تحميل لعبة Botanicula مدفوعة كاملة مجانا للاندرويد | APK OBB

نوراليقين

لعبة “Botanicula” هي لعبة مغامرات جديدة مليئة بالدعابة و التسلية، حصلت هذه اللعبة على تقييم ممتاز في كثير من الموقع العالمية المختصة في تقييم الألعاب، اللعبة تم انتاج اللعبة بواسطة استوديوهات (Amanita Design الشهيرة التي تقدم الكثير من العاب الذكاء والعقل والتي من بينها لعبة Machinarium كاملة ولعبة Samorost 3 الرائعة والغنية عن التعريف.

تحميل لعبة Botanicula مدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

لعبة الألغاز Botanicula مجانا للاندرويد

حديثنا اليوم عن الاصدار الاخير من لعبة Botanicula مدفوعة كاملة مجانا لهواتف اندرويد، تدور قصة اللعبة حول خمس شخصيات تعرف بمخلوقات الشجرة الصغيرة التي من المنصوص عليها أن تخوض رحلة مليئة بالمغامرات و العقبات للحفاظ على البذور الاخيرة من شجرة وطنهم التى قد أصابتها الطفيليات الشريرة. لعبة Botanicula هي واحدة من اكثر الالعاب شعبية، لعبة رائعة من تقديم Amanita Design Studio، مبتكر لعبة Machinarium الشهيرة.

لعبة الألغاز Botanicula مجانا للاندرويد

تبدأ المغامرة من أعلى شجرة بحيث يكون منزل 5 أصدقاء هم Lantern و Wood Eater و Poppy و Feather و Mushroom، ولكل منهم مهاراته وقدراته الخاصة. فوق هذه الشجرة! قامت مجموعة من الطفيليات الجائعة بغزو الغابة وتحاول تدمير الغابة والأشخاص الذين يعيشون هناك. قرروا مهاجمة منزل هؤلاء الأصدقاء الخمسة لتناول العشاء!

الآن يجب على هؤلاء الأصدقاء الصغار محاولة إنقاذ أنفسهم وبذرة صغيرة هي آخر بقايا أشجار الغابة ومخبأة في بطن السيد فانوس حتى يتمكنوا من الخروج من الغابة والهروب من الوحوش الطفيلية! في الطريق، يواجهون الفخاخ التي نصبتها هذه الوحوش في طريقهم، ولكي يمروا عبر هذه الفخاخ، عليهم المرور عبر 150 مرحلة مختلفة وجذابة من سلسلة من الألغاز، كل منها عبارة عن حل مبتكر وهم يجب أن تحلها بطريقة إبداعية حتى يتمكنوا من التخلص من هذه الفخاخ وإيجاد مخرج و…!

تحميل لعبة Botanicula مدفوعة كاملة مجانا للاندرويد

مميزات لعبة مغامرات Botanicula كاملة:

حصلت لعبة Botanicula حاليًا على درجة 4.6 من 5.0 في متجر جوجل بلاي، نقدمها اليوم على موقع عرب فون ونوفرها للمستخدمين مجانًا إلى جانب ملف البيانات Obb. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن نسختنا Botanicula نسخة مدفوعة وكاملة من اللعبة ويمكن تثبيتها وتشغيلها على جميع أجهزة Android دون أي مشاكل.

  • أكثر من 150 موقع مميزا و مفصّل لاستكشافه في اللعبة.
  • المئات من الرسوم المتحركة المضحكة مع جودة عالية في الصور.
  • الكثير من المكافآت المخفية  في كل مرحلة أثناء اللعب.
  • رسومات عالية الدقة ومصممة بأقوى المحركات
  • لعبة استرخاء مثالية للاعبين المتشددين من الاعمال و غيره …
  • حصلت اللعبة على جائزة الموسيقى من قبل (DVA) !
  • موسيقى مثيرة ورائعة

شرح طريقة تثبيت Botanicula على اندرويد مجانا:

  1. حمّل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB من الروابط اسفله.
  2. قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها .
  3. فك الضغط عن ملف الداتا OBB ثم قم بنقل المجلد “air.com.amanitadesign.botanicula” الى المسار “SDcard/android/obb“
  4. قم بتشغيل اللعبة مجانا على هاتفك واستمتع

تنزيل لعبة Botanicula النسخة المدفوعة مجانا apk obb

وصلنا الآن الى فرقة روابط تنزيل Botanicula النسخة المدفوعة مجانا لجميع هواتف اندرويد، هنا تحتاج الى تحميل ملف apk وملفات الداتا obb، ويمكنك تحميل الملفين مجانا من موقع ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر ثم اتباع الشرح اعلاه لتثبيت اللعبة والحصول على لعبة Botanicula مدفوعة كاملة مجانا للاندرويد:

google-playkhamsatmostaqltradent