تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي APK اخر اصدار

 كيبورد المزخرف الاحترافي ومن لا يعرفه؟ تطبيق كيبورد مزخرف متوفر للهواتف الذكية يمكن تحميله مجانا، هنا لكم رابط تحميل الكيبورد العربي المزخرف الاحترافي الرائع الذي يعد من افضل تطبيقات الاندرويد للعام الحالي، حيث يبحث عنه الكثير من الأشخاص نظراً للمميزات العديدة التي توجد به و أبرزها القدرة على الكتابة بالشكل المزخرف للغة العربية وجميع اللغات الأخرى, و كما نري أصبحت الهواتف الذكية من الأجهزة المنتشرة على نطاق واسع حيث نعتمد عليها في كثيراً من المهام ومنها بالطبع مراسلة الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي , و بالطبع نحتاج إلى الكتابة بواسطة كيبورد احترافي و لذلك جلبنا لكم رابط تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي و كافة التفاصيل حول التطبيق و ما يميز التطبيق عن غيره .

تحميل الكيبورد العربي - كيبورد المزخرف الاحترافي 2022

ما هو كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد ؟

تحميل الكيبورد العربي - كيبورد المزخرف الاحترافي

هو تطبيق كيبورد مزخرف يعمل على الهواتف الذكية يتيح للمستخدمين زخرفة كلمات العديد من اللغات مما يعطي للكلام شكل جمالي رائع, و بالتأكيد يتيح التطبيق أكثر من خطة للاستخدام سواء كانت خطط مجانية او خطط مدفوعة و يتيح للمستخدمين العديد من الخدمات الغير متاحة في جميع تطبيقات الكيبورد الأخرى .

و تستطيع تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي مجاني من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر ابل ستور للايفون كما يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من كيبورد المزخرف الاحترافي عن طريق النقر على الروابط التي سوف نضعها في هذا الموضوع، و يعتبر تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي الأشهر في هذا المجال .

تحميل تطبيق المزخرف الاحترافي decoration text keyboard

العديد من الأشخاص يبحثون عن روابط تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي مجاني للاندرويد، حيث يعد من أفضل التطبيقات الموجودة علي الساحة و الداعمة للعديد من اللغات منهم اللغة العربية التي لا يدعمها كثيرا من تطبيقات الكيبورد الأخرى, بالإَضافة إلى ذلك يدعم التطبيق العديد من الخدمات الأخرى مثل زخرفة الكلمات في اللغة العربية بأكثر من شكل و يتيح الكتابة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون ظهور مشاكل .

بالإَضافة إلى ذلك كيبورد المزخرف الاحترافي يتيح لك العديد من اللغات منها اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و مجموعة من اللغات الأخرى و يمكنك تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي مجانا من خارج المتجر و الحصول على الخدمات الإَضافة التي يتيحها التطبيق في الخطط المدفوعة، و يدعم تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي زخرفة جميع الحروف الأبجدية العربية و تستطيع استخدامه في العديد من المهام المتنوعة سواء في الزخرفة أو في الحصول على خدمات عديدة أخرى سوف نتحدث عنها بالتفصيل .

و ما يميز التطبيق حقاً قدرته الفائقة علي زخرفة النصوص بدون مواجهة مشاكل أثناء استخدام التطبيق على الهواتف بالإَضافة إلى ذلك تستطيع تنزيل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي 2022 مجانا علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد حيث يعمل بشكل مثالي دون تقطيع او حدوث مشاكل اثناء الكتابة باستخدام التطبيق .

يمكنك تحميل تطبيق الكيبورد المزخرف الاحترافي العربي مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من موقع ميديا فاير النسخة الاخيرة الأصلية، التحميل من المتجر واضح، لكن اذا قمت بالتحميل من خارج المتجر، فبعد التحميل يكفي ان تقوم بتثبيت التطبيق كما تفعل مع جميع التطبيقات والألعاب التي نشاركها معكم على موقع عرب فون. فيما يلي رابط تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي المعروف ببرنامج Decoration Text Keyboard آخر اصدار كالتالي من المتجر ومن ميديا فاير:

Download it from Google Play

مميزات لوحة مفاتيح المزخرف الاحترافي

تحميل الكيبورد العربي - كيبورد المزخرف الاحترافي

إذا كنت تبحث عن كيبورد متكامل يغنيك عن جميع التطبيقات الاخرى و يقدم لك العديد من الخدمات و المميزات أبرزهم القدرة على زخرفة الكلمات بدون نت و بشكل جميل, ننصحك بتنزيل هذا التطبيق الرائع الذي يعمل علي كافة الجوالات الذكية و يقدم للمستخدمين خدمات عديدة لن تجدها في التطبيقات المدفوعة .

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي تطبيق رائع يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم يوجد به الكثير من الأدوات التي تجعله يتصدر ساحة المنافسة و يتفوق علي جميع التطبيقات الأخرى , يمكنك بواسطة التطبيق كتابة النصوص بشكل جميل و بدون تعب او مواجهة مشاكل أثناء الاستخدام كما يحدث في التطبيقات الأخرى .

