مراجعة تطبيق kwai - تحميل برنامج كواي لربح المال من الفيديو

نوراليقين

يتحدث الجميع عن تطبيق Kwai الذي يغزو عالم الانترنت،  لذلك سنقدم لكم اليوم مراجعة تطبيق kwai - برنامج الفيديوهات القصيرة المنافس لتيك توك، لربح المال من نشر الفيديو على الهاتف أندرويد أو آيفون بسهولة.

مراجعة تطبيق kwai - برنامج الفيديوهات القصيرة المنافس لتيك توك

هناك العديد من التطبيقات في الوقت الحاضر تتنافس بشدة تطبيق Tik Tok. ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Kwai. فهو تطبيق خاص جدًا يأتي بالعديد من الميزات القوية مما ساعده على الانتشار الكبير، خاصة في العالم العربي. ظهر التطبيق ليتصدر التطبيقات المنافسة لتطبيق Tik Tok. وهذا بسبب ما يوفره من الأدوات والمميزات الرائعة للمستخدمين. 

يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل الحالية سواء Android أو iPhone. ومن خلاله أيضًا يمكنك أن تصبح أحد المشاهير على الإنترنت، حيث يضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. ومن أكبر المميزات هي إمكانية الربح من خلال تطبيق Kwai، وفكرة الربح هنا ليست كغيرها من التطبيقات. حيث يمكنك من خلال كواي تحقيق ربح جيد جدا وبالدولار شهريًا. والأمر لا يشترط وجود خبرة وسهل للمبتدئين.

برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع

تطبيق Kwai هو عبارة عن شبكة اجتماعية لنشر مقاطع الفيديو القصيرة والثقافة الشعبية، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة الشيقة والجذابة جدًا وأيضًا يمكنك أن تصبح مشهورًا من خلال تسجيل مقاطع فيديو قصيرة. يمكنك تكوين علاقات جديدة من خلال معرفة اصدقاء جدد من خلال التطبيق.

أيضا يمكنك متابعة الكثير من المشاهير ومتابعة أصدقائك ويمكنك مراسلتهم عن طريق إرسال الرسائل. وايضا يمكنك مشاركة حياتك بمقاطع فيديو قصيرة والاستمتاع بالتأثيرات التي يصنعها محتواك. كما يمكنك مراجعة التعليقات المختلفة من باقي اعضاء تطبيق كواي، كما يوفر لك رسائل خاصة رائعة واستخدام العديد من الفلاتر.

يمكّنك تطبيق kwai من تصوير مقاطع الفيديو وإجراء التحديات ومقاطع الفيديو الرائجة. كما يمكنك أيضًا الإعجاب ومشاركة مقاطع الفيديو على التطبيق والاستمتاع بالتأثيرات والفلاتر الجميلة.

تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع

يشبه Kwai العديد من التطبيقات مثل Tik Tok التطبيق الشهير ومثل برنامج لايكي مهكر، لأن فكرتهم واحدة. والتي تقوم على مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، وأيضًا في ميزة كسب المال من التطبيق. حيث يمكنك من خلال تطبيق Kwai كسب الأموال والسحب من خلال حسابك المصرفي أو إعادة شحن رصيد هاتفك المحمول.

حصدت الشركة التي طورت التطبيق على 159 مليار دولار. وهذا الربح يعتبر أكثر بكثير من التطبيقات الأخرى الشهيرة مثل تويتر، التي بلغت أرباحها 45 مليار دولار.

