أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

إليك أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية في دقائق لعام 2022 , بالطبع قد تشاهد العديد من الفيديوهات التي تم عمل ترجمة لها و تحويل جميع الكلام الصوتي الى كلام مكتوب باللغة العربية و من ثم يأتي سؤال في ذهنك عند المشاهدة و هو ما هي التطبيقات التي فعلت ذلك في مقاطع الفيديو ؟ .

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

و لذلك اليوم جلبنا لك مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل علي الايفون و الاندرويد و تتيح خدمة الترجمة على الفيديو الى اللغة العربية , يمكنك اختيار أفضل تطبيق لترجمة الفيديو الى اللغة العربية سهولة من التطبيقات التي سوف نستعرضها اليوم معكم في هذا المقال ولذلك يجب عليكم إكماله لأخره .

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو الي العربية

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

بالطبع قد يعجبك فيديو علي منصة اليوتيوب او علي منصات عرض فيديوهات اخري و لكن عندما تنقر عليه لا تجده مترجماً و هذا ما قد يزعجك, لذلك السبب جلبنا لك اليوم طريقة تستطيع بها ترجمة الفيديوهات تلقائياً عن طريق تحميل ترجمات أي فيديو بحجم صغير و بعد ذلك دمج الترجمة مع مقطع الفيديو تلقائيا .

بالطبع تستطيع تثبيت أفضل تطبيقات الترجمة الي العربية علي الهاتف و ترجمة أي لغة متاحة على الأفلام و المسلسلات سواء كانت الإنجليزية أو العديد من اللغات الأخرى إلى اللغة العربية بدون مشاكل بدون أن تبحث عن الفيلم مترجم .

تطبيق MX Player للاندرويد والايفون

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

برنامج رائع و مثالي يعمل بكفاءة على جميع الهواتف الذكية و يستطيع التطبيق جلب ملف ترجمة أي فيديو بدون استخدام برامج سواء اثناء مشاهدة الافلام الاجنبية او المسلسلات الغير مترجمة , و بعد ذلك يعمل تطبيق مكس بلاير علي إضافة ملف ترجمة النصوص الي عربي و دمجه مع مقاطع الفيديو الأجنبية .

مميزات التطبيق عديدة و متنوعة حيث يقوم بالمهمة كاملة بدون الإعتماد عليك او البحث على الإنترنت علي قائمة كبيرة من الترجمات للحصول على الترجمة الصحيحة , بالإَضافة إلى ذلك البرنامج يعمل بشكل مجاني للأندرويد و الايفون و تستطيع استخدامه بسهولة للترجمة إلى العربية حيث يوجد بها العديد من المميزات .

العديد من البرامج تتيح الحصول علي ترجمة الفيديوهات على هاتفك و لكن يعد mx player افضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية يتيح تشغيل الترجمة الصحيحة على الأفلام ومقاطع الفيديوهات بشكل سريع على عكس التطبيقات الأخرى , الأفضل في المجال يجب أن يكون لديك لكي تستمع بالترجمة اون لاين و اوفلاين بدون مشاكل .

شرح طريقة استخدام أفضل تطبيق لترجمة الفيديو الي العربية

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

  • في البداية يجب عليك تحميل أفضل تطبيق لترجمة الفيديو الي العربية mx player من جوجل بلاي للأندرويد و متجر اب ستور للايفون و بعد ذلك قم بتثبيته علي الموبايل .
  • بعد التثبيت يمكنك البحث عن الفيديو المراد ترجمته إلى العربية و من ثم تشغيله على تطبيق mx player سواء للايفون او علي الاندرويد .
  • لا تقلق من تطبيق مكس بلاير حيث لا يستخدم التطبيق بياناتك و يمكنك ترجمة الفيديو ودبلجة بعض المقاطع بسهولة .
  • الآن بعد أن قمت بتشغيل الفيديو يجب عليك النقر على الثلاث النقاط الموجود في أسفل اليمين أمامك علي الشاشة و سوف تظهر مجموعة خيارات .
  • بالطبع تستطيع تحويل الفيديوهات او ترجمتها في ثواني عن طريق القائمة التي ظهرت و التي يجب عليك الضغط على خيار Subtitle لكي يقوم التطبيق بإنشاء ملف ترجمة وكذلك لكي يعمل علي دمجه إذا كان يرغب المستخدم في ذلك .
  • انقر على Online Subtitle وبعد ذلك Search لكي يبحث التطبيق عن لغات عديدة و ملفات تساعدك في ترجمة الفيديو حيث توجد أدوات عديدة للفيديو الخاص بك .
  • بالطبع الان ظهرت لك قائمة مكونة من العديد من اللغات الجاهزة على التحميل و الدمج يمكنك اختيار اللغة العربية لتحرير الفيديو .
  • بعد اختيار اللغة العربية سوف يقوم التطبيق بالبحث عن الملفات التي تدعم اللغة التي تم إختيارها و بعد ذلك يمكنك النقر على تحميل أي ملف منهم .
  • وبعد هذه الخطوة يعمل التطبيق على إنشاء ملف الترجمة و دمج الترجمة الجديدة بالفيديو علي هواتف المحمولة إلى جانب ضبط الصوت بشكل عام مع اللغة مجانا .

