تحميل لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار

لعبة Super Stylist هي لعبة لعب الأدوار تم إصدارها بواسطة استديو Crazy Labs لأجهزة Android بما فيها الهواتف الذكية والتابلت وكانت ذات الشركة قد أصدرت بالفعل ألعابًا رائعة مثل Run Sausage Run و My Horse Stories و Jumanji: Epic Run و Cheating Tom وعشرات من الألعاب الأخرى للاعبين في متجر جوجل بلاي والتي سنحاول مشاركتها معكم جميعها، اما الآن معنا رابط تحميل لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير مجانا، قبل ذلك، دعونا نتعرف عن هذه اللعبة أكثر.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار

لعبة الأزياء Super Stylist على اندرويد

لعبة Super Stylist للاندرويد متوفر باسمها الكامل على المتجر Super Stylist - Dress Up & Style Fashion Guru‏ مجانا ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، هي لعبة رائعة تمكن اللاعبون من تنزيلها أكثر من 10000000 مرة في وقت قصير جدًا بعد إصدارها وسجلت رقمًا قياسيًا جديدًا للمبدعين. وكما قد تكون خمنت من اسمها، لعبة Super Stylist هي لعبة أزياء.

تحظى ألعاب الأزياء والملابس بشعبية كبيرة بين الفتيات، وهذه اللعبة هي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الأزياء والملابس شهرة وشعبية، والتي تتميز بطريقة لعب بسيطة للغاية وبشكل جذاب ومحبوب بشكل مدهش، تمنحك لعبة Super Stylist مهكرة للاندرويد تجربة تشبه أي لعبة أخرى في نفس المجال، لكن من الأفضل أن نقول في البداية أن جزءًا كبيرًا من لعبة Super Stylist هو قصة، ويتم سرد هذه القصص في شكل مربعات نصية ومحادثات بين شخصيات اللعبة. لذلك إذا لم تكن معتادًا على اللغة الإنجليزية بشكل كافٍ، فقد لا تكون هذه اللعبة مناسبة لك تمامًا.

في هذه اللعبة، لديك قاعة صغيرة ومضغوطة ليس بها الكثير من العملاء. في البداية لديك ميزانية صغيرة وليس لديك الكثير من الملابس ومستحضرات التجميل لتقدمه لعملائك. ولكن مع العميل الأول ، يمكن أن يتغير كل شيء بسهولة. إذا كان عملاؤك راضين عن عملك ، يمكنك كسب الكثير من المال وتطوير صالونك.

شرح لعبة Super Stylist للأزياء

في بداية اللعبة Super Stylist - Dress Up & Style Fashion Guru، من الأفضل أن تبذل قصارى جهدك في نفس الملابس والاكسسوارات لتكون معروفة بين الناس. عندما يتصل بك العملاء، يجب أن تلتقط هاتفك وتقدم طلبًا. بمجرد الانتهاء من طلبهم ، يمكنك توصيلهم إلى عملائك وتلقي الأموال مقابل عملك وأخيرا بلمال الذي تكسبه، يمكنك شراء أشياء مثل الملابس ومستحضرات التجميل وتسريحات الشعر لجذب المزيد من العملاء.

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار

الطلبات متنوعة للغاية وتشمل ملابس النوادي الليلية وملابس الحفلات وملابس المقابلات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام الماكياج المطابق لمناسبات مختلفة وتحويل عملائك إلى أميرات عصرية وجميلة. بشكل عام ، فكرة اللعبة ليست جديدة، لكن قصة اللعبة القوية وخياراتها التي لا تعد ولا تحصى، بالإضافة إلى التنوع الكبير والتنوع في اللعبة جعلت Super Stylist مهكرة لعبة لعب أدوار نموذجية .

تم عمل الرسوم المتحركة والتأثيرات والإضاءة في اللعبة بشكل احترافي للغاية وخلقت تأثيرات بصرية غير عادية لهذه اللعبة. في حين أن طريقة اللعب ممتعة للغاية لدرجة أنها تغمرك في اللعبة وتجعلك لا تهتم بأي شيء آخر على الإطلاق، في نفس الوقت تكون أصوات اللعبة رائعة للغاية وجو الموسيقى التصويرية للعبة هو جو ممتع.

سمات وميزات لعبة الأزياء - خبيرة الأزياء واللباس

هناك مصمم أزياء جديد رائع في المدينة! في لعبة قصة الأزياء لعبة Super Stylist اخر اصدار، تأكد من أن مكياجك وتصميم الأزياء جيد. اذهب إلى الأحداث الفاخرة والتقط صورًا لـ Stylagram. أظهر ملابسك وقم بتكوين مهارات الأسلوب في لعبة قصة الأزياء الرائعة:

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار

  • افتح نشاطًا تجاريًا مصمم أزياء وقم ببناء قاعدة عملاء رائعة ، في لعبة قصة الأزياء الرائعة هذه.
  • قم بتلبيس عملائك بأنماط رائعة يمكنهم ارتدائها بفخر لأحداث معينة ، من ليالي المواعيد غير الرسمية إلى العروض الأولى على السجادة الحمراء.
  • استخدم بنك المصمم الخاص بك لشراء الملابس ، وتحقيق ربح عند بيع العناصر لعملائك.
  • استمع بعناية لما يبحث عنه عملاؤك حتى تتمكن من اختيار ملابسهم بحكمة من مجموعات الألعاب المختلفة.
  • كلما كان أداءك أفضل ، يمكنك فتح مجموعات أزياء أكثر.
  • أكمل مظهرك مع الإكسسوارات المناسبة والأحذية الرائعة.
  • إذا كنت تريد أن يوصيك عملاؤك بأصدقائهم ، فعليهم أن يبدوا رائعين من الرأس إلى أخمص القدمين! امنح الفتيات تصفيفة الشعر لتتذكرها.
  • امنح عملاء لعبتك مظهرًا يجعلهم موضع حسد من جميع الفتيات.
  • بمجرد أن يصبح مكياجهم على ما يرام ، اصطحبهم إلى الأحداث المليئة بالمشاهير والتقط صورًا لأسلوب الموضة من أجل Stylagram. تأكد من وضع علامة عليك في صورهم! لعبة تلبيس ومكياج هذه هي قصة أزياء حلم أصبح حقيقة!

 تنزيل لعبة Super Stylist apk + obb اخر اصدار

لعبة Super Stylist - Dress Up & Style Fashion Guru كانت قادرة على الحصول على درجة تقييم 4.4 من 5.0 بين أصوات اللاعبين في سوق التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، في حالة كنت تريد الحصول على الاصدار الرسمي من اللعبة، يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من المتجر الرسمي جوجل بلاي، كما يمكنك تحميل Super Stylist apk mod مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي:

تعليمات تثبيت Super Stylist apk obb وتشغيلها:

  • قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت apk وتثبيته الهاتف دون فتح اللعبة.
  • قم بتنزيل ملف البيانات OBB وفك ضغطه. انسخ مجلد com.cocoplay.fashion.style إلى مسار Android/obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.
  • قم بتشغيل اللعبة.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم