية لتعدين Marscoins. نتيجة لذلك ، سيتمكن العملاء من استخراج العملات الافتراضية على أجهزتهم المحمولة وكسب أموال افتراضية.
  • يمكنك توصيل الهاتف بأجهزة Tesla الأخرى عبر التطبيق.
  • سيحدث Tesla Model Pi من Elon Musk ثورة في مجال الهاتف ، لا سيما في ضوء الحصة السوقية الهائلة لسيارة Tesla وزيادة شعبيتها.

تصميم هاتف تسلا Tesla Model Pi

الرجل الذي يقف وراء التصميم هو أنطونيو دي روزا ، مصمم المنتجات الذي ابتكر عددًا كبيرًا من منتجات Apple. تمت مقارنة Tesla Model Pi بجهاز iPhone 12 من قبل العديد من محللي الصناعة. على سبيل المثال ، يتناسب الهاتف مع أربع كاميرات في إطاره مع تقريب الجوانب بلون فضي.

هاتف تيسلا الجديد Tesla Model Pi - كل ما تريد معرفته

من ناحية أخرى ، يقدم الهاتف الذكي العديد من الميزات المميزة. وفقًا للتقارير، ستحتوي حافظة الهاتف على طلاء يغير الألوان. كيف؟ طور المصممون طلاء فوتوكروميك يتغير لونه حسب كمية أشعة الشمس.

في الوقت الحالي ، بقدر ما يمكننا أن نقول ، لا يزال هاتف تيسلا الجديد Tesla Model Pi في عالم المضاربة. لم تصدر شركة Tesla أي إعلانات بخصوص الانتقال إلى هذا المجال وقام Elon Musk نفسه بنشر تغريدة على تويتر قال فيها أن الهواتف هي "تكنولوجيا قديمة" والشركة تركز على المستقبل.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header