أفضل تطبيقات انمي للايفون والايباد

تعد الأنمي من أشهر أنواع الرسوم المتحركة التي ظهرت في اليابان في بداية الأمر، قبل أن تكتسب شعبيتها في الوطن العربي والدول الأوروبية والأمريكية،شاملة بذلك جميع الفئات العمرية، وليس الأطفال فحسب. هل تريد تحميل تطبيق لمشاهدة الانمي على الايفون  والايباد؟ هل تبحث عن افضل التطبيقات لمشاهدة الانمي على iOS؟ انت في المكان الصحيح!

أفضل تطبيقات انمي للايفون والايباد

يحتوي الأنمي على مميزات تجعلك ترغب في المشاهدة. وبالنظر لكونها تحظى بشعبية كبيرة،فقد تم توفير العديد من التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة على iPhone مع الترجمة باللغة العربية،وتجدر الإشارة بأن هناك بعض التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ولكنها مليئة بالإعلانات ولا تعمل بشكل جيد.لهذا السبب،وعبر هذه المقالة،سنعرض لكم افضل تطبيقات انمي للايفون والتي توفر تجربة مشاهدة أفضل. فيما يلي نقدم لكم أفضل تطبيقات انمي للايفون وذلك على النحو التالي:

1. تطبيق Crunchyroll

يعد تطبيق Crunchyroll من بين التطبيقات الرائدة في مجال الانمي في الولايات المتحدة،وذلك لسبب وجيه،لكونها تحتوي على مجموعة واسعة وأزيد من 1000 عنوان،علاوة على crunchyroll Originals التي نالت استحسانا كبيرا.

تتضمن التطبيق مجموعة من أفضل العروض مثل One Piece و Naruto Shippuden و My Hero Academia و Dr. STONE و Tower of God و Black Clover و Food Wars! و Fire Force والمزيد.وفي نفس الوقت،يمكنك الولوج إلى محتويات أخرى مثل الدراما الآسيوية. فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الانمي، فإن Crunchyroll خيار قابل للتجربة،ولكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات!

تطبيق Crunchyroll

لحسن الحظ، يمكنك الحصول على اشتراك مميز للتخلص من الإعلانات والتمتع بمزايا إضافية.وتتضمن تلك المزايا الوصول إلى أحدث الحلقات بعد ساعة واحدة فقط من بثها في اليابان،فضلا عن البث المتزامن على ما يصل إلى 6 شاشات،علاوة على القدرة على المشاهدة في حالة عدم الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

يمكنك أيضًا تجربة خاصية Premium بشكل مجاني لمدة 14 يومًا لتجربته قبل الدفع أيًا كان نوع الانمي الذي تفضل،سواء الكوميديا،أو الحركة،أو المغامرة،أو الخيال ، أو الرومانسية،أو الخوارق وغير ذلك. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على آخر الأخبار الخاصة بعروض الانمي القادمة وفناني التعليق الصوتي ورسامي الرسوم المتحركة.

تم تصميم الواجهة بشكل جيد وسهل التصفح.وبالتالي فإن كل هذه العوامل تجعل من Crunchyroll وجهة فريدة لعشاق الرسوم المتحركة المبتدئين. ويضم التطبيق أكبر كتالوج مجاني لأنمي سهل الاستخدام لمدة 14 يومًا، لكن من سلبيات التطبيق نجد الإعلانات المزعجة في النسخة المجانية والتي. تفرض عليك الانتقال الى النسخة المدفوعة.

  • السعر: 7.99 دولار شهريا
  • لتحميل التطبيق: اضغط هنا

2. Tubi- أفضل تطبيق مجاني لبث الأنمي

يرغب كل محبي الأنيمي في معرفة كيفية مشاهدة الرسوم المتحركة بدون إعلانات بشكل مجاني. ولكن في الحقيقة إذا كنت ترغب في مشاهدة محتوى مجاني،فإن وجود الإعلانات يساعد في تعويض منصة البث.

وبالرغم من ذلك، نتوفر على تطبيق Tubi والذي يحتوي على إعلانات أقل بكثير من التطبيقات الأخرى، وبالمقابل فإن مجموعة الرسوم المتحركة التي يتوفر عليها لا تعد واسعة النطاق مثل باقي المنصات الأخرى، ولكنها تبقى تستحق المشاهدة. كما يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وممتعة للعين وتتضمن ميزات رئيسية مثل قائمة انتظار فيديو منزلية قابلة للتخصيص علاوة على القدرة على نقل البث على التلفزيون باستخدام AirPlay أو Chromecast.

Tubi- أفضل تطبيق مجاني لبث الأنمي

كما أنه يعتبر بديلا لـ Netflix، إذ يقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز من Paramount و Lionsgate و MGM واستوديوهات أخرى. فضلا على احتواء Tubi على قسم خاص "غير متوفر على Netflix" يتضمن محتوى فريد وجواهر مخفية.

هذا التطبيق لا يعد أحد أفضل تطبيقات بث الأنمي على نظام iOS فحسب،ولكنه متاح أيضًا على مجموعة من الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Apple TV و Amazon Fire TV Stick و Roku و Xbox.

كما يمكنك مشاهدة البث عبر الويب على tubitv.com.وجدير بالذكر، بأنه مجاني تمامًا بدون اشتراك. تتم إضافة مقاطع فيديو جديدة أسبوعيًا مزامنة بين الأجهزة عبر الإنترنت بما في ذلك Apple TV و Roku و Xbox و Amazon Free المتوفرة على الويب، وبالنسبة لسلبيات التطبيق فانه لا يوجد عروض يمكنك مشاهدتها بدون إنترنت بالإضافة إلى توفره على مجموعة محدودة من الانمي.

3. فيديو أمازون برايم: أفضل مجموعة متنوعة من حيث المحتوى

ربما تكون معتادًا بالفعل على خدمة بث الفيديو عبر الاشتراك في أمازون حيث يقدم أيضا كتالوجًا شاملاً للأفلام والمسلسلات بما في ذلك عناوين الأنيمي البارزة مثل Great Teacher Onizuka و Akira و Cowboy Bebop و Flame of Recca وما إلى ذلك.

فيديو أمازون برايم: أفضل مجموعة متنوعة من حيث المحتوى

ويتيح لك الاشتراك الشامل المشاهدة على أجهزة متعددة.،فضلا على القيام بتنزيل للعرض في وضعية عدم الاتصال بالانترنت، كما يمكنك المشاهدة على الشاشة الكبيرة انطلاقا من هاتفك أو جهازك اللوحي،علاوة على توفير المزيد الأخبار حول عرض أو فيلم باستخدام ميزة الأشعة السينية.وتجدر الإشارة بأنه سهل الاستخدام ويتم تحديثه باستمرار بمحتويات جديدة.

من مزايا التطبيق أنه يتوفر على مجموعة جيدة مع إمكانية المشاهدة على أجهزة متعددة، علاوة على احتوائه على أنمي مدبلج عالي الجودة ومترجم فضلا على أنه يتضمن عروض وأفلام أخرى، ومن سلبياته ربما تكون الواجهة الغير محسنة والتي تحديثها للأفضل

  • السعر:8.99 دولار شهريا
  • لتحميل التطبيق : اضغط هنا

4. تطبيق RetroCrush: الأفضل للأنيمي الكلاسيكي.

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي الكلاسيكي، فإن RetroCrush يعد الحل الأمثل حيث يمكنك العثور على أطنان من انمي التسعينيات المفضل لديك والتي تغطي عددًا لا يحصى من الأنواع ، بما في ذلك الحركة والمغامرة والخيال والمزيد.

