تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة من ميديا فاير

اهلا بكم من جديد، اذا ما ذكرنا العاب الركض او تحدثا عن لعبة يبدأ اسمها بـ Subway، فلا شك ان اول العاب الهواتف الذكية التي ستخطر على بالك هي لعبة subway surfers الشهيرة، لكنها ليست اللعبة الوحيدة التي تأتي بهذه الفكرة بل هناك العديد من الالعاب الاخرى الرائعة ضمن العاب الركض للاندرويد، وفي هذا المقال نشارك معكم واحدة من هذه الألعاب مهكرة كاملة ونعرض لكم رابط تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة من ميديا فاير apk عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة من ميديا فاير

لعبة الركض Subway Princess Runner للاندوريد مجانا

ألعاب الجري اللا نهائي هل العاب بفكرة بسيطة وواضحة تمامًا كما تبدو من اسمها. سوف يتم تعيينك في موقع محدد مع العديد من العوائق. الهدف هو أن تدوم أطول فترة ممكنة جسديًا. لا يوجد هدف نهائي رئيسي، فقط استمر في الركض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إتمام المهام للحفاظ على مزيد من الترفيه بين كل من جولاتك الفردية. تأكد من إطلاعك على جميع الميزات المضافة للاستمرار في اللعب لفترة أطول.

تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة من ميديا فاير

لعبة Subway Princess Runner هي نسخة واضحة من لعبة Subway Surfers مع مستويات متشابهة تقريبا. في هذه اللعبة، شخصيتك هي فتاة صغيرة ذات قميص من النوع الثقيل وردي اللون، يمكنك تخصيصها وأنت تلعب وتربح العملات المعدنية. فمرحبًا بك في إضافة رائعة أخرى إلى نوع العاب الركض الذي لا نهاية له. قم بتنزيل Subway Princess Runner مهكرة لهواتف Android لتجربة متعة الركض في مواقع مختلفة أثناء جمع الأحجار الكريمة.

كيف ألعب لعبة Subway Princess Runner:

كما هو الحال مع جميع الألعاب في هذا الصنف، اسحب في الاتجاهات المختلفة للتحكم في شخصيتك. يؤدي التمرير إلى اليسار واليمين إلى تغيير المسار الذي تعمل به شخصيتك. بينما، يؤدي التمرير السريع لأعلى ولأسفل إلى القفز والانزلاق على التوالي.

إتقان الضوابط والتدفق العام للعبة. إذا تمكنت من تحقيق ذلك ، فستستمر لأطول فترة ممكنة. فالهدف هو الهروب من مطاردة الشرطة لك. تأكد من الجري بأسرع ما يمكن لتجنب الوقوع.

تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة من ميديا فاير

يمكنك التمرير إلى اليسار واليمين لتبديل السكة التي تجري فيها. أثناء الجري، يجب أن تتذكر أيضًا جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. سيؤدي جمع العملات المعدنية إلى زيادة سرعة الجري مع الوقت الإضافي.


بالإضافة إلى ذلك، هناك شكا من السلطة التي ستساعدك في الجري. على سبيل المثال، هناك أحذية ذات ريش تسمح لك بأخذ خطوات أطول عند الجري. يوجد أيضًا مغناطيس يجذب جميع العملات المعدنية إليك. بهذه الطريقة، يمكنك تركيز جريك على تجنب أي عقبات ، بدلا من جمع القطع النقدية. أخيرًا ، هناك طائرة ستتخطى جزءًا من المستوى نيابة عنك.

بعض ميزات لعبة Subway Princess Runner:

عندما تقوم بتحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة للاندرويد لعبة الجري الرائعة هذه، فأنت مرحب بك في العديد من الميزات للمساعدة في إطالة تجربة اللعب. تحقق من جميع المزايا والمميزات الإضافية للعبة هنا.

  • الكثير من المواقع المختلفة للاستمتاع بالجري ، بما في ذلك المدينة والغابات والمزيد.
  • واحدة من أعظم ألعاب الجري التي تنطوي على شخصية مذهلة ، ركض مع أميرة الفتاة الأفضل.
  • اندفع نحو نهاية المسار بأسرع ما يمكن. إنه عداء لا نهاية له ، لذلك قد لا تواجه النهاية أبدًا.
  • واجهة المستخدم سهلة للغاية وسهلة الاستخدام. تسمح لك الإيماءات البسيطة بالتحكم في أميرتك طوال اللعبة.
  • مترو الانفاق-أميرة-عداء-apk-free-تنزيل
  • ستبقيك الرسومات ثلاثية الأبعاد الملونة والغامرة في اللعب لفترة أطول. كل شيء يبدو مذهلاً تمامًا طوال الوقت الذي تلعب فيه. استمتع بصور الخلفية والمواقع.
  • الموسيقى هي أيضًا صوت ترقبه الأذنين. بصرف النظر عن المرئيات فقط ، فإن الأصوات المسلية أثناء الجري الممزوجة بالموسيقى تجعل تجربة اللعب مثالية تمامًا.
  • أثناء الجري ، يمكنك جمع الأحجار الكريمة. ستذهب هذه الأحجار الكريمة نحو القدرة على فتح المزيد من المحتوى للعبة. لذلك ، تأكد من الانتباه إلى هذه المعادن طوال فترة الجري.
  • ستتوفر أيضًا مهام مختلفة داخل اللعبة. أكملها لمزيد من المحتوى غير القابل للفتح في النهاية.

تحميل لعبة Subway Princess Runner apk mod من ميديا فاير

يمكنك الآن تنزيل لعبة Subway Princress Runner APK احدث اصدار مهكرة كاملة مجانًا للاندرويد من ميديا فاير على شكل ملف apk، قم بتحميلها وتثبيتها على هاتف الذكي وابدء في الاستمتاع بلعبة جري لا نهاية لها رائعة أخرى لتستمتع بها مع الجميع، فيما يلي رابط تنزيل ملف subway-princess-runner-mod_5.3.4.apk وهو آخر اصدار مهكر من اللعبة:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم