أفضل ألعاب أندرويد 2022 ملتي بلاير متعددة اللاعبين مجانا

لا يوجد أجمل من مشاركة أوقات فراغك مع أصدقائك، لذا نقوم جميعًا بالبحث عن ألعاب الهاتف التي يمكنك مشاركتها معهم. لذلك إليك قائمة أفضل ألعاب أندرويد ملتي بلاير متعددة اللاعبين التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل.

أفضل ألعاب أندرويد 2022 ملتي بلاير متعددة اللاعبين

يعتقد البعض أن متجر بلاي يحتوي على أعداد قليلة من الألعاب ملتي بلاير أو متعددة اللاعبين. بالفعل هذا اعتقاد صحيح، فعلى الرغم من امتلاك العديد منا لأجهزة الأندرويد إلا أننا نواجه صعوبة في إيجاد ألعاب متعددة اللاعبين وإضافة الإثارة إلى أوقات اللعب.

تختلف تفضيلات أنواع الألعاب من شخص لآخر، فهناك من يعشق ألعاب السرعة والسيارات وهناك من يحب ألعاب القتال والحروب، وهناك من يفضل ألعاب الذكاء والورق. سوف نوفر عليك الوقت في البحث ونقدم لك قائمة من أفضل ألعاب أندرويد ملتي بلاير متعددة اللاعبين التي تناسب جميع الاهتمامات.

1. لعبة Ball Pool 8

لعبة البلياردو الأشهر بين مستخدمي فيسبوك، لعبة متعددة اللاعبين أو ملتي بلاير لهواتف الأندرويد مميزة جداً لمحبي الهدوء والألعاب البسيطة. يمكنك التدريب في لعبة Ball Pool 8 بدون انترنت لكي تطور مهاراتك قبل الاتصال ومنافسة أصدقائك.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

تتميز لعبة Ball Pool 8 عن غيرها من ألعاب البلياردو أن خصمك يكون شخصا حقيقيا مع وجود مستويات للصعوبة من مبتدئ و هاو ومحترف. يمكنك أيضًا لعب مباراة واحد ضد واحد أو دوري كامل للمحترفين. الهدف من اللعبة هي مشاركة أصدقائك والتنافس معهم على تجميع coins لشراء أدوات اللعبة المميزة.

2. لعبة PUBG Mobile

اللعبة الأكثر انتشارًا في الفترة الأخيرة خصوصًا بين مستخدمي هواتف الأندرويد. تعتبر لعبة PUBG Mobile لعبة قتالية من الدرجة الأولى المخصصة لأجهزة الـ PC، ومع شهرتها تم عمل نسخة مخصصة لأجهزة الأندرويد والأيفون.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

لعبة PUBG Mobile من أفضل ألعاب التصويب و القتالات، التي تتميز بتصاميم متميزة ذات جودة عالية. تتكون اللعبة من 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الوحيد ليفوز ويرفع من تقيمه ونقاطه بين المنافسين.

يمكنك مشاركة لعبة PUBG Mobile مع أصدقائك والاستمتاع بالمغامرات الكثيرة التي توفرها اللعبة لكم. يمكنك تكوين فريق مكون من 4 أشخاص من بينهم أنت، لتبدأ منافسة اللاعبين الآخرين. يمكنك أيضًا استخدام الميكروفون والتحدث مع فريقك للقيام بالمناورات والخطط الحربية والمساهمة في فوز فريقك باللعبة.

لسوء الحظ تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة وخصائص معالج عالية لكي تستمع بالجرافيك المميز والموسيقى الحماسية الرائعة.

3. لعبة Asphalt 8

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة سيارات للهواتف الذكية، بالتأكيد سوف نذكر لعبة Asphalt 8 في قائمتنا لأفضل ألعاب أندرويد ملتي بلاير متعددة اللاعبين. لعبة محبوبة جدًا لمحبي السرعة والسباقات، حيث يمكنك أن السباق على أكثر من 40 مسارا في دول مختلفة باستخدام سيارات من شركات عالمية مثل لامبورجيني، مرسيدس، أودي، فورد.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

يمكنك خوض سباقات في أوقات حقيقة مع أصدقائك عند تشغيل وضع الإتصال ومتعدد اللاعبين. تتميز هذه اللعبة بجودة جرافيك ورسومات حقيقة تتغلب على جميع منافسيها. ولكن في المقابل ستحتاج إلى مساحة كبيرة جدًا قد تتجاوز 2 جيجا بايت مع معالج قوي لجهازك الأندرويد.

