تحميل برنامج تيمز مدرستي على الايفون وأندرويد وهواوي

نوراليقين

مع بداية الدخول المدرسي، أصبحت تطبيقات المدرسة والطلاب من بين البرامج الاكثر طلبا للهواتف الذكية أندرويد وآيفون، اليوم نشارك معكم النسخة الأخيرة من التطبيق مايكروسوفت تيمز للطلاب الجديد مع شرح الاستخدام وجميع المعلومات التي يمكن ان تحتاجونها قبل البدء في استخدام التطبيق، كما نعرض لكم في ذات المقال رابط  تحميل تيمز مدرستي للاندرويد من المتجر الرسمي اضافة الى امكانية تحميل تيمز هواوي من خارج المتجر في حالة كنت تملك هاتف هواوي والذي لا يتوفر على المتجر Google Play.

تحميل تيمز مدرستي للاندرويد هواوي

مايكروسوفت تيمز للطلاب

برنامج تيمز عربي أو microsoft team من المنصات المشهورة عالميًا والتي تم استغلالها في جائحة كورونا كمنصة أساسية للتعلم عن بعد في كثير من الدول العربية ودول العالم وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث  أطلقت المملكة العربية السعودية مبادرة التعلم عن بعد كإجراء وقائي احترازي حرصًا على سلامة الطلاب وأسرهم ضمن مبادرة تيمز مدرستي على أندرويد وآيفون.

من خلال هذا التطبيق أو بعد تحميل تيمز مدرستي يمكن للطلاب مباشرة دروسهم والتواصل مع معلميهم بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، لذا، كل الطلاب ملزمون اليوم بتنزيل النسخة الجديد من تطبيق Microsoft teams او تيمز مدرستي تطبيق التعلم عن بعد وهذا هدفنا من هذه الصفحة.

مايكروسوفت تيمز للطلاب

يقدم لك هذا طبيق تيمز الكثير من الوسائل للتواصل عن بعد بسهولة سواء كنت في مصلحة عمل أو في مؤسسة تعليمية، من خلال هذا التطبيق يمكن تخطي جميع مخاوف الإصابة بالفيروس والعمل بجد لمتابعة الدروس بشكل انسيابي من البيت مع العديد من الميزات مثل امكانية إجراء كافة الاتصالات، والمكالمات، والاجتماعات، ومؤتمرات الفيديو، والمكالمات والشبكات باستخدام خصائص عديدة في التطبيق وأيضا القدرة على إنشاء ودمج التطبيقات وسير العمل. كما يمكنك الآن استخدام Microsoft Art للتحكم في دردشة الحياة الخاصة بك، والتخطيط، ومشاركة قوائم المبيعات الخاصة بك، والأنشطة، وجدولة.

ميزات برنامج تيمز مدرستي عربي

تطبيق تيمز مدرستي للاندرويد والايفون من أفضل التطبيقات لمتابعة الدراسة عن بعد، تمت تجربته في الفترة الأخيرة واختباره وتم الاتفاق على هذه المنصة لتكون البديل المناسب ليتابع الطلاب دروسهم عن بعد بحيث تكون هذه المنصة هي المكان الذي يلجأ إليه الطلاب في الإمارات والسعودية والعديد من الدول للتعلم عن بعد حتى انتهاء أزمة فيروس كورونا. يقدم هذا التطبيق العديد من المزايا ويمكن أن يوفر الفرص للموظفين وبيئة الشركة للتواصل وعقد الاجتماعات ومناقشة الموضوعات المختلفة. من ميزاته:

  • محادثة فردية أو جماعية استخدم إعلانات المجموعة أو القنوات الحية للتواصل مع المجموعة بأكملها في تطبيق تيمز
  • تيمز برنامج عالي الدقة و مكالمات فيديو وجهًا لوجه من أي مكان
  • تسمية أعضاء أو مجموعات فردية لجذب انتباه زملائك
  • القوائم في تيمز والقوائم والتقويمات والوصول إلى التخزين السحابي في نقل المجموعة
  • يمكن نقل الوثائق الحية والملفات الشخصية عن طريق تطبيق تيمز
  • نظم حياتك كلها
  • توزيع وتحرير الملفات على طول الطريق يسهل إدارة الأعمال
  • بحث ذكي عن المستندات والأجهزة اللوحية والصور في المناقشات
  • الإعلانات المصممة لتعطيك القدرة على التركيز على الأشياء الهامة
  • تحديث التقويم والتقويم الشخصي في تطبيق واحد
  • جمع شاشات التحكم لمعرفة ما المهم، الخارقة والأنشطة الناشئة في مجموعة الأخبار

في ما يخص الخصوصية والآمان في تيمز مدرستي عربي Microsoft teams، تقول شركة مايكروسوفت العالمية أنها تضمن جميع المعاملات والمستندات داخل التطبيق مع تخزين آمن يسمح لك بحفظ مجموعتك، وتبادل البيانات الهامة مثل كلمات السر أو المدفوعات بآمان تام.

تحميل مايكروسوفت تيمز مدرستي

يمكن للأعضاء في تيمز  إعداد القنوات التي تساعد على تواصل أعضاء الفريق دون استخدام البريد الإلكتروني أو إرسال رسائل نصية، يمكن للمستخدمين بعد تحميل تيمز مدرستي مشاركة إجابات على شكل رسائل او صور أو ملفات GIF وايضا نصوص أو روابط وملفات مختلفة.

يتوفر تطبيق مايكروسوفت تيمز مدرستي لجميع المنصات الذكية ويمكن تنزيله مجانا للاندرويد والكمبيوتر والايفون والايباد مجانا، فيما يلي نعرض لكم روابط تنزيل الإصدار الأخير من التطبيق Microsoft teams قبل بداية السنة الدراسية الجديدة لتكونوا على اتم الاستعداد:

بالنسبة للحواسيب او الكمبيوتر الشخصي او المكتبي سواء كان على نظام ويندوز أو ماك، يمكنك تحميل النسخة الاخيرة من برنامج مايكروسوفت تيمز مدرستي من موقع الرسمي التالي:

تحميل تيمز مدرستي على هواوي

يعمل الجميع أنه وبعد المشاكل بين الولايات المتحدة الأمريكية وشركة هواوي وبعد تطبيق عقوبات بمنع استخدام خدمات جوجل على الشركة الصينية، أصبحت هواتف هواوي بدون تطبيقات جوجل بما فيها تطبيق المتجر الرسمي، لذا يواجه الطلاب مشاكل في الحصول او تحميل تطبيق تيمز على هواتف هواوي، لذا في هذه الفقرة نقترح عليكم طريقة تنزيل برنامج تيمز هواوي بسهولة.

هناك العديد من الطرق لتحميل برنامج تيمز مدرستي للاندرويد على هواتف هواوي، اولها عبر تنزيل ملف apk الخاص بالتطبيق النسخة الأخيرة ثم تثبيته على هاتف هواوي بعد تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الحماية، وهي الطريقة الأسهل للحصول على تطبيق تيمز مدرستي على هواوي، ويمكنك تنزيل تيمز مدرستي apk عبر الرابط المباشر التالي من ميديا فاير:

google-playkhamsatmostaqltradent