شركة ZTE تعمل على هاتف جديد بسعة رام تصل 20 جيجا بايت!!

 شركة ZTE تعمل على هاتف جديد من المتوقع أن يأتي مع 20 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كما كشف أحد المديرين التنفيذيين للشركة على الإنترنت.

شركة ZTE تعمل على هاتف جديد بسعة رام تصل 20 جيجا بايت!!

في الماضي، رأينا شركات مثل Asus تطلق ROG Phone 5 Ultimate (إصدار محدود) بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Lenovo مع Lenovo Legion Phone Dual 2 مع 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قامت شركة ZTE بإصدار ZTE Axon 30 Ultra 5G و Axon 30 Pro 5G والتي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت. لكن إصدار هاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل الى سعة 20 جيجابايت ما يمنحه ميزة على منافسيه في سوق الهواتف الذكية في العالم.

وفقًا للإثارة التي أدلى بها Lu Qian Hao، المسؤول التنفيذي في ZTE، سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 20 جيجابايت، بينما يشير أيضًا إلى أن هواتف العام المقبل قد تأتي بسعة تخزين 1 تيرابايت.

في الوقت الحالي، لا يمكننا قول الكثير عن الجهاز المقصود لأن الشركة لم تكشف عن أي شيء بعد. ومن جهة أخرى لن يفاجئنا هذا الخبر وحتى إذا قدمت شركة ZTE بالفعل جهاز بـ 20 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. فقد وفرت شركة Lenovo سابقا 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي داخل هاتفها الذكي.


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header