4. لعبة Clash of Clans

هذه لعبة استراتيجية ممتعة جدًا، تبني فيها قريتك الخاصة. يمكنك في لعبة Clash of Clans الانضمام إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لتكوين عشيرة لا تقهر وتقاتل ضد العشائر الأخرى.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

يمكنك أيضًا إنشاء جيشك الخاص ضد عشيرة العدو من خلال مجموعات لا حصر لها من الجيوش والتعاويذ والأبطال وتعزيزات العشيرة. قم بحماية قريتك باستخدام المدافع والأبراج و القنابل والفخاخ. وعند هزيمة منافسيك سوف تتمكن من الحصول على جميع ألقابهم.

لعبة Clash of Clans هي واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا وتعد واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد ملتي بلاير متعددة اللاعبين. عليك الاستعداد لأنك سوف تصبح مدمنًا لها.

5. لعبة Modern Combat 5: Blackout

في لعبة القتال الشهيرة Modern Combat 5: Blackout هذه التي طورتها شركة Gameloft الشهيرة، يمكنك إنشاء فرقة وإضافة أصدقائك واختبار مهاراتك في حروب ديناميكية متعددة اللاعبين ضد خصوم عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

يمكنك الاختيار من بين 6 فئات قابلة للتخصيص حتى تتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى من خلال لاعب واحد أو لاعبين متعددين. يمكنك الدردشة مع أصدقائك أو لاعبين آخرين في الدردشة العالمية والمحادثات الجماعية.

كن على الاستعداد لأنك سوف تستمع بالرسومات والموسيقى المثالية لواحدة من أفضل الألعاب القتالية مالتي بلاير متعددة اللاعبين.

6. لعبة Mini Militia

تأتي لعبة Mini Militia مع بعض الميزات الرائعة التي تلبي طلبات الكثير ممن يبحثون عن أفضل ألعاب الأندرويد متعددة اللاعبين. تحتوي اللعبة على أنواع كثيرة من الأسلحة مثل القناصة والبنادق وقاذفات اللهب. هذه الأسلحة، تجعلك قادرًا تمامًا على هزيمة جميع الخصوم الذين سوف تواجههم في اللعبة.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

أيضًا ،يمكنك أن تتدرب تحت إشراف رقيب هدفه الوحيد هو تحسين مهاراتك في الرماية والقتال قبل البدء في مواجهة الخصوم الحقيقيين.

جعل المطور الإصدار الأساسي من اللعبة متاحًا للمستخدمين مجانًا. يأتي هذا الإصدار داعم للإعلانات ممولة. لذلك يتعين عليك إجراء بعض عمليات الشراء داخل التطبيق لفتح بعض الميزات الأكثر تقدمًا ، مثل بعض الأسلحة واللعب المتعدد.

7. لعبة Badland

هذه اللعبة لمحبي الألعاب الكلاسيكية البعيدة عن العنف والقتال. لعبة Badland واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين لعام 2022. تتميز اللعبة بدعم محلي متعدد اللاعبين والتى بلاير، وهي ميزة لن تجدها في العديد من الألعاب عبر الإنترنت هذه الأيام.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

في هذه اللعبة ، يمكنك إضافة ما يصل إلى أربعة لاعبين على نفس الجهاز لتحقيق أقصى متعة خلال اللعب. تمتلك اللعبة أيضًا رسومات وتصاميم مريحة للعين ورائعة. ليس ذلك فحسب، بل يوجد محدد مستويات لجعل تجربة المستخدم أفضل. اللعبة متوافقة مع Android TV.

8. لعبة Bombsquad

تستحق لعبة Bombsquad أن تكون في قائمة أفضل ألعاب أندرويد مالتي بلاير متعدد اللاعبين. فهي لعبة مسلية جدًا قد تستحق اهتمامك. تتميز بإمكانية إضافات عدد كبير من المستخدمين قد يصل إلى 8 أشخاص.

العاب ملتي بلاير للاندرويد

يحاول اللاعبون قصف بعضهم البعض بدمية متفجرة جميلة التصميم من أجل الفوز باللعبة. جرافيك وتصاميم اللعبة جذابة للانتباه وقد تكون شيقة للكبار والصغار. تدعم اللعبة نظام تعدد اللاعبين مع وجود وحدة تحكم عن بعد تسهل من تجربة المستخدم.

تأتي لعبة Bombsquad مع بعض الإعلانات ولكنها مقدم مجانًا من المبرمجين.

نكتفي بهذا القدر من الالعاب لنختم قائمة  أفضل ألعاب أندرويد ملتي بلاير متعددة اللاعبين التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي، هناك العديد من الالعاب الاخرى الرائعة التي يمكنك تجربتها ولا تنسى مشاركة تجربتك معنا في صندوق التعليقات أسفله. هل يبق وقمت بتحميل إحدى ألعاب ملتي بلاير متعددة اللاعبين هذه؟

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header