مميزات تطبيق  kwai للاندرويد والايفون

يتميز التطبيق بالعديد من الخيارات الرائعة التي جعلت منه منافس قوي لتيك توك وغيره من التطبيقات. ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك من خلال تطبيق Kwai تقديم مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الدقيقة في العديد من المجالات مثل: الكوميديا أو العلوم أو التكنولوجيا أو الترفيه أو الرياضة.
  • يوفر لك تطبيق Kwai عددًا من المؤثرات والمقاطع الموسيقية مجانًا. كما يوفر لك العديد من المؤثرات المتميزة والرائعة التي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مدهشة ومثيرة للإعجاب وتجذب الانتباه.
  • تابع مشاهيرك المفضلين وشارك في تحديات ممتعة ومقاطع كوميدية لتحقيق العديد من المشاهدات.
  • تصفح المحتوى المفضل لديك: رقص، موسيقى، مرح، حيوانات أليفة، مكياج، ازياء، رياضة، طعام، مهارات حياتية.
  • تعرف على أصدقاء جدد يشبهونك في الميول والاتجاهات والتفكير.
  • يدعم خاصية الهاشتاج (#) التي تعرض أشهر الفيديوهات والموضوعات في الفترة الأخيرة وتوفر عليك عناء البحث عنها.
  • يوفر التطبيق امكانية تحقيق الربح من المحتوى الذي ستقوم بنشره من فيديوهات قصيرة في مختلف المجالات.
  • امكانية سحب الأرباح من خلال بنك باي بال الشهير، أو من خلال الحسابات البنكية بكل سهولة.

عيوب وأضرار تطبيق kwai

يتحدث العديد من خبراء الآمن المعلوماتي في العديد من المجتمعات حول خطورة تطبيق كواي Kwai من الناحية الإجتماعية. ويمكن تلخيص هذه السلبيات من وجهة نظرهم في النقاط التالية:

  • تواجد عدد كبير من المراهقين والأطفال تحت السن القانوني والقاصرين حيث يسهل استغلالهم من العديد من المحتالين.
  • اكتشاف العديد من الأشخاص الذين يهدفون لاستغلال الأطفال جنسيا من خلال الرسائل الموجهة للأطفال مستخدمي هذا التطبيق.
  • بسبب الإغراء المادي قد يتوجه العديد من المستخدمين لتسجيل فيديوهات غير هادفة اخلاقيا ويعتبرها البعض خارجة عن عادات وتقاليد المجتمعات العربية.
  • سهولة اختراق حسابات المستخدمين من قبل الهكر والرسائل التصعيدية وهذا حاله حال أغلب تطبيقات التواصل الإجتماعي.

الربح من تطبيق كواي kwai

يمكنك تحقيق ربح وجني المال من خلال هذا التطبيق من خلال عدة طرق. وهذا أمر رائع ومثير خاصة للمبتدئين في هذا المجال. والطريقة التي يتبعها التطبيق تعتبر مناسبة وسهلة للجميع للمبتدئين والمحترفين. وواجهة التطبيق البسيطة والمميزة نالت رضاء واعجاب الملايين من المستخدمين، حيث أنه يشبه واجهة تطبيق Tik Tok.

يمكنك الربح من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل على التطبيق وإنشاء حسابات جديدة خاصة بهم. حيث يمكنك جمع أكثر من ألف جنيه مصري وذلك من خلال دعوة 20 صديق فقط وهذا رائعًا للغاية. وفي وقت سابق سمح تطبيق Tik Tok بتحقيق الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء. ولكن مع تطبيق Kwai، يوفر لك نظام لتحقيق الربح بطريقة مميزة للغاية، حيث يمكنك الحصول على العملات الذهبية ويمكنك استبدالها بالمال. ويعتبر التطبيق آمن تمامًا وصادق أيضًا في عملية الدفع عند بلوغ الحد الأدنى للربح وهو 100 دولار.

شرح الربح من تطبيق كواي Kwai

يمكنك الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على التطبيق، وأيضا عمل مقاطع وتحميلها على التطبيق في حسابك.

يمكنك أيضًا تحقيق الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بك لجلب أكبر عدد من المستخدمين إلى التطبيق. رابط الإحالة المقصود به رابط مميز خاص بكل عضو، يمكنك ارساله لأصدقائك وأي شخص يسجل من خلال الرابط الخاص بك، يحسب لك الربح. حيث عندما يقوم شخص بالتسجيل بكود الدعوة أو الرابط الخاص بك، تحصل على 5 جنيهات مصرية الشخص المسجل بالرمز يحصل على 0.5 جنيه مصري.

