تحميل برنامج SimSimi Premium المدفوع مهكر للاندرويد مجانا

هل مللت الدردشة مع أصدقائك أو جميع جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك؟ هناك أوقات ينفذ فيها ما نقوله لمعارفنا وأصدقائنا ونشعر بالملل في الحديث معهم. هذا عادة ما يجعل من الصعب الاستمرار في المحادثة، وينتهي بنا الأمر لحديث بكلمتين. هناك العديد من الطرق الممتعة لمواصلة الدردشة على هاتفك وهذه المرة الدردشة مع برنامج سمسمي هكر.

تحميل وشرح برنامج سمسمي هكر

تطبيقات الذكاء الصناعي أصبحت من بين التطبيقات الأكثر طلبا وانتشارا على الهواتف الذكية، اليوم معنا واحد من هذه التطبيقات الممتعة التي تحمل اسم SimSimi وهو تطبيق جديد يعتبره البعض هكر ويريد البعض التعرف عن هذا التطبيق بالتفصيل قبل تحميله، في هذا المقال نتحدث عن هذا التطبيق و نقربكم من طريقة عمل برنامج سمسمي على الهاتف ونجيب على بعض الأسئلة الشائعة مع رابط تحميل SimSimi الاصدار القديم والجديد مجانا.

برنامج SimSimi هكر للأندرويد

برنامج SimSimi هو تطبيق ذكاء إصطناعي قادر على الإجابة على العديد من الأسئلة اعتمادا الإجابات المسجلة مسبقا بذكاء، يعمل التطبيق تقريبا بنفس فكرة سيري و مساعد جوجل الا أنه بسيط ولا يملك الكثير من الاجابات. يحاول التطبيق الاجابة على كل الاسئلة كما انه يمكن ان يعرف اسمك وعمرك وكل المعلومات عنك في حالة تم منحه الصلاحيات المطلوبة، وهذا ما يجعل البعض يقوم ان تطبيق SimSimi هكر يقوم باختراق المستخدمين. 

يستطيع التطبيق الاجابة على كل محادثاتك باستثناء التي لا تكون واضحة، كل الاسئلة تقريبا يقدر التطبيق على الاجابة عنها، وحتى تبدأ في استخدام التطبيق، فقط تحتاج للمس الشخصية الصديقة المستديرة والصفراء سمسمي (SimSimi) وبدأ الدردشة معه. سوف تلاحظ بعد ذلك أن الأشياء التي يقولها لك تبدو منطقية، وتتماشى مع المحادثة التي يجرونها.

تحميل وشرح برنامج سمسمي هكر

تطبيق سمسمي Simsimi يعمل على جميع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد، التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله بكل سهولة مجانا، رغم أنه يتطلب اشتراك شهري للاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها التطبيق الا انه يمكن استعمال النسخة التجريبية للتعرف على التطبيق مجانا لمدة معينة، كما يمكنك استعمال النسخة المهكرة او نسخة برنامج سمسمي مهكر للاستفادة من جميع الميزات مجانا بشكل غير محدود.

 مميزات برنامج سمسمي Simsimi

حصل تطبيق برنامج سمسمي على شعبية وشهرة كبيرة على مستوى العالم العربي هذا العام، وهذا للميزات الكبيرة التي يقدمها التطبيق، فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين:

  • يتميز تطبيق سمسمي Simsimi
  • يمكنك التحدث معه في أي وقت وأي مكان
  • يتميز بالتصميم المرح والمميز وسهولة الاستخدام
  • يحتوى على قاعدة كبيرة من البيانات والمعلومات
  • يتميز بإمكانية التبليغ عن الإجابات اللائقة
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن تحميله مجانا.
  • ويتميز بالمرح والمتعة أثناء استخدامه ويمكن اعتباره بمثابة صديق.
  • يرد التطبيق على العديد من الإستفسارات والأسئلة التى ترسلها له
  • يمكن تعليم التطبيق واضافة إجابات جديدة على الأسئلة التى لا يعرفها
  • حجم صغير لا يأخذ مساحة على الهاتف ويمكن تحميله على الهواتف الضعيفة والقديمة

إذا لم يكن لسؤالك أي رد في برنامج SimSimi، سوف يعطيك التطبيق خيارًا لتعليمه، حيث يمكنك كتابة الإجابة التي تراها مناسبة وسيتم استعمال هذه الأجوبة. للأسف، لا يتم التحقق من الإجابات من قبل أي شخص، وبالتالي قد تحصل أحيانا على إجابات خاطئة كتبها مستخدمون آخرون بهدف تخريب التطبيق.

تحميل برنامج سمسمي مجانا للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج سمسمي الاصدار القديم او النسخة الاخيرة مجانا، يمكنك يمكن الحصول على آخر اصدار على المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الزر التالي، في حالة كنت تريد تحميل برنامج سمسمي الاصدار القديم، نقدم لكم رابط خارجي لملف apk يمكن تحميله من موقع ميديا فاير، وهي الاصدارات الرسمية من التطبيق بدون اية تعديلات، اما اذا كنت تريد تطبيق سمسمي مهكر او الوصول الى رابط تحميل برنامج سمسمي هكر، يمكنك الانتقال الى الفقرة الموالية:

Download it from Google Play

تحميل برنامج سمسمي مدفوع مهكر

كما ذكرت في مقدمة المقال، برنامج SimSimi هو تطبيق يحتاج الى اشتراك مدفوع لاستعماله لمدة طويلة والاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها، برنامج سمسمي مدفوع نقدمه لكم مجانا مهكر عبر رابط مباشر جاهز للتحميل عى جميع الهواتف الذكية، طبعا يبقى الحديث عن التطبيق لهواتف أندرويد فقط ولا يوجد نسخة سمسمي للكمبيوتر حتى الآن، حتى تتمكن من تحميل برنامج برنامج SimSimi مهكر النسخة المدفوعة مجانا، يمكنك الانتقال عبر الرابط المباشر التالي على موقع ميديا فاير:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header