مميزات أفضل برنامج في ترجمة الفيديوهات إلى العربية

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

  • يقدم التطبيق خدمات مجانية بأفضل جودة حيث تتم عملية الترجمة و تعديل الفيديو بشكل مباشر بدون أي برامج مما يجعله أكثر التطبيقات استخداماً .
  • إذا كنت تريد ترجمة احترافية على هاتفك المحمول من انجليزي الي عربي او تحويل و ترجمة عديد اللغات يجب عليك استخدام هذا التطبيق الرائع .
  • تستطيع تنزيل التطبيق للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون للحصول على الفيديو المترجم بطريقة سهلة .
  • أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية يترجم عديد اللغات و يعمل بشكل مثالي علي جميع الأجهزة و تستطيع الحصول عليه بشكل مجاني .
  • يعتبر التطبيق المجاني أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات وإضافة الترجمة لها بكل سهولة .
  • تطبيق ترجمة الفيديو الي العربية يعمل بشكل مثالي على فيديوهات موقع اليوتيوب ومقاطع الفيديوهات الأخرى .
  • برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية خفيف و سريع و يعمل بدون مشاكل ولا يحتاج إلى مواصفات قوية لكي يعمل .
  • احصل على ترجمات عديدة لأي مقطع فيديو و أضفها تلقائياً للاندرويد و الايفون بأي لغة عن طريق افضل تطبيق للترجمة تلقائيا مكس بلاير .

تحميل أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على الهواتف

أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على أندرويد وآيفون

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق على الهاتف الترجمة الإنجليزية إلى العربية في الافلام و المسلسلات و جميع مقاطع الفيديو و إضافة ترجمة الفيديوهات مجانا, يمكنك تحميل هذا البرنامج الرائع الذي يعد من أقوي البرامج في الوقت الحالي حيث يبحث علي جوجل لكي يجد الترجمة الصحيحة للاندرويد و الايفون لأي لغة .

يمكنك تحميل تطبيق ترجمة أي فيديو إلى العربية على الايفون و الاندرويد من الروابط المتاحة أسفل الفقرة و بعد ذلك يمكنك ترجمة العديد من مقاطع الفيديوهات و الأفلام و الحصول على ترجمات صحيحة و إَضافتها تلقائيا باستخدام طريقة بسيطة و سهلة .

احصل على مقطع فيديو مترجم تلقائيا بدون الحاجة الي برامج وسيطة عن طريق أفضل تطبيق لترجمة الأفلام إلى العربية بدون الحاجة الى جوجل , يوجد في التطبيق العديد من المزايا بالإضافة إلى كونه يستطيع الترجمة تلقائياً و إضافة الملف الى مجموعة فيديوهات في نفس الوقت بدون برامج اخرى للاندرويد .

تطبيقات أخرى لترجمة الفيديو إلى العربية

في هذه الفقرة سنتعرف على أفضل تطبيقات ترجمة مقاطع الفيديو إلي اللغة العربية سواء كانت تلك المقاطع عبارة عن الأفلام الأجنبية أو حتى الأفلام الهندية والمسلسلات بطريقة سهلة لأي لغة .

تطبيق Add Subtitles

تطبيق رائع يعمل علي هواتف الايفون و الاندرويد بشكل مثالي حيث يبحث عن الترجمة و يقوم بتحميلها لكي تضيفها أنت في وقت لاحق عن طريق التطبيق الأول و الذي تم شرحه بالتفصيل سواء في الافلام او المسلسلات .

تطبيق Subloader للاندرويد

تطبيق رائع يعمل علي هواتف الأندرويد بشكل مثالي و تستطيع تحميل التطبيق مجانا بدون الحاجة إلى دفع رسوم للحصول على عديد الملفات المترجمة الفيديوهات باللغة العربية بطريقة سهلة و بسيطة .  

subloader apk

برنامج Infuse 7 للايفون

تستطيع اختيار اللغة المراد الترجمة إليها في هذا التطبيق الرائعة للحصول على ترجمة فوريه لمقاطع من اليوتيوب أو أي منصة أخرى , أفضل تطبيق لترجمة الفيديو إلى العربية على الايفون يعمل بشكل مثالي و تستطيع تحميله مجانا .

infuse7 ios

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل تطبيقات لترجمة الفيديو إلى اللغة العربية بطريقة سهلة و بسيطة , و جلبنا لكم أكثر من تطبيق لترجمة الفيديوهات يمكنكم اختيار التطبيق المناسب لكم و تثبيته, و في النهاية أرجو أن لا تنسونا في دعائكم .

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header