شرح برنامج flexispy للتجسس على ايفون اندرويد

نوراليقين

يعد برنامج FlexiSPY أحد أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف تقدمًا في العالم، ويحتوي على كل ما تريده في نظام مراقبة الهاتف والتجسس عليه عن بعد. إذا كنت تفكر في التجسس على الهاتف عن بعد سواء كان آيفون أو أندرويد، يمكنك متابعة هذا المقال للتعرف عن واحد من أقوى تطبيقات التجسس على الهاتف برنامج فليكسي سباي.

تحميل برنامج flexispy للتجسس على الهاتف ايفون اندرويد

برنامج فليكسي سباي تطبيق تجسس للأندرويد والأيفون

يمكنك برنامج flexispy من تسجيل المكالمات الهاتفية كما ويمكن من خلاله التجسس على ضغطات المفاتيح وقراءة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ورسائل Facebook و WhatsApp وتتبع الموقع الجغرافي للجهاز وحتى تشغيل الميكروفون عن بُعد لتسجيل المحادثات، طبعا كل ذلك دون علم الضحية.

رغم أن برنامج flexispy ليس مجاني، فهو لا يعتبر رخيصا حتى، حيث يبدأ اشتراك FlexiSPY من اشتراك 29 دولار ويصل الى سعر 199 دولارًا في خطة EXTREME. اذا كنت تفكر في شراء البرنامج، يمكن ان تساعدك مراجعة FlexiSPY هذه على تحديد الخطة المناسبة لك وما إذا كان برنامج flexispy يستحق الشراء او ان هناك بدائل أفضل للتجسس على الهاتف عن بعد.

حتى تتمكن من تثبيت FlexiSPY على هاتف iPhone أو Android للضحية، يجب عليك كسر الحماية أو عمل جيلبريك او عمل روت للجهاز للوصول الى كل الميزات. إذا كنت مستخدمًا جديدًا ولا تعرف شيئا عن الروت او الجيلبريك، يمكنك استخدام التطبيق لكن لن تتمكن من التجسس على واتس اب والكاميرا... أنصحك أيض باستخدام برنامج mSpy للتجسس على الهاتف (رغم أنه يحتاج ايضا الى الروت للاستفادة من كل الميزات)

كان تطبيق FlexiSpy واحد من بين أفضل تطبيقات التجسس على الهاتف والتي تحدثنا عنها في مقال سابق، واليو في هذا المقال نقربكم أكثر من برنامج FlexiSpy ونشرح لكم طريقة استعمال وتحميل البرنامج على كل من أندرويد وآيفون.

مميزات برنامج flexispy للتجسس على الايفون والاندرويد

ليس أندرويد وآيفون فقط، برنامج flexispy للتجسس على الهاتف يدعم كل انظمة التشغيل الاخرى بما فيها بلاك بيري، ويمكنك مع برنامج التجسس على الهاتف هذا الوصول إلى كل البيانات المطلوبة من هاتف الضحية، فيما يلي نعرض لكم أهم الميزات الرائعة التي تستفيد منها بعد تحميل برنامج flexispy للتجسس.

في الواقع، تختلف قائمة الميزات التي يوفرها لك برنامج flexispy حسب الخطة التي اشتركت بها، وطبعا تختلف أسعار الاشتراك بين بين النسخ الثلاثة التي يقدمها البرنامج باسم LITE و PREMIUM و EXTREME. تقدم خطة LITE مجموعة أساسية ميزات التجسس على الهاتف والمراقبة بسعر مثالي لمن لديهم ميزانية محدودة، يمكنك بهذا الاشتراك التجسس على المكالمات والرسائل وسجل التصفح على الانترنت وايضا الوصول الى الصور والفيديوهات والملفات على الهاتف والتجسس على لوحة المفاتيح والوصول إلى الموقع الجغرافي...

في حالة كنت تريد المزيد، تمنحك خطة PREMIUM جميع الأنشطة المتنقلة مع مميزات أكثر، تضيف هذه الخطة الى كل مميزات LITE كل ما تحتاجه مثل التجسس على تطبيقات الدردشة واتس اب، فيسبوك، تيلجرام... اضافة الى البريد الالكتروني و Gmail، يمكنك ايضا التجسس على مكالمات واتس اب، فيس بوك... وأخذ لقطة شاشة من التطبيقات.

الخطة النهائية والتي يصل سعرها الى 200 دولار شهريا، خطة EXTREME تضيف الى كل الميزات السابقة إمكانية تسجيل المكالمات لكل التطبيقات وايضا تسجيل مكالمات الهاتف العادية و التوصل بإشعارات المكالمات اضافة الى ميزة الوصول الى الكاميرا او التجسس على كاميرا الهاتف عن بعد ورؤية كل ما حول الهاتف مباشرة.

تجدر الاشارة الى اننا اخترنا بعض من مميزات برنامج التجسس flexispy ذكرناها في هذه الفقرات، هناك المزيد والمزيد من المميزات والخواص التي يقدمها تطبيق flexispy للتجسس على الهواتف الذكية والتي يمكنك التعرف عليها ضمن الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.

كيف يعمل برنامج التجسس على الهاتف FlexiSPY؟

برنامج FlexiSPY هو تطبيق تجسس للهواتف الذكية يعمل ككل التطبيقات الأخرى للتجسس على الهاتف، ويحتاج الى تثبيت التطبيق العميل على الهاتف المستهدف الخاص بالضحية، ليمنحك بعذ ذلك واجهة حكم كاملة للتجسس على الهاتف حسب الخطة التي اشتركت بها.

هناك مستويان مختلفان من التجسس. تتطلب كل من خطة Extreme و Premium الجيلبريك (لأجهزة iPhone) أو  عمل روت (لنظام Android). يسمح هذا بالوصول إلى جميع الميزات المتقدمة، ولكنه يتطلب أيضًا إكمال المزيد من الخطوات التقنية.

يحتاج البرنامج الى اتصال دائم بالانترنت ويمكن الوصول الى لوحة التحكم من الهاتف او الكمبيوتر للتجسس على الهاتف، في حالة كنت تريد تسجيل المكالمات او تسجيل الصوت والوصول الى الميكروفون والتجسس على الكاميرا، ستحتاج الى شراء الخطة الأغلى.

شرح برنامج FlexiSPY للتجسس على الايفون واندرويد

يقدم برنامج FlexiSPY أفضل ميزات التجسس على الهاتف، فهو برنامج تجسس مليء بالميزات وبأسعار تنافسية. رغم أن الخطة الكاملة FlexiSPY Extreme باهظة الثمن، ولكن بمجرد تجربة البرنامج، ستعرف أنه يستحق ذلك. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه برنامج التجسس الوحيد الذي يقدم حاليًا تسجيل المكالمات واعتراض المكالمات والمراقبة المحيطة.

في حالة كنت تريد برنامج flexispy مجانا، أريد ان أخبرك انه لا توجد نسخة تجريبية مجانية، ولكن فليكسي سباي يقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 10 أيام إذا لم تكن راضيًا عن خدمة التجسس هذه، وبالنسبة لطريقة العمل أو استعمال برنامج التجسس، يكفي اتباع الخطوات التالية.

لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لتنزيل برنامج FlexiSPY وتثبيته. كل ما تحتاجه في المقام الأول هو القليل من وقتك وصبرك والهاتف المستهدف الذي تريد التجسس عليه. اتبع الخطوات الواردة أدناه بغض النظر عن الجهاز الذي ستقوم بتثبيت FlexiSPY عليه.

1. قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لبرنامج flexispy عبر الرابط التالي ثم انقر فوق زر الشراء الآن Buy now:

تحميل برنامج flexispy التجسس على الهاتف ايفون اندرويد

2. في الشاشة التالية، اختر النظام الأساسي بين Android و iPhone و iPad او أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج flexispy التجسس على الهاتف ايفون اندرويد

3. حدد الخطة التي تريد الاشتراك بها بناءً على تفضيلاتك وانقر على زر الشراء الآن. ثم انتظر حتى يقوم FlexiSPY بمتابعة عملية الدفع الآمنة.

تحميل برنامج flexispy التجسس على الهاتف ايفون اندرويد

4. ستظهر لك الصفحة التالية لتعرض لك تفاصيل ما أنت قادم على شراءه. ادخل عنوان البريد الإلكتروني، واختر خيار الدفع، وحدد المربع أسفل معلومات إضافية، انقر على "تقديم الطلب - Place Order".

تحميل برنامج flexispy التجسس على الهاتف ايفون اندرويد

5. تحقق من البريد الوارد في بريدك الإلكتروني للحصول على معلومات تسجيل الدخول (رابط تسجيل الدخول و اسم المستخدم وكلمة المرور) ثم انقر فوق الرابط وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وانقر على زر تسجيل الدخول.

flexispy التجسس على الهاتف ايفون اندرويد

6. في شاشة الترحيب، حدد اللغة بالنقر فوق القائمة المنسدلة، ثم انقر على زر Next ثم اضغط على علامة X لإغلاق إشعار العميل.

7. اختر النظام الأساسي للجهاز المستهدف. حدد أي شيء بين Android و iPhone او iPad وما إلى ذلك، واضغط على التالي.

8. حدد الخيار الذي يقرأ أن جهازك به روت أو جلبريك  واضغط على التالي.

9. انتقل الآن إلى القسم بناءً على النظام الأساسي المستهدف الذي تريد تثبيته واستخدامه FlexiSPY.

هذا كل شئ فيما يخص إعداد واجهة برنامج التجسس على الهاتف ايفون اندرويد flexispy، بعد هذا ستحتاج إلى تحميل وتثبيت برنامج flexispy على هاتف الضحية المستهدف، ثم ادخال رمز التفعيل كما هو موضح في بريدك الإلكتروني بواسطة FlexiSPY والنقر على زر تنشيط او Activate.

شرح برنامج flexispy للتجسس على ايفون اندرويد


بعد إتمام خطوات الربط هذه، يعد استخدام FlexiSPY أمرًا بسيطًا وسهلاً. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على متصفحك لإلقاء نظرة على أنشطة مستخدم الجهاز المستهدف. يمكنك الآن التجسس على أي نشاط أو رسائل او تطبيقات مثل WhatsApp و WeChat و Snapchat و Viber و Facebook والمزيد. ستجد كل التفاصيل الأخرى مثل التسجيل مع التاريخ والوقت والمدة وما إلى ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent