تحميل برنامج viva cut مهكر آخر اصدار للأندرويد

برنامج Viva Cut أو فيفا كيت واحد من افضل تطبيقات تحرير الفيديو والمونتاج لهواتف اندرويد، اليوم نقدم لكم رابط تحميل برنامج Viva Cut مهكر اخر اصدار من ميديا فاير بدون علامة مائية، النسخة الجديدة الكاملة مفتوحة نقدمها لكم على موقع عرب فون جاهزة عبر رابط مباشر، قبل ذلك، لابد ان نتعرف عن برنامج فيفا كات هذا أكثر! 

تحميل برنامج Viva Cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير

برامج تحرير الفيديو والمونتاج على الهاتف

لم يكن تحرير الفيديو بهذه السهولة من قبل، توفرت الكثير من التطبيقات والأدوات المتخصصة في تعديل الفيديو على اندرويد والتي لا تحتاج اية معرفة مسبقة بالمونتاج ولا اية خبرة في التعديل، برنامج Viva Cut مهكر هو احد هذه التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها تعديل الفيديو او انتاجه بسهولة وسلاسة على هواتف اندرويد مع المزيد من الميزات الاحترافية التي يقدمها التطبيق، ومع تنزيل اصدار من برنامج Viva Cut مهكر النسخة المدفوعة مهكرة مجانا، يمكنك الاستفادة من جميع هذه الميزات دون الحاجة الى الاشتراك في التطبيق.

إلى جانب العديد من تطبيقات تعديل الفيديو التي تحدثنا عنها سابقا على موقع عرب فون، نضيف اليوم هذا التطبيق الرائع الاحترافي المتخصص في تحرير الفيديو بدون علامة مائية. قبل الحديث عن ميزات هذا التطبيق الرائعة، لا بأس ان نشير الى قائمة برامج تحرير الفيديو المتوفرة لدينا لنسخ مهكرة، اليك قائمة هذه التطبيقات مع رابط مباشر للمواضيع الخاصة بها:

هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي شاركناها معكم وأخرى سنشاركها باصدارات مختلفة مع نسخ مدفوعة بدون علامة مائية، اليوم نقدم لكم الإصدار الأخير من النسخة المدفوعة من برنامج Viva Cut مهكر وهو طبعا احد تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة جدا والتي تقدم الكثير من الميزات القوية لانتاج فيديوهات احترافية من الهاتف.

برنامج Viva Cut آخر اصدار للاندرويد

برنامج VivaCut هو برنامج لتعديل الفيديو على Android ويمكن القول إنه أيضًا برنامج تصميم فيديو يمكنك من خلاله تحويل مقاطع الفيديو  إلى أشكال مختلفة باستخدام تأثيرات جذابة أو باستخدام الأدوات التي يوفرها البرنامج. قم بتوصيل عدة مقاطع فيديو أو أجزاء منفصلة عنها، وميزات أخرى مثيرة للإهتمام تشمل القدرة على دمج الموسيقى التي تقدم مجموعة كبيرة من الموسيقى بأنماط مختلفة.يمكنك استخدامها في مشاريعك بحيث يمكنك الآن تنزيل آخر تحديث أو إصدار pro-mode برابط مباشر من خلال هذه الصفحة من موقع ميديا فاير.

تحميل برنامج VivaCut PRO مهكر آخر اصدار للاندرويد

أنشئ مقاطع فيديو احترافية قياسية لـ Instagram و TikTok و Facebook والمزيد. قم بتنزيل VivaCut PRO mod APK لنظام Android للحصول على تأثيرات هوليوود المذهلة وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة لمشاركتها مع أصدقائك أو وضعها على قناة YouTube الخاصة بك.

محرر فيديو بسيط واحترافي كامل على أندرويد

اذا كنت تفكر في تعديل الفيديوهات او انتاج فيديوهات من صور وكتابات، كل ما عليك فعله هو تنزيل VivaCut PRO APK لنظام Android والبدء في العمل على القص والربط وإضافة التأثيرات إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. التطبيق سهل الاستخدام ويعطي نتائج مقنعة، مما يجعله مثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو لذكريات جميلة ، أو حتى محتوى احترافي لقناتك على YouTube و TikTok.

  • شاشة خضراء / مفتاح صفاء: حوّل مقاطع الفيديو البسيطة إلى إبداعات رائعة باستخدام شاشة هوليوود الخضراء وتأثيرات مفتاح الكروما. يمكنك تحويل غرفة معيشتك حرفيًا إلى مجموعة من أفلام الحركة معك كنجم. تتنوع ميزات التحرير السينمائي المتاحة بما يكفي لتكون قادرة على إنتاج محتوى أصلي وفريد ​​بشكل منتظم.
  • الرسوم المتحركة Keyframe: يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح باستخدام أدوات الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي ، والتي تسمح لك بتحريك الأشياء وإنشاء تسلسلات رائعة من شأنها إضفاء الحيوية على المحتوى الخاص بك. جربه لجعل شيئًا مختلفًا وممتعًا بشكل فريد.
  • أداة نصوص احترافية: أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك لجعلها أكثر احترافية. هذه أداة رائعة لاستخدامها في عمل مقدمات لقنوات YouTube ، أو لمجرد إضافة تعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يبدو النص احترافيًا للغاية وهو طريقة رائعة لجذب المشاهدين إليه.
  • موسيقى: أضف مسارات دعم إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر إثارة وحيوية. هناك الكثير من الأغاني والعينات للاختيار من بينها لجلب المزيد من المرح إلى المحتوى الخاص بك.
  • المرشحات وأدوات التحرير: هناك أيضًا الكثير من الفلاتر وأدوات التحرير التي يمكنك الاستفادة منها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر جمالية. قم بتطبيق المرشحات لتغيير الحالة المزاجية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو زيادة السطوع والتباين وما إلى ذلك لجعل الفيديو يبدو أفضل. ستجد كل ما تحتاجه لإجراء أفضل التعديلات على VivaCut PRO mod APK مهكر.
  • الكولاج والخلطات: علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا مزج مقاطع الفيديو معًا، أو إنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو - مثالية لمزج الذكريات معًا وإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة. استمتع ببعض مقاطع الفيديو الخاصة بك واطلع على نوع المحتوى الإبداعي الذي يمكنك تجميعه معًا.
  • حفظ الفيديو بجودة 4K: يدعم VivaCut PRO مهكر مقاطع الفيديو عالية الدقة، مما يسمح لك بحفظ المحتوى الخاص بك بدقة فائقة 4K. بمجرد حفظه ، يمكنك مشاركته على الفور على Instagram و YouTube و TikTok و Facebook والمزيد. لم تكن مشاركة محتوى الفيديو الخاص بك بهذه السهولة!

ميزات تهكير برنامج VivaCut PRO للاندرويد

ككل التطبيقات الأخرى وخصوصا تطبيقات تحرير الفيديو للهواتف الذكية، برنامج  viva cut لتعديل الفيديو يأتي بنسخة مجانية متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي ونسخة مدفوعة يمكن الحصول عليها بالدفع من داخل التطبيق او عبر تحميل نسخة VivaCut PRO مهكر، من الميزات الجديدة في النسخة المعدلة الكاملة من التطبيق نجد:
  • فتح جميع ميزات النسخة المدفوعة Pro المقفلة مجانا
  • حفظ الفيديو 2k و 4 K غير مقفلة
  • جميع المرشحات غير مقفلة (لا حاجة للمشاركة)
  •  حزمة واحدة APK (لا حاجة إلى ملفات اضافية)
  • اللغات: متعدد اللغات
  •  بنية وحدة المعالجة المركزية المدعومة: arm64_v8a ، armeabi
  • دعم DPIs: xhdpi ، xxhdpi
  • ملاحظة: يتطلب صلاحيات الروت على الهاتف.

تحميل برنامج VivaCut PRO مهكر من ميديافاير

برنامج VivaCut تحرير فيديو الاحترافي مجاني يمكن تحميله هنا مجانًا تمامًا. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمحرر فيديو بمستوى احترافي على جميع هواتف اندرويد دون الحاجة إلى إنفاق درهم واحد. يمكنك تنزيل VivaCut PRO mod APK - Unlocked Pro + جميع المرشحات، بدون علامة مائية مع جميع الميزات مفتوحة في النسخة المهكرة مجانا، قم بتنزيل VivaCut PRO مهكر APK هنا للاستمتاع بكل ميزات تحرير الفيديو الاحترافية الرائعة هذه على الهاتف المحمول وليس عليك رؤية العلامة المائية على أي من المحتوى الخاص بك. سوف ينبهر الناس بمهاراتك في تحرير الفيديو، تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header