يمنحك التطبيق عمولة عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة واستخدام الكود الخاص بك. ويمنحك التطبيق لكل شخص ما يصل إلى حوالي 40 جنيهاً مصرياً. لذلك تحصل على خمسة جنيهات عندما يقوم الشخص بتحميل التطبيق، ويقوم بتثبيته على هاتفه المحمول ويقوم بتسجيل الدخول. وتصل الأرباح إلى 8 جنيهات أو أكثر عندما يظل نشطًا على التطبيق لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. ويصل الربح إلى أكثر من 12 جنيهًا مصريًا عندما يظل نشطًا في التطبيق لمدة 6 أيام.  الأشخاص النشطين على التطبيق لمدة 10 أيام متتالية يصلون إلى أكثر من 25 جنيهًا مصريًا.

هناك أيضًا مكافآت إضافية تصل إلى أكثر من 5 جنيه عند دعوة 3 أصدقاء خلال أسبوع. وتصل إلى أكثر من 15 جنيهًا عند دعوة 5 أصدقاء خلال أسبوع. وتزداد الأرباح أكثر من 100 جنيه عند دعوة 20 صديقًا خلال أسبوع.

كما يمكنك الربح من خلال تجميع العملات الذهبية من خلال مشاهدة الفيديوهات على التطبيق ثم تحويلها الى نقود. ويرجى العلم ان عدد عمليات الذهب 10،000 تساوي 1 جنيه مصري.

تحميل تطبيق Kwai الأصلي على الأندرويد والآيفون

وصل عدد مرات تحميل تطبيق kwai إلى أكثر من 10 ملايين على متجر Google Play وحصل على تصنيف 4.5 نجمة ووصل إلى 163 ألف مراجعة على نفس المتجر، أما بالنسبة لتنزيلات التطبيق عبر موقع up to down فقد وصلت إلى أكثر من 420 ألف تنزيل. يمكنك تحميل برنامج كواي الأصلي النسخة الرسمية من المتاجر الرسمية جوجل بلاي او آبل ستور حسب الأزرار التالية.

Download it from Google Play Download it from App Store

كما ذكرنا منذ قليل، يمكنك الربح من خلال هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد أو أيفون. يقدم التطبيق أسهل الطرق لتحقيق الربح هي عن طريق تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك. وبعد ذلك ستقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق مباشرة. 

كما يمكنك التسجيل من خلال حسابك على Facebook أو Gmail. وبعد التسجيل ستشارك في تحقيق ربح من خلال برنامج Kwai. من خلال النقر على العملات الذهبية التي ستظهر لك عند فتح التطبيق وبعد فتح هذه الصفحة، سيظهر رصيدك وكذلك رابط الإحالة الخاص بك تظهر من خلالها ستشاركها مع أصدقائك وعائلتك ومع كل تسجيل من أي شخص ستحصل على الربح من خلال تنزيل التطبيق لهواتف Android  و هواتف iPhone .

تحميل برنامج Kwai مهكر بدون علامة مائية

اذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو والحصول على أموال مع Kwai، يمكنك الاستمتاع بمقاطع فيديو قصيرة رائعة وممتعة! يمكنك مشاهدة وإنشاء مقاطع الفيديو احترافية في التطبيق مع التأثيرات الرائعة التي يوفرها. لكن هناك بعض الميزات المحدودة والتي تطلب منك الاشتراك للاستفادة منها، كما ان هناك علامة مائية على الفيديو الذي تقوم بإنشائه، اليوم نقدم لكم رابط تحميل تطبيق كواي Kwai مهكر بدون علامة مائية Apk للاندرويد مجانا، يمكنك تنزيل آخر اصدار من الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent