شرح إزالة العلامة المائية من الفيديو على آيفون وأندرويد

كيفية إزالة اللوجو من الفيديو بدون ترك أي أثر من الشروحات الاكثر طلبا هذه الأيام، خصوصا بعد توفر العديد من تطبيقات تعديل الفيديو التي تضع علامة مائية او لوجو على الفيديو ما يجعله غير احترافي ومكشوف. هنا نقدم لكم برنامج إزالة اللوجو من الفيديو بسهولة تامة وبدون تعقيدات، برنامج مدير العلامة المائية مهكر هو تطبيق يمكنك من إزالة اللوجو من الفيديو بسهولة دون ترك اي اثر لها.

شرح إزالة العلامة المائية من الفيديو على آيفون وأندرويد

برنامج مدير العلامة المائية مهكر للاندرويد

‏في العديد من الحالات نجد فيديو جيد على الانترنت ونريد مشاركته مع اصدقائنا، لكنه غالبا ما يتضمن علامة مائية مزعجة تود التخلص منها خصوصا اذا كانت علامة مائية تيك توك.

إذا كنت تريد إخفاء اللوجو من الفيديو سواء تبحث عن برنامج إزالة العلامة المائية من الفيديو Filmora او تيك توك او اي برنامج تعديل فيديو، يمكنك استعمال تطبيق مدير العلامة المائية الرائع والذي يمكنك من التخلص نهائيا من العلامة المائة الموجودة على الفيديو بضغطة زر.

شرح إزالة العلامة المائية من الفيديو على آيفون وأندرويد

الى جانب امكانية ازالة العلامة المائية من الفيديو، هذا التطبيق يمكن استخدامه لإضافة علامة مائية على الفيديو أيضا كما يمكنه التعامل مع الصور واضافة او ازالة العلامة المائية على الصور. يمكنك أيضا إضافة لوجو او اسم إلى الصور ومقاطع الفيديو سواء عبر كتابة نصوص او اضافة صورة جاهزة.

شرح ازالة العلامة المائية من الفيديو على اندوريد

بعد تحميل برنامج مدير العلامة المائية على الهاتف، يمكنك حجب أي علامة مائية من خلال تحديد مساحتها باستخدام اداة التحديد أو أداة المستطيل، ويمكن للتطبيق إزالتها عن طريق اخفائها ودمجها بتقنية الاستيفاء المكاني مع وحدات البكسل المحيطة بها. تعمل هذه التقنية بشكل مثالي مع العلامات المائية المدموجة على الفيديو أو يمكنك اقتصاص تلك المنطقة خارج منطقة العلامة المائية ، وهذا يعمل بشكل مثالي على وسائط الميديا التي تحتوي على شعار عند الحواف.

  1. بمجرد تشغيل التطبيق سيظهر لك خيار تحديد صورة أو فيديو والذي تريد ازالة العلامة المائية منه.
  2. بعد اختيار صورة او فيديو، يسألك عما إذا كنت تريد إزالة أو إضافة علامة مائية.
  3. إذا قمت باختيار "إزالة شعار" وسيتم نقلك إلى شاشة المعاينة لتحديد منطقة الشعار او العلامة التي تريد إزالتها.
  4. في هذه الشاشة يمكنك النقر على زر"توقيت زمني مخصص" لتحديد المدة التي سيتم تطبيق الفلتر عليها.

في حالة كنت تريد اضافة علامة مائية على الفيديو باستعمال نفس التطبيق، اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد فتح التطبيق سيظهر لك خيار تحديد صورة أو فيديو والذي تريد اضافة العلامة المائية له.
  2. يسألك عما إذا كنت تريد إزالة أو إضافة علامة مائية، اختر "إضافة شعار"
  3. بعد ان تقوم باختيار "إضافة شعار" سيتم نقلك إلى شاشة مزودة بخيارات لإضافة نصوص أو صور.
  4.  اضغط على زر "حفظ" وانتظر انتهاء العملية وعرض النتائج أو مشاركتها.

يمكنك أيضًا استخدام الصور الجاهزة كعلامات مائية أو حفظ الإعدادات الخاصة بك كقالب، يمكن تطبيق هذه القوالب على صور أو فيديوهات مختلفة لاحقًا باستخدام 'حفظ القالب' خيار.

تحميل برنامج إزالة العلامة المائية للايفون والاندرويد

برنامج إزالة العلامة المائية تيك توك او Filmora او اي علامة مائية أخرى من التطبيقات الأكثر طلبا للايفون والاندرويد، هنا نقدم لكن رابط تنزيل برنامج إزالة العلامة المائية من التيك توك للايفون والاندرويد من المتاجر الرسمي جوجل بلاي وآبل ستور مجانا، يكفي الاختيار حسب نوع الجهاز لديك:

Download it from App Store Download it from Google Play

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header