تحميل برنامج TuTuBox للايفون - متجر التطبيقات المعدلة

الآن يمكنك شرح تحميل متجر برنامج tutubox للايفون مجانا لتنزيل التطبيقات المهكرة والمعدلة وتطبيقات بلس مجانا مباشرة على الايفون WhatsApp++ KineMaster++

تعتمد آبل سياسة صارمة فيما يخص التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها على الايفون والايباد من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كل التطبيقات المخالفة لسياستها لا يمكن تنزيلها من المتجر الرسمي للألعاب والتطبيقات خصوصا اذا فكرنا في الألعاب المدفوعة والمهكرة والتطبيقات المدفوعة، لذا يلجأ الكثير من المستخدمين الى البحث عن بدائل متجر آبل ستور وتحميل متجر بديل يمكن من خلاله الحصول على جميع أنواع التطبيقات والألعاب مجانا بما فيها الألعاب المهكرة.

شرح تحميل متجر برنامج tutubox للايفون مجانا

برنامج TuTuBox هو بديل مستنسخ من برنامج TuTuApp يوفر لك خيارات تثبيت تطبيقات متعددة مع شهادات بسهولة تام على هواتف الايفون والايباد. تمامًا مثل TuTu helper كما يقدم برنامج متجر App Valley أيضًا تجربة مماثلة. متجر TuTuBox هو متجر مثبت تطبيقات لنظام iOS يتيح لك تثبيت التطبيقات والألعاب المفضلة إضافة الى الالعاب المهكرة مجانًا. كما ويتيح لك تنزيل الإصدارات المعدلة من مختلف التطبيقات التي لا تتوفر في متجر التطبيقات الرسمي.

مثل أغلب المتاجر الأخرى المتوفرة للايفون والايباد، برنامج TutuBox هو متجر متكامل يوفر المئات من التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها على الايفون والايباد مجانا ومنها التطبيقات المعدلة والتي تعرف بتطبيقات البلس والألعاب المهكرة والكاملة وايضا التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك.

من بين التطبيقات المعدلة التي يمكنك تنزيلها عبر متجر برنامج tutubox على الايفون والايباد، نذكر كلا من:

  • WhatsApp++
  • KineMaster++
  • uncOver
  • UTM
  • PPSSPP
  • Pandora++
  • Odyssey
  • Delta
  • YouTube++
  • VideoStar++
  • Pokemon Go++
  • Among Us Mods
  • MovieBox
  • Instagram ++ والمزيد من التطبيقات الاخرى

كيفية تحميل برنامج TuTuBox على الايفون والايباد

فيما يلي نعرض لكم خطوات بسيطة لتثبيت متجر TuTuBox على iOS 14 و 14.1 و 13 و iPadOS لتنزيل التطبيقات المعدلة على أجهزة Apple بما فيها الايفون والايباد بضغطة زر.

الخطوة 1: افتح متصفح Safari وانتقل إلى الموقع الرسمي للمتجر عبر الرابط التالي (يحتوي الموقع على عدد من الإعلانات المنبثقة وإعادة التوجيه، تأكد من النقر فوق ملف التنزيل حتى ترى خيار التثبيت).

قم بتنزيل ملف Signed او No Revoke (هذا الملف من متاجر TuTuBox المجربة والشغالة) ، إذا لم يعمل معك، فقط قم بتنزيل أي ملف آخر من الموقع وتحقق مما إذا كان يعمل.

تحميل برنامج tutubox للايفون

الخطوة 2: بمجرد النقر فوق ملف التثبيت، يبدأ TuTuBox في التنزيل والتثبيت على درج التطبيقات الخاص بهاتفك ايفون. يمكنك التحقق من تحميل التطبيق على شاشة iPhone الرئيسية.


تحميل برنامج tutubox للايفون


الخطوة 3: بعد انتهاء التحميل والتطبيق، وعندما تحاول فتح التطبيق، سترى رسالة منبثقة ​​"Un Trusted Enterprise Developer" او "مطور غير موثوق به".

تحميل برنامج tutubox للايفون 

الخطوة 4: لإصلاح رسالة الخطأ هذه، افتح الإعدادات Settings وانتقل إلى عام General، وتحقق من الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة Profiles & Device Management. ابحث هنا عن المطور وسترى التطبيق معروضًا لم يتم التحقق منه. انقر فوق Developer واضغط على Trust للتأكيد.

تحميل برنامج tutubox للايفون

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من ذلك، أغلق الإعدادات وجميع علامات التبويب التي تجدها قيد التشغيل، والآن افتح التطبيق وسيعمل بدون أخطاء. وبعدها يمكنك تنزيل التطبيقات والالعاب المهكرة والمعدلة على جهاز iOS الخاص بك مجانًا من متجر TutuBox.

تحميل برنامج tutubox للايفون

عند النقر فوق زر التحميل "Get" في برنامج TuTuBox للايفون والايباد لتنزيل أي تطبيق اولعبة، يمكنك التحقق من درج التطبيقات على الشاشة الرئيسية لمتابعة تنزيل التطبيق وتثبيته. علما انه يستغرق المتجر بعض الوقت عند فتحه لأول مرة، لذا كن صبورًا.

برنامج TuTuBox لا يعمل على الايفون؟ هنا الحل

للعديد من الاسباب، يمكن ان تواجه مشاكل في تثبيت التطبيق او في فتحه، لذا اذا واجهتك اية مشاكل مع برنامج TuTuBox على الايفون او الايباد، انصحك بالنقاط التالية بالترتيب:

  • امسح بيانات Safari والمحفوظات وأعد تثبيت التطبيق.
  • أعد تشغيل الجهاز بمجرد تثبيت متجر TuTuBox.
  • تأكد من عدم إضافة أي ملف تعريف آخر لم يتم التحقق منه إلى iPhone (في حالة الإضافة، قم بإزالة)
  • أعد تثبيت تطبيق TuTubox بنفس الخطوات اعلاه.
  • قم بتنزيل أي شهادة أخرى او ملف آخر من صفحة التنزيل اعلاه إذا لم يعمل الملف الاول.
في بعض الأحيان، إذا حاولت تنزيل التطبيقات او الالعاب من متجر TutuBox، فقد تحصل على خطأ يفيد بأن تثبيت ملف التعريف قد فشل.
  • انتقل إلى الإعدادات، عام، ثم انقر فوق التاريخ والوقت. ما عليك سوى تحديد وقتك وفقًا لوقت بلدك أو فقط تأكد من تشغيل زر (ضبط تلقائي).
  • حاول تغيير اتصال انترنت 3G او 4G إلى أي شبكة Wi-Fi متاحة أو قم بالتبديل إلى أي شبكة أخرى.
كان هذا شرح اليوم عن كطريقة تثبيت برنامج tutubox على الايفون والايباد مجانا، هذا المتجر الرائع يمكن من خلاله تثبيت العديد من برامج البلس او التطبيقات المعدلة والمهكرة على الايفون بسهولة، كما هناك العديد من المتاجر والتطبيقات البديلة لبرنامج tutubox والتي تحدثنا عنها سابقا مثل متجر Panda Helper الصيني وبرنامج او متجر iOSGods للايفون اظافة الى كل من برنامج ftOS و متجر appeven لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للأيفون.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.