كاش بوب بالعربية | شرح موقع Cashpub المغربي لربح المال من النت

انتشر موقع كاش بوب في المغرب بشكل واسع وعرف أنه أفضل موقع لربح المال من الانترنت بطريقة سهلة جدا باستعمال الهاتف فقط، لكن الكثير منكم لا يعرفون طريقة التسجيل في cashpub او طريقة ربح المال منه لأنه يأتي بالفرنسية في حين ان الجميع يريد استعمال كاش بوب بالعربية فقط لضعف اللغة الفرنسية عند الكثيرين. هنا في هذا المقال سنقربك أكثر من موقع cashpub لربح المال كاش في المغرب والذي يمكنك من ربح 1000 درهم مغربية بطريقة سهلة وبسيطة جدا.

كاش بوب بالعربية | تحميل تطبيق Cashpub وشرح ربح المال

موقع أو تطبيق Cashpub بربح المال من مشاهدة الاعلانات

ظهر موقع CASHPUB بمفهوم جديد للإعلان الإلكتروني قبل سنوات في المغرب. الفكرة مستوحاة من ممارسات التسويق بالإذن، فهي تجمع بين الاشتراك والحوافز لتقريب الشركات من الزبناء مع تحفيزات مالية لمشاهدي الاعلانات. تتيح منصة CASHPUB، التي يمكن الوصول إليها مجانًا للعامة في المملكة المغربية، للعضو المسجل مشاهدة إعلانات المعلنين الذين هم شركاء في المنصة والتفاعل معها مقابل مكافأة.

لا ينكر احد ان هناك أنواع مختلفة من الإعلانات تغزونا على الإنترنت والتي غالبًا ما نتجاهلها لأننا لم نطلبها. حان الوقت اليوم لاختيار تلقي إعلانات مستهدفة ولما لا الربح مقابل مشاهدة هذه الاعلانات بفضل نظام المكافآت.

يقول محمد حمريتي، المؤسس والمدير الإداري لـ CASHPUB ان المنصة تسمح لأعضائها بالتفاعل مع العلامات التجارية من خلال الاستطلاعات وأنظمة التصنيف، مما يسمح للمعلنين بجمع قدر كبير من المعلومات حول توقعاتهم. ويضيف انه يجب أن يستفيد الإعلان على الإنترنت من تفاعل الزبناء، وأن يكون موجهًا نحو العميل ويلقي نظرة فاحصة على احتياجات المستهلك حتى يتمكن من تقديم العرض الأمثل الذي يلبي توقعاته.

كيفية التسجيل في cashpub

في الواقع، استعمال منصة cashpub سهل جدا، وبالحديث عن كيفية التسجيل في cashpub فالأمر لن يستغرق أكثر من 5 دقائق لتملك حساب خاص على الموقع وبالتالي البدء في ربح المال من مشاهدة الاعلانات. هنا سنتعرف على طريقة التسجيل في كاش بوب بالعربية على الموقع المغربي cashpub.ma. سنقدم لك شرح مفصل بالصور لكيفية التسجيل في موقع cashpub وشرح كيفية عمله والربح منه الى سحب مبلغ 1000 درهم.

موقع Cashpub للربح من الانترنت من بين مواقع لكسب المال عبر الانترنت في المغرب. وهو موقع يخص المغاربة حيث يمكنك الموقع من الربح من خلال مشاهدة الاعلانات التي يعرضها، كل ما عليك القيام به هو انشاء حساب  موقع cashpub ثم مشاهدة الاعلانات، وفيما يلي خطووات التسجيل على  cashpub بالعربية:

أولا، افتح الموقع من الرابط التالي:

https://www.cashpub.ma/subscribeMembreLightInitAction.do

املأ المعلومات الخاصة كما في الصورة التالية وفي خانة Code de parrainage ادخل كود 645351.

كاش بوب بالعربية | تحميل تطبيق Cashpub وشرح ربح المال


بعد ادخال المعلومات الشخصية، أكد زر الكابتشا ثم اضغط على زر je m'inscris


كاش بوب بالعربية | تحميل تطبيق Cashpub وشرح ربح المال

بعد الضغط على الزر، يتم تسجيل حسابك على الموقع وبعد ذلك انتقل الى البريد الالكتروني لتأكيد حسابك والبدء في ربح المال من موقع cashpub المغربي.

شرح ربح المال مع Cashpub في المغرب

موقع cashpub موقع مغربي لربح المال من الانترنت. يعمل في مجال الدعاية والاعلان، يعني انك تحتاج فقط الى مشاهدة الاعلانات لكسب النقاط وبالتالي تحويل النقاط الى اموال حقيقية. في موقع كاش بوب يجب عليك مشاهدة  الاعلانات التي يقدمها لك الموقع لكي تربح منه ببساطة، فيما يلي فيديو يشرح لك كيفية جمع النقاط على Cashpub لربح المال.

أسئلة شائعة عن موقع Cashpub بالعربية

هل موقع Cashpub بالعربية كامل؟

للأسف، يتوفر موقع ‏cashpub ‏في اللغة الفرنسية فقط، ‏يعمل مطورو الموقع على اضافة اللغة العربية قريبا لكن لا يمكن الجزم في تاريخ توفرها، على اي لا تهم لغة الموقع لأن طريقة التعامل معه سهلة جدا.

كيف اربح المال من الموقع؟

بسيط ! بعد التسجيل، يمكنك مشاهدة الإعلانات المتاحة يوميًا. كل إعلان يكسبك نقاط. يجب عليك جمع الحد الأقصى من النقاط للوصول إلى حد الدفع وتحويل نقاطك إلى أموال حقيقية يمكن استقبالها في البنك.

موقع cashpub نصاب ام حقيقة؟

هناك الكثير من الاصدقاء من يظنون ان الموقع نصاب، هنا نريد أن نؤكد ان cashpub المغربي موقع حقيقي وموثوق، لكن لا يمكن ان تتخذه كعمل أساسي لأن أرباحه بسيطة جدا.

متى وكيف يمكنني سحب المال؟

بمجرد تحويل نقاطك إلى أموال حقيقية في الموقع، سيتم إرسال رمز تحويل إليك عبر البريد الإلكتروني لتحصيل أموالك. الموعد النهائي لاستلام الرمز هو 30 يومًا كحد أقصى.

تحميل تطبيق Cashpub للأندرويد والآيفون

للأسف، لا يوفر موقع Cashpub اي تطبيق رسمي للاستعمال سواء على الايفون والاندرويد حاليا، لقد تم حذف التطبيقات الرسمية ويمكن استعمال الموقع الإلكتروني على الهاتف بسهولة على احد متصفحات النت، التطبيقات المنشورة حاليا والتي تحمل اسم Cashpub هي تطبيقات غير موثوقة ولا ننصح بتحميلها، واي جديد في هذا الخصوص يمكنك العثور عليها على الموقع الرسمي Cashpub.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header