تحميل برنامج we heart it للايفون والاندرويد مجانا

تحميل برنامج we heart it للايفون والاندرويد مجانا، بمكنك تحميل برنامج we heart it من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية حسب الروابط التالية مجانا

خدمة We heart it هي منصة وسائط اجتماعية مرئية تشبه نوعا ما كلا من Pinterest و Tumblr. إذا كانت المرئيات جزءًا مهمًا من استراتيجيتك لوسائل التواصل الاجتماعي أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهورك من خلال المرئيات بنا فيها الصور والفيديوهات، فهذه شبكة اجتماعية يجب أن تبحث فيها. يمكنك أيضًا استخدامها للتسلية، مثل العديد من الأشخاص الآخرين. لا نتحدث هنا عن We heart it كتطبيق وحيد يمكن تثبيته على الهواتف الذكية ولكن كمنصة كبيرة تظم الكثير من الميزات والاضافات، وهنا نقربكم اكثر من برنامج We heart it وكيفية تحميل الإصدارات الجديدة للايفون والاندرويد.

تحميل برنامج we heart it للايفون والاندرويد مجانا

اذا لم تكن تعرف هذه الخدمة من قبل، فأنا هنا لمساعدتك في فهمها اكثر، لفد كتبت هذا الدليل الكامل حول كيفية البدء مع We Heart It. حيث ستتعلم من هذا المنشور كيفية البدء مع We Heart It: وهذا يشمل ما هو We Heart It، وما هي الشركات التي يمكن أن تستفيد منه، وكيفية إنشاء حساب وكيفية استخدامه... وقبل كل شيء كيفية تحميل برنامج we heart it للايفون وللاندرويد. 

ما هو برنامج We Heart It؟

We Heart It هي شبكة اجتماعية تظهر كمزيج بين Pinterest و Tumblr. إنه في الواقع يشبه Pinterest أكثر من Tumblr. لكن، اذا كنت قد القيت نظرة سريعة على هذه الخدمة وتجاهلتها باعتبارها واحدة من العديد من نسخ Pinterest التي تم إنشاؤها باستخدام برامج متاحة بسهولة، اريد ان اخبرك بأنك اغفلت شيء! هل ألقيت نظرة على تاريخ تأسيس برنامج We Heart It؟

تأسست خدمة We Heart It في عام 2008، أي قبل عامين من Pinterest. في الواقع، في تموز (يوليو) 2011، كان لدى We Heart It ازيد من 7.7 مليون مشاهدة و 460 مليون صفحة مقارنة بـ 1.5 مليون مشاهدة و 91 مليون صفحة لخدمة Pinterest. لكن بعد ذلك، شهدت Pinterest طفرة هائلة في النمو مما ساعدها على اكتساب الملايين من المستخدمين.

تحميل برنامج we heart it للايفون والاندرويد مجانا

في الوقت الحالي، لدى Pinterest أكثر من 70 مليون مستخدم، مقارنة ببرنامج We Heart It الذي يبلغ 25 مليون مستخدم. لكن We Heart It يواصل النمو بوتيرة لطيفة ويطلق عليه اسم الشبكة الاجتماعية المستقبلية. لذا إذا لم تكن تستخدمه بعد، فعليك الحصول عليه الآن (وتجربته على الأقل).

أي شخص أو أي شركة تستخدم العناصر المرئية من صور وفيديوهات للوصول إلى جمهورها سوف تجد We Heart It فعالة جدا. الجمهور هنا مشابه جدًا للجمهور على Tumblr لأنهم صغار جدًا. وفقًا لمديرة We Heart It’s، رانا إيديلين، فإن 80٪ من المستخدمين تقل أعمارهم عن 24 عامًا وأكثر من 50٪ من المستخدمين في سن المراهقة. شكلت الشركة مؤخرًا شراكات مع Conde Nast و Teen Vogue، وهما وسائط نشر تصلان إلى القراء الشباب. وأيضًا، تمامًا مثل Pinterest، نسبة عالية من المستخدمين (70٪) من النساء.

مميزات تطبيق  We Heart It للاندرويد والايفون:

يعتبر تطبيق وي هارت إت We Heart It واحد من المنصات الاجتماعية الرائعة المنتشرة في الوقت الحالي والذي يقوم الكثير من الاشخاص باستخدامه نظرا للكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من التطبيق، حيث يمكن من خلال التطبيق القيام بنشر الصور والفيديوهات المختلفة للحصول علي الاعجابات من مختلفة الاشخاص من جميع انحاء العالم.

  • شبكة أجتماعية متكاملة: يحتوي برنامج We Heart It على الاندرويد  على شبكة أجتماعية متكاملة لمشاركة أو تصفح العديد من أنواع البحث من خلال الصور و المقالات و الفيديوهات فى جميع المجالات المفضلة لديك مثل الموضة و الطبخ و السفر و الخلفيات و الجمال و التصوير الفوتوغرافي و الموسيقي و الفن التمثيلي و العديد من المجالات الأخري التي سوف تكتشفها بنفسك داخل التطبيق.
  • إنشاء محتوي خاص بك: يمكنك من خلال تطبيق We Heart It للموبايل إنشاء محتوي خاص بك سواء كانت صور أو مقالات او فيديوهات من خلال تجربتك الخاصة أو الموهوب فيها لجميع الفئات العمرية وسوف تحصل على متابعين و جمهور خاص بك وسوف تحصل على فرص جيدة من خلال مشاركة تجربك الخاصة.
  • شبكة معلوماتية: يحتوي برنامج We Heart It على خاصية رائعة وهي لا يجب ان تكون لديك موهبة خاصة ومشاركتها مع أعضاء التطبق ولكن يمكنك التصفح وقراءة المقالات فى المجالات التي تهوها وسوف تكتسب و تتعلم العديد من المهارات الخاصة ومشاركتها مع أصدقائك وهذ المحتوي مختلف عن محتوي مختلف لأنه محتوي قائم على تجارب المستخدمين و ليس محتوي تسويقي الذي أنتشر بشكل رهيب فى الفترة الأخيرة على الانترنت.
  • مشاركة و تواصل: من أهم الاسباب التي جعلت هذا التطبيق حصل على شهرة كبيرة فى الفترة الأخيرة انه يمكنك مشاركة لحظاتك اليومية داخل التطيق مع أصدقائك أو المتابعين لك وإمكانية التواصل معهم بشكل خاص من خلال الرسائل الفورية داخل التطبيق وبشكل مجاني وسريع للحصول على صدقات و تواصل خاص مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

تحميل برنامج we heart it للايفون والاندرويد

يمكنك الآن تحميل تطبيق وي هارت إت مجانا على هاتفك الذكي سواء كنت تستخدم هاتف ايفون او اندرويد وبالتالي البدء في تبادل الصور ومشاركتها على التطبيق الذي يعتبر واحد من التطبيقات الشهرية للغاية على منصات جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store. بمكنك تحميل برنامج we heart it من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية حسب الروابط التالية مجانا:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.