كما يتيح لك الاستمتاع بكل شيء مجانًا مع حد أدنى من الإعلانات التي لا تشتت انتباهك عن المحتوى. كما يمكنك التخلص من الإعلانات تمامًا عن طريق اختيار اشتراك RetroCrush Plus والذي يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى محتوى حصري غير متاح للمستخدمين المجانيين. وتأتي واجهة التطبيق بتصميم بسيط بالإضافة إلى انها سهلة الاستخدام.علاوة على إمكانية البث على أجهزة متعددة في نفس الوقت.

RetroCrush

جديد بالذكر أن التطبيق يتم تحديثه بانتظام بمسلسلات جديدة وأفلام جديدة لإبقائه مستمتعًا. علاوة على ذلك،يتوفر على مجتمع نشط عبر الإنترنت على جميع منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية حتى تتمكن من التواصل مع المعجبين الآخرين. وتجدر الإشارة أيضا أنه يمكنك أيضًا مشاهدة الأنمي على الموقع الرسمي على الويب إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق.

إذا كان لديك حنين إلى الماضي فإن التطبيق يتوفر على مكتبة كبيرة من الأنمي الحنين مع حد أدنى من الإعلانات في الإصدار المجاني فضلا عن إمكانية التواصل مع عشاق الأنمي في كل مكان. ما لم يعجبني في التطبيق فقط ان وظيفة البحث غير جيدة ويمكن أن تصبح أفضل في تحديث ما.

  • السعر: مجاني (4.99 دولار شهريًا للإصدار المتميز)
  • لتحميل التطبيق اضغط هنا

5. راكوتين فيكي - Rakuten Viki

على الرغم من أننا نتحدث عن قائمة من التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة من نوع الأنمي فقط، يمكن اعتبار Rakuten Viki استثناءً وثيق الصلة. قد لا يقدم التطبيق أي نوع من الرسوم المتحركة في مكتبته الضخمة، لكن خدمة البث هذه متخصصة في البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي يتم بثها في آسيا وكوريا.

راكوتين فيكي - Rakuten Viki

هنا، يمكنك العثور على الكثير من الأعمال الدرامية الكورية، على سبيل المثال، فئة أصبحت أكثر شيوعًا حتى على Netflix. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، ولكنك تريد التنويع قليلاً. اتبع هذا الرابط وتعرف على المزيد حول Rakuten Viki.

6. تطبيق Anime starz

لا يمكن الحديث عن تطبيقات الانمي دون الإشارة الى برنامج انمي ستارز، تطبيق Anime Starz متوفر أيضا على هواتف اندرويد وهو من التطبيقات الرائعة لمشاهدة حلقات الانمي مجانا على الهواتف الذكية، هذا التطبيق الرائع موجّه لكل من يريد مشاهدة الأنمي مع الترجمة العربية وهو موجه بشكل مباشر لدول شمال افريقيا والشرق الاوسط.

تطبيق Anime starz

يشمل تطبيق Anime starz على آيفون عدد كبير جداً من مسلسلات الأنمي التي يمكنك مشاهدتها بمختلف الجودات مع الترجمة العربية. ويتم تحديث محتوى التطبيق دوريا واضافة جديد الحلقات المترجمة التي يمكنك الوصول إليها بسهولة ضمن التطبيق، ومن طبيعة الحال يقدم التطبيق قائمة حيث يمكنك حفظ المسلسلات المفضلة لتحصل على إشعارات عند صدور أية حلقات جديدة وما ترغب بمشاهدته لاحقاً. قبل المشاهدة ايضا، يمكنك معرفة جميع المعلومات حول الأنمي، بما في ذلك نبذة مختصرة عنه، كما يتم عرض تعليقات الأعضاء والتقييم العام، كما يمكنك ايضا اعطاء رأيك في الانمي الذي شاهدته من قبل.

الى هنا نصل الى نهاية المقال وكانت هذه قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة الانمي على الايفون والايباد، طبعا هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها، لكن لا يسعنا الحديث عن كل برامج الانمي للايفون، في حالة كنت تستخدم اي تطبيق اخر، لا تنسى ان تشاركه معنا في التعليقات اسفله.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header