1. ثيمات جميلة و متنوعة يمكنك تفعيلها

يتيح لك تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي العديد من المزايا الرائعة أبرزها الثيمات الرائعة التي يمكنك تفعيلها حيث يضم الكثير من سمايلات لوحة المفاتيح الاحترافية التي يمكنك استخدامها في الكتابة, و تتميز التصاميم التي يضمها التطبيق ببساطتها و جودتها الفائقة و الرائعة في الاستخدام .

و يقدم لك تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي ثلاث تصميمات مختلفة تستطيع تطبيقها على الكيبورد الخاص بك بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم في الألوان و في الصور الموجودة أسفل الكيبورد الشفافة و التحكم الكامل في الحروف و الحصول على تصميمات اخري كثيرة باستخدام تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي الرائع .

2. كيبورد المزخرف الاحترافي يضم أنواع زخارف عديدة

تطبيق رائع و مميز يحتوي علي أكثر من 10 أنواع للزخرفة حيث يمكنك اختيار النوع المناسب لك و البدء في كتابة النصوص بشكل جميل و رائع , بالإَضافة الي ذلك يضم التطبيق العديد من أنواع الزخارف المناسبة للأسماء في فيسبوك او واتس اب حيث تقبلها جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة .

بعد تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي تستطيع تفعيل لوحة المفاتيح المزخرفة بسهولة و إختيار نوع الزخرفة التي تريدها بدون مشاكل , ويمكنك تخصيص أحرف معينة لاستخدام نوع معين من الزخرفة كما تريد حيث يتيح لك كيبورد المزخرف الاحترافي وحدة تحكم متكامل لكي تحصل علي أفضل نتيجة من التطبيق .

3. يحتوي على حافظة للنسخ و أكثر من شكل للايموجات

تستطيع بواسطة كيبورد المزخرف الاحترافي تفعيل حافظة النسخ حيث يمكنك الاحتفاظ بالنصوص المنسوخة او الفقرات في التطبيق لكي تتمكن من لصقها مرة أخري في جميع المواقع, و يمكنك الاحتفاظ بالحسابات الخاصة بك و كلمات المرور حتى لا تنساها باستخدام حافظة النسخ الموجودة في التطبيق .

بالإَضافة إلى ذلك يمكنك اختيار اشكال الايموجات التي تحبها بواسطة التطبيق حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الإيموجات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتستطيع تغيير اشكال و احجام الملصقات و الإيماءات بسهولة باستخدام كيبورد المزخرف الاحترافي الذي يوفر لك خدمات عديدة لن تجدها في تطبيق اخر .

4. تغيير خلفية الكيبورد

بالطبع و كما ذكرنا يمكنك التحكم الكامل في جميع جوانب التطبيق و من أهم الأشياء التي يمكنك التحكم بها صورة كيبورد المزخرف الاحترافي حيث تستطيع تخصيص صورة من المعرض في هاتفك الذكي لكي يتم وضعها أسفل كيبورد المزخرف الاحترافي بدون مشاكل , ويمكنك الحصول على خلفيات من متجر كيبورد المزخرف الاحترافي مجانا .

بالإَضافة إلى ذلك تستطيع دمج أكثر من صورة لكي يتم وضعها خلفية في كيبورد المزخرف الاحترافي و تستطيع وضع صورة لاعب كرة قدم أو شخص من المشاهير و اي صورة ترغب بها و لكن احرص على تقديم الحجم المطلوبة للصورة لكي تظهر بشكل كامل .

5. تصحيح الكلمات وعرض الاقتراحات

بالطبع آفة الكتابة السريعة الخطأ حيث جميعنا نخطئ عندما نكتب باستخدام كيبورد الهاتف نظراً للعديد من الأسباب سواء عدم التعود على فعل الشيء أو حتي اختلال شاشة الهاتف الخاص بنا مما قد يعطي أوامر خاطئة في الكتابة .

و لذلك يساعد كيبورد المزخرف الاحترافي آخر اصدار المستخدمين في تجنب الأخطاء بشكل كبير نظراً للاقتراحات التي يعرضها اثناء الكتابة و التي تجعل الكلمات مكتوبة بشكل صحيح لغوياً و نحوياً حيث يتم وضع خطوط حمراء تحت الكلمات الخاطئة و بعد ذلك يمكنك اختيار الاقتراح الصحيح المعروض امامك و بالطبع يمكنك الاستغناء تماما عن هذه الخدمة وعدم تفعيلها إذا كنت لا ترغب في الاستفادة منها .

في هذه المقالة استعرضنا معكم روابط تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي الاصلي من ميديا فاير أحدث كيبورد عربي للعام الحالي حيث يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مباشر بدون إعلانات منبثقة مزعجة, و نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم و دعم موقعنا .

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header